اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Tuesday, March 31, 2015

اسماء المذيعين الراحلين عن قناة سي بي سي

علم «صدي البلد» أن مجموعة قنوات CBC قررت الاستغناء عن 6 من مذيعيها، وهم محمد الجندي، مقدم برنامج مصر تنتخب، ومذيع بغرفة الاخبار، وشيرين عفت، مقدمة برنامج «الساعة السابعة» ومذيعة بغرفة الاخبار، ودينا عصمت المذيعة بغرفة الاخبار ودينا القرشي، المذيعة بغرفة الاخبار، ومعتزة مهابة غرفة الاخبار.
 
ويأتي قرار المجموعة بعد 4 أشهر من تولي سمير يوسف إدارة قنوات CBC ، والذي بات واضحا اعتماده علي خطة لتخفيض النفقات وتقليصها، بحجة ان العائد الإعلاني للقنوات ضعيف ولا يغطي حجم النفقات، ورواتب العاملين المرتفعة، حيث تم الاستغناء عن 40% من العاملين منذ تولي المسئولية.
 
يذكر أن أول قرارات سمير يوسف في القناة كان الاستغناء عن 7 من العاملين في الانتاج.
 
وعلم «صدي البلد» أن المجموعة قررت ايضا تخفيض رواتب العاملين بنسبة 25%، بالاضافة إلي الاستغناء عن عدد من العاملين في الاعداد وفنيي الاضاءة والإنتاج والمونتاج، ليصل مجموع الذين تم الاستغناء عنهم إلي 60% من العاملين.
 
يذكر أن إدارة قنوات CBC أغلقت قناة « two CBC» في مارس الجاري ، بسبب إيقاف النشاط الكروي، وتأجيل الدوري العام لكرة القدم عقب أحداث مباراة الزمالك، ولم تقرر الإدارة عودة بث القناة بعد انطلاق الدوري مرة أخري أمس الاثنين ، إلا ان معلومات أكدت أن القناة ستعود تحت اسم «مودرن سبورت».

بالصور جراحات التجميل فتاة تتخلص من وزنها الزائد بعدما وصلت الى اكثر من الف كيلو

شاهد فتاة تتخلص من وزنها بعد أن بلغت 1028 كيلو جرام.. لن تصدق عينيك!

:01:55

ماريا روسليز، فتاة عاشت حياة سيئة للغاية ومقيته وصعبة، لم تكن تستطيع التنفس، أو تعتنى بنفسها، واعتادت على أن تعتنى عائلتها بها حتى فى ضروريات الحياة القصوى.

ولكن عندما وصلت إلى الذروة، فقررت أن تأخذ الطريق الجراحى لتخفض من وزنها الذى بلغ 1028 كيلو جرام، فهى في حاجة أن تفقد الكثير والكثير من وزنها وأمامها رحلة طويلة وصعبة لتقطعها.

وهذا ما فعلته بفقدها أكثر من 80% من جسمها لتبدأ رحلة التغيير المذهلة، والتى لم تنتهِ بالجراحة بل أكملتها بالرجيم والرياضة..

لن تصدق ما ستراه من تلك الصور.












شاهد صور زوجة الفنان الجزائري الشاب خالد

على الرغم من حرصه الدائم على إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء ووسائل الإعلام، فاجأ الفنان الجزائري الشاب خالد جمهوره بنشره مجموعة صور جمعته بزوجته سميرة في مناسبات مختلفة.

جمهور الفنان الجزائري عبروا عن سعادتهم الشديدة بكشفه عن صور زوجته، ودعوا الله أن يديم عليهما المحبة والسعادة.

وكان الشاب خالد قد نفى مؤخرا كل الأخبار التي أشارت إلى اعتزاله الغناء، مؤكدا أنها مجرد شائعات، وأنه يستعد حاليا لتقديم عدد كبير من الأغاني.

 
 

شاهد صور أنغام بدون ماكياج في صورة بملابس المنزل

شارك الملحن محمد رحيم جمهوره على صفحته الشخصية عبر «أنستجرام» في صورة له مع المطربة المصرية أنغام.

رحيم كشف عن تعاون قريب له مع أنغام، والتي ظهرت في الصورة على راحتها في منزلها وهي بدون ماكياج، بينما بدت ملامحها طبيعية، وحازت اللقطة على إعجاب جمهورها.

يُعد ذلك هو التعاون الأول بين أنغام ورحيم، كما تباشر أنغام تسجيل ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المرجح طرحه مع مطلع فصل الصيف.

انغام


 

اغماء فتاة مصرية بعدما لمست اميتاب باتشان

وقعت إحدى المعجبات المصريات بالنجم الهندى الكبير أميتاب باتشان، مغشيا عليها بعد تعرضها للاغماء، وذلك بعدما شاهدت نجمها العالمي المفضل فى فندق «الماريوت»، أثناء تسجيله حوارا مع الإعلامية منى الشاذلى لبرنامجها «معكم»، حيث ذهبت الفتاة للترحيب بالنجم الهندى وألقت بيديها فوق كتفه وعلى الفور وقعت مغشيا عليها.

وكان أسطورة الهند النجم العالمي أميتاب باتشان قد افتتح مساء الاثنين 30 مارس، مهرجان «الهند على ضفاف النيل»، وذلك فى احتفالية نظمها السفير الهندى بالقاهرة، نفديب سورى فى مقر إقامته بمصر.

 وشاهد نجم بوليوود أميتاب باتشان جزءًا من الاستعراض الذى من المقرر أن تقدمة فرقة استعراضية شهيرة من الهند فى دار الأوبرا المصرية وفى الإسكندرية.

حقيقة حمل مي كساب من زوجها أوكا

عقد قران مي كساب


 

ترددت منذ ساعات شائعات كثيرة حول حمل الفنانة المصرية مي كساب من خطيبها الفنان الشعبي محمد صلاح والشهير بـ«أوكا».

مي ردت على هذه الشائعة على حسابها عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت لجمهورها: «نفسي في خروب قوي لازم بكره أكله، تصبحوا علي خير وخروب يا رب، أنا مش حامل لِسَّه فرحنا في الصيف».

مي كساب عقدت قرانها على أوكا يوم الإثنين 26 يناير الماضي، وحضره عدد من الفنانين من أصدقائهما المشتركين، والأهل والأصدقاء.

