أشارت تقارير صحفية إلى أن تعطل بعض خدمات شركة أبل قبل يومين، لمدة 11 ساعة، كلفها خسائر بمقدار 17.6 مليون جنيه إسترليني، أي بواقع 1.6 مليون في الساعة.
واعتذرت شركة أبل رسميا، عن العطل الذي أصاب بعض خدماتها لمدة وصلت إلى 11 ساعة، موضحة أن العطل ناجم عن مشكلة داخلية متعلقة بخوادمها.
ولاحظ مستخدمو أجهزة أبل المختلفة، الأربعاء الماضي، توقف خدمات مثل "أب ستور" و"آي تيونز" و"آي كلاود" لساعات طويلة.
وكتبت أبل في بيانها: "نعتذر لمستخدمينا عن المشكلات التي واجهوها على آي تيونز، وخدمات أخرى هذا الصباح. السبب يكمن في خطأ داخلي بنظام DNS في أبل، نعمل على توفير جميع خدماتنا أمام العملاء في أسرع وقت، نشكركم على صبركم".
No comments:
Post a Comment