اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Wednesday, March 18, 2015

قناة الأهلي ترد هجوم مجلة الزمالك على ابوتريكة

رد شادي محمد، قائد الأهلي سابقا ومقدم برنامج "الكرة والجماهير" على قناة النادي الأحمر، على الهجوم الذي شنته المجلة الرسمية لنادي الزمالك ضد النجم المعتزل محمد أبوتريكة.

وقال شادي، في حلقة الأربعاء من برنامجه "دائما يتحدث الجميع عن ضرورة نبذ التعصب بين الجماهير حتى تعود الكرة من جديد، لكن ما تفعله مجلة الزمالك يخالف ذلك!".

وأضاف "أستغرب أن يكون أول عدد من المجلة في شكلها الجديد بعد التطوير بهذا الشكل، ثم بعد ذلك يتحدث المسؤولون عن نبذ التعصب، حتى أسلوب السجع المستخدم في كتابة المانشيتات انتهى منذ زمن".

وتابع شادي موجها حديثه إلى مسؤولي المجلة "إذا كنتم تفعلون ذلك كي نتحدث عنكم، فسنفعل ذلك".

واختتم أكثر من رفع ألقابا في تاريخ الأهلي "من العيب أن تتدحث مجلة الزمالك عن نجوم الأهلي بهذا الشكل، في حين تحترم مجلة الأهلي جميع المنافسين".

كانت مجلة الزمالك تحدثت في عدد الأربعاء عن أبوتريكة، واصفة نجم الأهلي السابق بـ"المثير للفتنة" بعد تصريحاته الأخيرة، كما نشرت أن "إيصال أمانة منع رمضان صبحي الزملكاوي من ارتداء فانلة النادي".

واتهمت المجلة، إدارة الأهلي بضم نجوم الزمالك بهدف تدميرهم، في موضوع بعنوان "اخطف واركن.. شعار الأحمر لتدمير نجوم الزمالك"، في إشارة إلى جلوس مؤمن زكريا على مقاعد البدلاء بعد انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.


No comments:

تابعنا على الفيس بوك