 

إخماد حريق فى مستشفى الميري الجامعي #الاسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، من إخماد حريق، اندلع بجوار قسم الجراحة، بالمستشفي الجامعي العام "الميري"، ولم يسفر الحريق عن خسائر مادية أو إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارِ إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

كان الأطباء وطاقم التمريض والعمال النوبتجية بجوار قسم الجراحة بمستشفي الميري العام، فوجئوا باشتعال النيران في جزء من المنور بين مباني المستشفي.

وعلى الفور، أبلغوا نقطة شرطة المستشفى، وتم استدعاء قوات الإطفاء، التي نجحت في السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى طوابق المستشفى.

يذكر أن النيران، نشبت في المستشفي، عقب إلقاء أحد المرضي، عقب سيجارة ساعد على نشوب الحريق في القمامة.

Monday, March 30, 2015

مي كساب مطلقة بعد شهر من زواجها

تعيش الفنانة مي كساب حالة نشاط فني ، حيث تطل على جمهورها في عدد من الأعمال التليفزيونية ما بين بين الاجتماعي والكوميدي.

 المسلسل الأول هو "المطلقات" المستوحى من قصص حقيقية، وتدور أحداثه حول معاناة السيدات المطلقات ونظرة المجتمع لهن والمشاكل التي يواجهنها في الحياة.

ويشارك في بطولته مي سليم وعلا غانم وميريهان حسين، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد الرشيدى.

والمسلسل الثاني "أريد رجلًا" المقرر عرضه في رمضان المقبل ، وتحل فيه ضيفة شرف في حلقتين فقط تدور أحداثهما في جو صعيدي.

ويقوم ببطولته إياد نصار  وسهير المرشدي، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة.

وتنتظر مى كساب كذلك عرض مسلسل الست كوم "مبسوطة يا توتة"، ويتناول مشاكل وقضايا الأسرة المصرية والمجتمع المصري بشكل كوميدي.

المسلسل بطولة طلعت زكريا ومي كساب وسوسن بدر ومحمود العسيلي، وتأليف فتحي الجندي وإخراج مازن الجبلي.

كما تدخل مى كساب سباق الدراما التليفزيونية رابعًا في رمضان المقبل، بمسلسل الست كوم "لما تامر ساب شوقية"، وهو الجزء الجديد من مسلسلها الشهير "تامر وشوقية"، ويغيب فيه أحمد فاروق الفيشاويلانشغاله بأعمال فنية أخرى.

المسلسل من بطولة رجاء الجداوى وإنجى وجدان ولطفى لبيب، تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدى.

تخفيف الحكم عن المتهمين بتعذيب كلب في شبرا الخيمة #مصر

أفادت مصادر قضائية مصرية بأنه تم تخفيف الحكم على ثلاثة أشخاص عذبوا وذبحوا كلبا في مدينة شبرا الخيمة على مشارف العاصمة القاهرة. وكانت محكمة قد قضت بسجن الأشخاص الثلاث وكذلك صاحب الكلب الهارب لمدة ثلاث سنوات مع النفاذ. قبل أن تنزل عقوبتهم إلى ثلاثة أشهر لشخصين وشهر واحد للثالث في حين لم يستأنف صاحب الكلب الحكم.

قالت مصادر قضائية إن محكمة مصرية خففت اليوم الاثنين حكما على ثلاثة رجال أدينوا بتعذيب وذبح كلب في مدينة شبرا الخيمة على مشارف القاهرة.وكانت محكمة جنح شبرا الخيمة قضت يوم 11 مارس آذار الجاري بحبس كل من الثلاثة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ كما عاقبت صاحب الكلب الهارب بالحبس مدة مماثلة.

وقال مصدر إن محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة المحكمة الأعلى درجة قضت اليوم الاثنين بقبول استئناف الثلاثة للحكم وخففته إلى الحبس ثلاثة أشهر لاثنين وشهرا للثالث.ولم يستأنف المحكوم عليه الرابع وهو صاحب الكلب الحكم.

وكان فيديو نشر على الإنترنت أظهر ثلاثة رجال يضربون كلبا بسكاكين طويلة في جسمه ورقبته وسط عوائه بعد ربطه في عامود إنارة ثم سدد أحدهم له ضربة سيف قطعت رأسه أمام حشد من الناس. وعبر مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي عن الاستياء إزاء الواقعة واعتبروا تعذيب الكلب وذبحه دليلا على قسوة غير مبررة من الرجال الثلاثة تسامح معها حضور الواقعة.

وكانت النيابة العامة في شبرا الخيمة وهي منطقة عمالية أحالت الثلاثة إلى المحاكمة بعد التحقيق معهم أواخر فبراير شباط بتهمة "قتل كلب عمدا بالمخالفة للقوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها." وأضاف مصدر أن النيابة وجهت لهم أيضا تهمتي حيازة أسلحة بيضاء دون ترخيص وترويع سكان.

وقال سكان إن الرجال الثلاثة عذبوا الكلب وذبحوه لأنه عقر أحدهم مشاجرة مع صاحبه. وقال ساكن إنهم طلبوا من صاحب الكلب تسليمه لهم لقتله مقابل التنازل عن بلاغ قدمه اثنان منهم للسلطات يتهمانه فيه باقتناء كلب مسعور.
وقال شهود عيان إن الحبس ثلاث سنوات كان صادما للمتهمين وذويهم الذين حضروا جلسة النطق بالحكم السابق.

امير قطر يشتري قصرا لزوجته الثانية في تركيا قيمته ١٠٠ مليون يورو

قالت صحيفة «وطن» التركية، أمس، إن «أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى اشترى قصراً لزوجته الثانية (العنود بنت مانع الهاجرى) على ضفاف مضيق البسفور فى تركيا قيمته 100 مليون يورو ليكون أغلى مقر إقامة فى تركيا، والرابع على مستوى العالم». وأضافت الصحيفة أن «القصر اشتراه أمير قطر حينما كان فى زيارة إلى تركيا منذ أسبوعين، ووقع العقد باسم والد الشيخة العنود رجل الأعمال القطرى مانع بن عبدالهادى الهاجرى». وتابعت الصحيفة: «بينما كان الأمير تميم يجرى محادثات مع القادة الأتراك كان يجرى الانتهاء من عملية شراء القصر الذى أهداه أمير قطر إلى زوجته».

فى سياق آخر، نظمت أحزاب سياسية ومنظمات مدنية تركية، مظاهرة فى ميدان «جلاطة سراى» فى مدينة «اسطنبول»، احتجاجاً على مصادقة البرلمان على مشروع قانون «حزمة الأمن الداخلى»، الذى وصفه المتظاهرون بأنه «سيجعل تركيا دولة بوليسية ويعيد البلاد إلى فترة الانقلاب العسكرى». وقالت «سى.إن.إن.تورك»، أمس، إن «المتظاهرين رفعوا لافتات كتبوا عليها «المجرم والحرامى، حكومة العدالة والتنمية»، و«الحكومة تخطو نحو الديكتاتورية»، و«اللعنة على سارقى أموال الدولة»، و«دولة بوليسية».

وأصيب 7 رجال شرطة خلال مظاهرة نظمها حزب «الشعوب الديمقراطية» الكردى الموالى للزعيم الانفصالى السجين عبدالله أوجلان، ورفع المتظاهرون شعارات مناهضة لحكومة «العدالة والتنمية»، ما دفع قوات الشرطة للتدخل فى المسيرة واندلاع اشتباكات بين الجانبين. وأدت الاشتباكات لإصابة 7 رجال شرطة بجروح مختلفة إثر تراشق المتظاهرين الحجارة والكرات الحديدية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج. واعتقلت قوات الأمن 6 متظاهرين بعد أن استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه.

الأهلي يتعاقد مع شركة عالمية من أجل تحليل اداء اللاعبين

استجاب قطاع الكرة بالأهلي لمطالب جاريدو وانهى كافة الاتفاقات احدى الشركات العالميه العامله فى مجال تحليل البيانات واحصائيات كرة القدم.

وجاء طلب جاريدو من اجل رغبته في نقل نظام الكرة الاوربيه المتطورة الى الاهلى وبالفعل استجاب له علاء عبد الصادق رئيس القطاع وتوجه للتعاقد مع شركة "Wy Scout " العالمية و التي تعد الأفضل في تقديم هذه الخدمة على مستوى العالم.

وقد جاءت تلك الخطوة المهمة والتى ارادها جاريدو بعد عده اجتماعات عقدها هيثم عرابي مدير التعاقدات و العلاقات الخارجية  بقطاع الكرة أثناء رحلته الأووربية و تحديدا بمدينة جنوة الإيطالية ,حيث أتم الإتفاق بين النادي والمدير التنفيذي للشركة ماتيو كامبودينكو واليساندرو كوجوزو مدير المبيعات.

ويعد حالياً تحليل الاداء والمهارات امر هام في كرة القدم من خلال اعادة وتقطيع لقطات تليفزيونية مطولة على مدار المباريات او لكل مباراة على حده وهو مايساهم في عمل ارشيف فني لكل لاعب ولكافة المراحل السنية.

 يذكر ان النادى الاهلى  نجح  في الحصول على حقوق استخدام هذا النظام مجانا دون تحمل أي تكاليف مالية وذلك تقديراً للأهلي علماً بأن طرحها للأندية الاخرى تكون بما بما يزيد عن ٨٠٠٠ جنية شهريا.


طبيب معجزة يعيد البصر الى المكفوفين في ٥ دقائق

نشر موقع "ديستكر تيفاي" قصة طبيب رمد يدعى "ساندوك روت"، يعرف عنه إيمانه بأحقية الفقراء في الحصول على أفضل مستويات الرعاية الطبية، فأخذ على عاتقه مهمة علاج مرضى العيون وفاقدي البصر من الفقراء.

وأشار الموقع أن تلك المهمة التي اختارها لنفسه شكلت له دافعًا قويًا لأن يبتكر أسلوبا علاجيا يضمن لهم سرعة الشفاء، غير أن السرعة لدى "روت" تجاوزت حدود الواقع الملموس، في ظل إجراء جراحي توصل إليه لا تتجاوز مدته الخمس دقائق.

وأكد الموقع، أن الطبيب الأسيوي نجح في أن يرد البصر لما يزيد عن 100 ألف كفيف، ويقوم على عمل جرح دقيق في العين، يتم من خلاله نزع السد الذي يعيق الرؤية، وهكذا يتم التخلص من إعتام عدسة العين، ليتم على إثره زرع عدسة صناعية موضع الجرح، ما منحه لقب "الطبيب المعجزة".

وحرص "روت" على تنظيم حملات طبية تتجول في بلدان العالم الفقير، حيث يقوم هو الفريق الطبي بتنظيف خيام أو فصول دراسية وربما اسطبلات حيوانات بأنفسهم وتجهيزها كغرف عمليات.

فصل ١٤ طالب اخواني من جامعة الاسكندرية #الاسكندرية

قررت كلية الزراعة جامعة الإسكندرية فصل 14 طالبًا ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية ولمشاركتهم فى تظاهرات وأعمال تخريبية داخل الحرم الجامعى، لمدد تتراوح بين فصل دراسى إلى عاميين دراسيين.

قال الدكتور طارق سرور، عميد كلية الزراعة، إن إدارة الكلية فصلت الطلاب نظير مشاركتهم فى أعمال تخريبية منهم ثلاث طلاب تم فصلهم نهائيًا، وبعد إجراء التحقيقات مع الطلاب ثبت انتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية واعترفوا بالتخريب والمشاركة فى التظاهرات داخل الجامعة .

أضاف عميد الكلية أن بعض الطلاب حاول الاعتصام داخل الكلية اعتراضا على قرار الفصل ولكن الإدارة على قرارها حتى يمنع الطلاب من المشاركة فى المظاهرات داخل الحرم الجامعى مؤكدا أن الجامعة ليست مقرًا للآراء السياسية والتظاهر وإنما للتعليم والبحث العلمى.

اسماء المصابين في انفجار كوم الدكة #الاسكندرية

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، أسماء وحالات المصابين فى الانفجار الذى وقع ظهر اليوم الإثنين، داخل مقر إدارة الحماية المدنية بمنطقة كوم الدكة وسط الإسكندرية.

وقال الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن الانفجار أسفر عن إصابة عقيد شرطة إيهاب إدوارد صليب رزق "40 سنة" بشظية فى جانب البطن الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، إن المصاب الآخر أمين شرطة يدعى محمد زيد أبو ضيف عبد الرحمن "55 سنة"، وتم تحويله إلى مستشفى القوات المسلحة بسيدى جابر وتم بتر القدم الأيسر له.

تشكيل الزمالك امام الداخلية في افتتاح الدور الثاني #الدوري_المصري

يعوض أحمد علي غياب باسم مرسي عن الزمالك في مواجهة الداخلية في الجولة الـ23 من الدوري المصري.


ويلعب الزمالك في عودة الدوري مع الداخلية عصر اليوم الاثنين.

ويغيب باسم مرسي عن الزمالك بسبب الإيقاف، ويعتمد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني على أحمد علي بجوار خالد قمر في خط الهجوم.

ويلعب معروف يوسف أساسيا، فيما يجلس أحمد عيد عبد الملك على مقاعد البدلاء.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد دويدار - حازم إمام - حمادة طلبة

خط الوسط: أحمد توفيق - إبراهيم صلاح - معروف يوسف - أيمن حفني

خط الهجوم: أحمد علي - خالد قمر

Sunday, March 29, 2015

شاهد صور سيارة تويوتا الجديدة كامري اكستريمو ٢٠١٥


تويوتا كامري إكستريمو الرياضية 2015





كشفت شركة "تويوتا" عن سيارتها الجديدة الرياضية "تويوتا إكستريمو سبورت 2015"، ضمن فعاليات مهرجان شنجهاي الدولي للسيارات المقام في الصين.

بالطبع هناك بعض الاختلافات في تصميم السيارة كامري بين النسخة العادية والرياضية، فقد حصلت النسخة الرياضية على بعض الإضافات، مثل "الزوائد الرياضية على أطراف السيارة وخاصة في تصميم المصد الأمامي والمصد الخلفي بالاضافة إلى وجود الجناح الخلفي الأنيق والرياضي كما تم تعديل تصميم وشكل الإطارات أيضا بحيث تتماشى مع الإضافات الجديدة للسيارة.

السيارة تويوتا كامري Extremo Sport 2015

وحتى الآن لم يتوفر أي صور داخلية للسيارة كامري إكستريمو سبورت 2015، ولكن من المتوقع ألا تحصل على تعديلات تجعلها مختلفة عن داخلة تويوتا كامري 2015 العادية.

جدير بالذكر أن تويوتا أطلقت النسخة العادية من السيارة في مارس 2014.

صور احتفالية التوائم في ملبورن استراليا سوف تندهش

قد تندهش حينما ترى توأم واحد في طريقك إلى العمل أو المدرسة أو الجامعة، لكن ستندهش أكثر حينما يتجمعون معًا في مكان واحد ويحتفلون.

آلاف من التواءم تجمعوا في مدينة ملبورن في استراليا في احتفالية كبيرة للتواءم ولم تتوقف فقط على توأم واحد بل ثلاثة، وأربعة أيضًا، نهاية الأسبوع الماضي في مهرجان شرفي للاحتفال بالتواءم.


وقالت فلرونسا ويلز، أحد أقدم التوائم الثلاثية في أستراليا، لصحيفة "ديلي ميل" بالإضافة إلى أخواتها بيتسي، ودورثي، البالغين من العمر 75 عامًا إنها لا تتتصور الحياة بدون أشقائها.

وأوضحت أنها تشعر بالحزن حينما تبتعد عن أخواتها، وإنه من المدهش أن تشاهد العديد من التوائم هكذا في مكان واحد.


المهرجان كان متاحًا للجميع، ولجميع الأعمار ليلتقوا التوائم ويتعرفون على بعضهم البعض، ويقومون بالغناء والاستمتاع بالموسيقى، وحتى التسوق وكأنه موسم شراء.


 

وأجريت أيضًا بعض البحوث العلمية على الحدث حيث ركز الباحثون على فحص كيف يتعرف التواءم على بعضهم البعض، وعلى أقاربهم، ويقول "جيف كريج" المدرس المساعد إن جميع الباحثين كانوا على أقدامهم طوال اليوم للتعرف على التوائم.

قطر : نجوى الكبيسي تنشر صور نادرة من زفاف والدتها وتسخر من شكلها.. صور

نجوى القطرية


2015-03-29 13:47:54

القاهرة- سارة إبراهيم

شاركت الفنانة القطرية نجوى  الكبيسي متابعيها، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، بمجموعة صور نادرة من زفاف والديها.

الفنانة القطرية علقت على شكل والدتها في ذلك الوقت، بقولها: «أحس أمي كأنها من الأفلام المصرية القديمة».

undefined

وأكدت أنها نشرت تلك الصور بدون علم والدتها، حيث قالت: «شكلي راح أنفرم باجر إذا شافت إني نزلت صورها».

undefined

متابعو الفنانة القطرية عبروا عن إعجابهم الشديد بهذه الصور، وأكدوا أن نجوى تشبه والدتها بشكل كبير.

القبض على سبعة شباب بتهمة معاكسة الفتيات في دمنهور #دمنهور #البحيرة

تمكنت قوات مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالبحيرة، اليوم الإثنين، من ضبط 7 حالات تعرض لإناث بالطريق العام، بدائرة مركز دمنهور.

وبحسب بيان لمديرية الأمن، فأن المتهمون هم:(محمود.ج، ومحمود.س، ومحمود.ع، ويحي.ف، ومحمد.ر، وأحمد.م، وأحمد.ر)، جميعهم طلاب، مقيمون بدائرة المركز.


تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.


ارتباط وزن الانسان مع حرارة الجسم

صدق أو لا تصدق، حرارة جسمك قد تتحكم فى قدرتك على حرق الدهون لتدفعك نحو البدانة! فقد كشفت الأبحاث الطبية الحديثة أن حرارة الجسم قد تعوق القدرة على حرق الدهون لتقودك نحو اكتساب نحو 5 أرطال من الدهون فى غضون عام.

فقد كشفت الأبحاث الطبية الحديثة أن البدناء هم الأكثر عرضة لتدني مستوى حرارة أجسامهم الأساسية، وهو ما يعنى عدم قدرة الجسم على توليد الحرارة الكافية لحرق السعرات الحرارية بشكل سليم، مما يؤدى إلى زيادة الوزن والمعاناة من السمنة المفرطة.

فبغض النظر عن القول المأثور القديم الذي يرى ان زيادة الوزن هى نتيجة حتمية للشراهة والخمول، تشير الأبحاث الجديدة إلى أن تراكم الدهون يرجع أكثر بدرجة حرارة الجسم وليس كسل الشخص.

حرارة الجسم 


ويزعم فريق من العلماء الإيطاليين عدم تمكن الجسم من توفر درجة الحرارة اللازمة لحرق السعرات الحرارية بشكل سليم يعمل على زيادة الوزن بمعدل 2 كيلوجرام سنويا، فضلا عن حرق الدهون فإنها تساعد فى الحفاظ على وزن صحي، وهو ما يعنى انخفاض درجة حرارة الجسم بين البعض تجعلهم يعانون من السمنة المفرطة.

وأوضح العلماء أن حرارة الجسم المعتادة هي 37 درجة مئوية، بغض النظر عن درجة حرارة البيئة المحيطة أو مستوى نشاط الفرد، موضحين أن منطقة تحت المهاد فى المخ تعد مركزا لتنظيم درجة حرارة، حيث تمتلك مستقبلات حساسة لدرجة حرارة تدفق الدم، بالإضافة إلى حرارة الجلد، لتقوم المستقبلات بدورها بنقل الملعومات لمنطقة ما تحت المهاد فيما يتعلق بدرجة حرارة سطح الجلد.

لذلك تقترح الدراسة الجديدة عدم امتلاك البعض منا "القدرة البيولوجية" لخلق ما يكفى من حرارة الجسم لحرق السعرات الحرارية اللازمة للحفاظ على رشاقة الجسم.

وعلى وجه التحديد، توصلت الدراسة إلى أن السمنة مرتبطة بانخفاض كبير في درجة حرارة الجسم الأساسية خلال ساعات النهار.

وشدد فرانشيسكو بورتالوبي رئيس تحرير مجلة علم البيولوجيا الزمني الدولية أن القدرة تنخض على توليد الطاقة المناسبة لحرق السعرات الحرارية خاصة بين البدناء مقارنة بالأشخاص منخفضي الوزن وهو ما يجعلهم يعانون من البدانة على المدى الطويل، مضيفا أن هذة الزيادة في الوزن يمكن أن تكون بمعدل 2 كيلوجرام سنويا اعتمادا على أسلوب حياة الشخص.

عشر علامات تدل على الاصابة بأمراض الكلى

ملايين من البشر حول العالم يعيشون بكلىً مريضة، ولكن معظمهم لا يعلمون بذلك، لأنهم يجهلون العلامات التي تشير إلى تلك الإصابات. فما هي أبرز هذه العلامات؟ وكيف يمكن التعرف على أعراض تدهور وظائف الكلى؟
هنا نستعرض معكم عشر علامات تشير إلى أن الإنسان مصاب بمرض في الكلى:
1- الصعوبة في النوم:
عندما تعجز الكلى عن تأدية دورها في التنقية والتصفية بشكل جيد، تبقى سموم (توكسين) في الدم، ولا تُطرح مع البول، وهذا يقود بدوره إلى صعوبات في النوم. كما أن هناك ربطا بين السمنة وأمراض الكلى المزمنة. وأيضا يعاني المصابون غالبا من صعوبات في التنفس.
2- الإرهاق الدائم وقلة التركيز:
تراكم التوكسين (أو الذيفان) في الدم يؤدي إلى شعور دائم بالتعب والضعف العام، ويقود أيضا إلى تراجع القدرة على التركيز.
3- الجلد الجاف والحكة:
وهذه تعتبر علامة على مرحلة متقدمة من أمراض الكلى، لأن الكلية باتت عاجزة عن تأدية دورها في تحقيق التوازن الصحيح للمعادن في الدم، كما ذكر موقع "هفنغتون بوست" الإلكتروني.
4- الشعور بضرورة التبول، وخاصة في الليل.
5- ظهور الدم في البول:
الكلى السليمة تحافظ على خلايا الدم في الجسم، عندما تنقيه من الفضلات، فيتشكل البول. ولكن عندما تمرض الكلى تختل وظائفها، وتنتقل خلايا الدم إلى البول.
اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة
8 عادات تدمر الكلى .. اكتشف
6- البول ذو رغوة:
وذلك بسبب تشكل فقاعات كثيرة في المثانة، بسبب كثرة البروتين المتسرب من الدم إلى البول.
7- ورم في العين:
وهذا يعود أيضا إلى تسرب كميات كبيرة من البروتين إلى البول، بدلا من أن تنتقل من الدم إلى أجزاء الجسم التي تحتاج للبروتين. فتنتفخ المنطقة المحيطة بالعين لقلة البروتين.
8- تورم القدمين ومفاصلهما: وهذه من العلامات الشائعة. ولكنها قد تكون عائدة إلى مرض في الكبد.
9- ضعف الشهية:
وهذا عرض عام له أسباب عديدة. ولكن قد يكون السبب هو تراكم التوكسين (الذيفان).
10- الشد العضلي:
وهذا يحدث بسبب مشاكل في الكلى. وأيضا بسبب انخفاض مستوى الكالسيوم وكذلك الفوسفور في الجسم.

Saturday, March 28, 2015

شاهد صورة الراقصة صافيناز مع زوجة سعد الصغير

شاهد صورة الراقصة صافيناز مع زوجة سعد الصغير



بالصور مريم اوزرلي في غداء عمل مع نجم مسلسلها الجديد


نجح أحد مدراء شركة O3 في تجميع النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بمواطنها الممثل مراد يلدريم على الغداء في أحد مطاعم برلين.

مريم التقطت صوراً تجمعها بشريك مسلسها الجديد، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام، معربة عن حماسها للعودة إلى طاولة العمل بالتحضير للمسلسل المنتظر أن يبصر النور سبتمبر المقبل.

الموسم الثالث من مسلسل «حريم السلطان» هو آخر الأعمال المعروضة لمريم، حيث سافرت قبل أن تنتهي منه إلى ألمانيا لدواعي الحمل والإنجاب، ثم شاركت في عدة حملات إعلانية، إلا أنها تجهز حالياً للعودة للشاشة بمسلسل ضخم الموسم الصيفي المقبل.

Friday, March 27, 2015

صورة موقع الزلزال بين مصر و اليونان و تركيا #زلزال_مصر #زلزال

صورة موقع الزلزال في البحر المتوسط بين مصر و اليونان و تركيا #زلزال_مصر #زلزال على الخريطة و قوته و مداه و اكثر المناطق المتأثرة

زلزال متوسط الشدة يضرب مصر منذ قليل #زلزال #زلزال_مصر

قال مصدر بالمعهد القومي للعلوم الفلكية والجيوفيزيقية، إن الزلزال الذي ضرب شمال مصر منذ قليل، كان بقوة 5.7 ريختر.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن الزلزال وقع في منطقة تقع على بُعد 650 كم عن القاهرة، تحت سطح البحر الأبيض المتوسط.

يُذكر أن الزلزال الذي وقع في تمام الساعة 1 والنصف، صباح اليوم، شعر به سكان عدد من أحياء القاهرة، والإسكندرية، والسويس، والدلتا.

كان عدد من سكان مصر الجديدة ومنطقة رمسيس، أفادوا، بوقوع هزة أرضية، منذ قليل، في حي مصر الجديدة وعدد من أحياء القاهرة، دون وقوع خسائر في المباني أو الأرواح. وقالوا لـ"الوطن"، إن الزلزال استمر لحظات ما سبب الرعب والفزع بين المواطنين.

وزارة الرياضة ترفض بناء مول الزمالك و مجلس الادارة يتقبل القرار

تقبل مجلس إدارة نادي الزمالك قرار وزارة الرياضة بعدم قانونية بناء المول التجاري على أرض النادي والذي كان يسعى له رئيس النادي الحالي مرتضى منصور.

وكانت وزارة الرياضة قد خاطبت إدارة نادي الزمالك يوم الخميس لتؤكد على أن رغبة إدارة النادي في إنشاء مول تجاري على أرض النادي كحق انتفاع لمدة 40 سنة ميلادية هي رغبة مرفوضة.

وكانت عمومية الزمالك التي انعقدت الجمعة الماضية أعلنت موافقتها على إنشاء مول تجاري على أرض الزمالك لمدة 40 سنة ميلادية كحق انتفاع على نصف مساحة أرض النادي.

وأفاد مراسل يالاكورة أن إدارة النادي تقبلت هذا القرار من جانب وزارة الرياضية.

وفي ذات السياق فإن مجلس إدارة النادي يجهز مذكرة قانونية للرد على قرار وزارة الرياضة بشأن رفض شطب عضوية عدد من الأعضاء في النادي.

وكانت الجمعية العمومية في نادي الزمالك قد أوصت بشطب كل من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ونائبه رؤوف جاسر بالإضافة إلى هاني شكري.


الصقر احمد حسن يشكو الزمالك بسبب المستحقات


تتجه النية لدى أحمد حسن مدير المنتخب المصري السابق ولاعب الزمالك الأسبق لتقديم شكوى ضد النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة وفقا لمصادر مقربة من اللاعب نفسه.

واعلن أحمد حسن اعتزاله اللعب العام الماضي فور توليه منصب مدير المنتخب المصري مع شوقي غريب.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات ليالاكورة أن حسن  ينوي التقدم بشكوى ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ 1.5 مليون جنيه.

وكان أحمد حسن قد تنازل عن مبلغ 2.7 مليون جنيه بعد رحيله عن النادي ، وكان الاتفاق أن يحصل نجم اندرلخت السابق على مبلغ 1.5 مليون جنيه خلال الفترة الجارية وهو ما لم يحدث.

وأضاف المصدر ان اللاعب الملقب بالصقر لا يمانع الحلول الودية مع إدارة الزمالك لإنهاء هذه الأزمة.


ما هو سبب سقوط الطائرة الألمانية في جبال الألبوم فرنسا ؟

أفادت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أنه "على ما يبدو أن مساعد قائد الطائرة الألمانية، التي تحطمت، الثلاثاء الماضي، استغل أحد بروتوكولات السلامة الرئيسية والتي حولت قمرات القيادة إلى حصون عقب هجمات سبتمبر 2001، وقام بحجز قائد الطائرة خارج قمرة القيادة.

وذكرت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن حادث سقوط الطائرة الألمانية الذى راح ضحيته 150 شخصا يثير بالفعل تساؤلات حول الثغرات المحتملة في كيفية نظر شركات الطيران في الصحة العقلية للطيارين العاملين بها، لافتة إلى أن "الحادث، الذي أسفر عن مقتل 150 شخصا كانوا على متن طائرة (جيرمان وينجز)، يبرز الفارق الرئيسي بين الإجراءات التم يتم اتخاذها لدى إقلاع الطائرات في أوروبا عن تلك التي يتم اتخاذها في الولايات المتحدة".

ويشير حادث «جيرمان وينجز» إلى أوجه القصور المحتملة في كيفية فحص المشاكل العقلية للطيارين، وهو مصدر القلق المتكرر لهذه الصناعة التي تتطلب التركيز والانضباط في مهنة فنية على نحو متزايد، يتعرض العاملون بها لمواقف عصيبة.

ونسبت إلى الرئيس التنفيذي لشركة «لوفتهانزا» المالكة لـ«جيرمان وينجز»، كارستن سبور، القول في مؤتمر صحفي: "لا نمتلك دلالة على ما دفع مساعد الطيار لارتكاب هذا العمل الرهيب. ولا يمكن تجنب مثل هذه التصرفات الفردية على نحو تام أبدا ولن يتمكن أفضل نظام في العالم من وقفها".

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أن "مساعد الطيار، ويدعى أندرياس لوبيتز (28 عاما) الألماني الجنسية، كان على ما يبدو أن يستمتع بوظيفته، حيث اجتاز جميع اختبارات الشهادة والفحوص الطبية، وكان على قدر المستوى الذي تتطلبه المهنة بنسبة 100% دون أي حدود"، حسبما أوردت الصحيفة.




Thursday, March 26, 2015

اشهر و اغرب اسباب الطلاق و الانفصال بين الأزواج #مطلقة

 أسباب انفصال لن تصدقهاأسباب انفصال لن تصدقها

تختلف أسباب الانفصال باختلاف الزمان والمكان لكن بعض الأسباب تظل غريبة حتى وان اعتقد أصحابها أنها جوهرية بالنسبة لهم ولعلاقتهم بشريك الحياة. التقرير التالي رصد مجموعة من أغرب أسباب الانفصال.

من أغرب القصص ، أن سيدة قد أعلنت إنها قررت الانفصال عن حبيبها لأنه " لم يتشاجر معها كثيرا" ، ورأت في هذا الأمر دليلا على أنه لا يعطي علاقته بها اهتماما كافيا، في حين تحدث شاب آخر في تقرير صحيفة "ذي هوفننغ بوست" الالكترونية عن قطع صديقته علاقتها به لأنه تركها تدفع ثمن مشروبها الأول أثناء خروجهما للعشاء سويا رغم قيامه بدفع باقي المشروبات والعشاء، فيما رأت امرأة أخرى أنّ عدم وصول أي رسالة نصية لهاتفها من حبيبها يكفي أن يكون سببا لقطع العلاقة

ولم تكن النساء وحدهن بطلات "الأسباب الغريبة" لقطع العلاقات العاطفية ، إذ ذكر أحد الشباب في تقرير الصحيفة إلى أنه قد قطع علاقته بفتاة أثناء مرحلة التعارف لأن يديها كانتا دائمتا التعرّق ، في حين انفصل آخر عن حبيبته لأنها كانت أقصر منه وكان يتضايق عندما يضطر للانحناء لتقبيلها. وكان عدم حب شابة صغيرة للمغني ايمينيم السبب وراء انفصال حبيبها عنها.

وروت شابة أخرى لصحيفة "ذي هوفننغ بوست"تجربتها مشيرة إلى أن حبيبها قد تعمّد قطع علاقته بها حتى تكون عودته لها هي هدية عيد الحب، فيما قالت إحدى المتحدثات في التقرير إن مدير صديقها طلب منه تركها لكي لا تشغله علاقته بها عن أداء عمله.

قنوات الاخوان على وشك الإفلاس بعد توقف دعم تركيا و قطر بالصور

قنوات الإخوان

اشتعلت أزمة كبرى، بين قيادات جماعة الإخوان، والتنظيم الدولي للجماعة، بسبب تجاهل الأخير، للأزمة المالية التي تمر بها القنوات الفضائية "الإخوانية" التي تبث من تركيا، بعد تعذر سداد مستحقات العاملين لديها، ودفع ثمن الترددات وتكلفة إنتاج البرامج.

الأزمة الكبرى جاءت بالتزامن مع توقف الدعم القطري، لقنوات الإخوان، آدى لإغلاق عدد منها، لعدم القدرة على دفع رواتب العاملين.

وأصبح مصير العاملين المصريين بها، أمثال معتز مطر ومحمد ناصر وطارق عبدالجابر، وهيثم أبو خليل وأسامة جاويش وحمزة زوبع، الذين باعوا "الوطن" وانتهجوا سبيل التحريض والتهويل والهجوم، من أجل الشهرة وحفنة من المال، في مهب الريح، وقد يصل للملاحقة القضائية.

وتأتي هذه الأزمة، بعد مرور أقل من شهر، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للسعودية، بالتزامن مع وجود الرئيس التركي رجب أردوغان بالمملكة.

ورغم عدم لقاء الرئيس المصري بالتركي، إلا أن عدد من المحللين السياسيين أكدوا وجود ترتيبات سياسية قامت بها السعودية خلال الفترة الأخيرة، لإزالة الاحتقان المصري التركي من جهة، والمصري القطري من جهة أخرى.

وبلغت ميزانية القنوات الإخوانية، ما يقرب من 6 مليارات جنيه، بدعم قطر وتركيا، إضافة إلى رجال أعمال التنظيم الدولى، للتحريض على أعمال العنف والتخريب، وقتل ضباط الجيش والشرطة في مصر، بعد ثورة 30 يونيو.

منذر رياحنة في #الإسكندرية من أجل مسلسل أنا عشقت


منذر رياحنة في الإسكندرية من أجل الفنان منذر رياحنة


غادر الفنان منذر رياحنة إلى مدينة الاسكندرية، لمواصلة تصوير مسلسله الجديد ''أنا عشقت''، والمقرر عرضه مع مطلع العام المُقبل 2015 على إحدى القنوات المشفرة.

وأكد المكتب الإعلامي لمنذر في بيان صدر صباح اليوم الأحد، أن التصوير سيستغرق خمسة أيام، في أماكن متفرقة من محافظة الإسكندرية.

''أنا عشقت'' بطولة أمير كرارة، منذر رياحنة، أحمد زاهر ونجلاء بدر، وإخراج مريم الأحمدي، ويصمم مشاهد الأكشن والحركة في المسلسل عصام الوريث .

يُذكر أن منذر رياحنة انتهى منذ أيام، من تصوير مسلسل ''دوائر الحب''، والذى عقد مؤتمره الصحفي يوم الاحد الماضي في أبو ظبى .

حقيقة عرض فيلم اباحي في مهرجان سينما الأطفال

فجأة ودون سابق إنذار فوجئ العاملين بمهرجان القاهرة الدولي لسينما وفنون الطفل بهجوم غريب من بعض وسائل الإعلام وأولياء أمور عدد من طلاب المدارس الذين يحضرون فعاليات المهرجان المقامة حالياً بساحة مركز الهناجر بدار الأوبرا لما أسموه ''فيلماً إباحياً'' عرض ضمن أنشطة المهرجان.

وبدأت الواقعة كما رواها أحد المنظمين لمصراوي، بقيام المهرجان بعرض فيلم ماليزي يحمل اسم ''محسن''، وبعد ربع ساعة من عرض الفيلم اعترض أحد المدرسين على مشهد تظهر فيه فتاة وهي ترتدي ''جيب'' قصير وتعطي قبلة لشاب، فقام المدرس بالتهليل داخل القاعة طالباً خروج الطلبة من الفيلم لأنه ''إباحي''، وحاول فريق التنيظم أن الفيلم لا يوجد به أي إباحية ولكنه صمم على رأيه، مهدداً بتصعيد الأمر وإبلاغ أولياء الأمور.

ومن ناحيتها أكد أمين عام المهرجان سهير عبدالقادر أن ما حدث لا يعدو أن يكون ''زوبعة فنجان'' حيث قام أولياء الأمور الذين قدموا شكوى لإدارة المهرجان بتقديم بوكيه ورد واعتذار بعدما شاهدوا الفيلم بأنفسهم ولم يجدوا به أي ''إباحية'' كما قيل.

وأضافت: للأسف الأطفال بعدما خرجوا من الفيلم تخيلوا أشياء غير موجودة في الفيلم من الأساس، وحكوا لأولياء أمورهم وكان حقهم أن يقدموا شكوى، ولكن بعد أن شاهدوا الفيلم اعتذروا وانتهى الموضوع.

وطالبت عبدالقادر وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار التي تسيء لسمعة مصر كلها وليس المهرجان فقط، مشيرة أنها لم ولن تسمح بعرض أي عمل يتعارض مع العادات والتقاليد المصرية أو يشوه الأجيال القادمة أو يعطيهم معلومات خاطئة تضرهم مستقبلاً.

وكانت دار الأوبرا المصرية قد شهدت يوم الجمعة الماضية انطلاق فعاليات الدورة 22 من مهرجان القاهرة الدولي لسينما وفنون الطفل، تحت عنوان ''بحلم ببكرة''، وذلك بمشاركة 36 دولة عربية وأجنبية، قدموا 165 عملا فنيا، ما بين أفلام روائية وقصيرة ووثائقية ورسوم متحركة وبرامج تلفزيونية.

ومن المقرر أن تختتم فعاليات المهرجان يوم غد الجمعة 27 من مارس، حيث سيقام حفل الختام وتوزيع الجوائز بساحة مركز الهناجر بالأوبرا.

فقء عين معلم فى مشاجرة بين طالبين بمدرسة طلعت مصطفى الإعدادية #الإسكندرية

فقء عين معلم فى مشاجرة بين طالبين بمدرسة إعدادى بالإسكندريةالمدرس الذي تم الاعتداء علية


أصيب معلم  بفقء فى إحدى عينيه فى مشاجرة بين طالبين بمدرسة طلعت مصطفى الإعدادية شرق الإسكندرية.

وكشف جمعة أنصارى ذكرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن مدرس يدعى محمد علي، تدخل لفض مشاجرة بين طالبين داخل فناء المدرسة التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية.

وأشار''ذكرى'' فى تصريحات له، اليوم الخميس، إلى أن المدرس تعرض للضرب بعصا من أحد الطلاب أثناء قيامه بفض المشاجرة، تسببت فى فقأ إحدى عينه، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطالبين، حيث تم فصلهما عن الدراسة

تريزيجيه يفتتح مشواره التهديفي مع المنتخب المصري بهدف عالمي شاهد

بالفيديو.. تريزيجيه يفتتح أهدافه مع الفراعنة بطريقة عالميةمحمود تريزيجيه في المباراة


سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أول أهدافه مع المنتخب الأول، في مباراة غينيا الاستوائية الودية التي انتهت (2-0) للفراعنة، على ملعب "بتروسبورت" مساء الخميس.

كانت هذه المباراة هي الأولى للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضمن استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

جاء هدف تريزيجيه قبل نهاية المباراة بثوان معدودة، بعدما نجح في مراوغة المدافعين وسدد كرة صاروخية من أمام منطقة الجزاء مباشرةً، سكنت الشباك وأطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الفراعنة بثنائية بيضاء، افتتحها باسم مرسي في الدقيقة 86.

بات هذا الهدف هو الأول لتريزيجيه منذ انضمامه للمنتخب الأول نهاية أغسطس الماضي، والرابع له بمقيص الفراعنة بعد تسجيله هدفين مع منتخب الشباب تحت 20 عامًا، وآخر تحت 23 عامًا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ21 عامًا يقدم أداء لافتا للنظر مع فريقه النادي الأهلي، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة ثمانية في 20 مبارة خاضها بجميع المسابقات هذا الموسم 2014-2015.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا


بالكذب داعش تتبنى عملية سقوط الطائرة الألمانية بالصور

داعش يسطو على سقوط الطائرة الألمانية ويزعم انتساب مساعد الطيار إلى التنظيم

:27

على عادته، أدرك تنظيم داعش، أنه لا حياة له ولا وجود خارج الفضاء الاتصالي، والشبكات، وفي ظل الوضع الراهن، الذي تطبق فيه الضربات الجوية والعمليات العسكرية المختلفة على التنظيم الإرهابي، سطا داعش ببساطة على حادثة سقوط الطائرة الألمانية فوق جبال الألب الفرنسية، الخميس، بإطلاق صفحة باللغة الفرنسية، بعنوان" دعماً لاندريس لوبتز بطل داعش" على فيس بوك، قبل إغلاقها بعد وقت قصير من إطلاقها، وفق ما أوردت قناة العربية، على موقعها.

ولأن الحضور على شبكات التواصل عند التنظيم أهم من الحقائق على الأرض، لم يتوان داعش عن اختطاف قضية الطائرة ومساعد الطيار الذي انتحر، وأخذ معه في رحلته المجنونة، 150 ضحية بريئة.

سطو
ورغم أن كل المؤشرات تشير إلى أنه لا علاقة للطيار الألماني الشاب بأي تنظيم سواءً كان متطرفاً أو سياسياً، ورغم أنه وبشهادة المحققين الألمان لم يكن له أي صلة بتنظيم مثل داعش، إلا أن التشكيل الإرهابي لم ير غضاضة في السطو على هذه الحادثة، خدمة لأهدافه، في ظل الحصار المتزايد الذي فرض عليه، واقعياً وافتراضياً.

اسباب رحيل الإعلامية منى سلمان عن قناة دريم

أعلنت الإعلامية منى سلمان رحيلها عن قناة دريم، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنها وفريق عمل برنامجها "مصر في يوم" قد استقر رأيهم علي عدم امكانية مواصلة العمل في ظل الظروف الراهنة بالقناة.

ووجهت سالمان كلمة لجمهور برنامجها كلمة علي صفحتها تقول فيها: "الصديقات والأصدقاء الأعزاء أشكركم على مساندتكم الدائمة، ودعمكم الذي أرجو أن يستمر، ولكن يبدو أن مشواري مع قناة دريم التي قدمت من خلالها برنامج "مصر في يوم" لما يقرب من عام ونصف العام قد انتهى، فرغم قراري وفريق عملي مساندة القناة منذ بداية أزمتها، إلا أن تفاقم هذه الأزمة مؤخرا جعل استمرار البرنامج في الحد الأدنى الذي لا يحرجنا مع مشاهدينا في حكم المستحيل، لذلك توصلت مع ادارة القناة إلى انهاء العلاقة في اطار من المودة والاحترام المتبادل، متمنية لهم التوفيق" .

وتابعت: "فخورة بفريق عملي الذي حاول دائما تقديم أفضل ما لديه في ظروف لم تكن دائما مواتية، وفخورة بما قدمناه من مضمون إعلامي يحترم المشاهد ويحرص على أن ينال احترامه، أشكركم وأستودعكم الله، وأتمنى أن ألقاكم قريبا".

ازالة المخالفات و الاشغالات حول مجمع كليات دمنهور على الطريق الزراعي

نفذت الوحدة المحلية لمدينة دمنهور، بالتنسيق مع شرطة المرافق، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات تنفيذها بجوار مجمع كليات جامعة دمنهور على الطريق الزراعي.

أسفرت الحملة التي نفذت تحت إشراف المهندس فتحي عبد الغنى، السكرتير العام المساعد، واللواءنبيل عبد الفتاح مساعد مدير الأمن، عن إزالة عدد 217 حالة إشغال متنوع ما بين ثابت ومتحرك بالإضافة لإزالة عدد 13 تنده صاج .

ابراهيم عيسى يتحدث عن إنجازات عبد الناصر من اجل الاسلام و موقف الاخوان منه

بالتزامن مع الاحتفال بمرور 51 عامًا على إنشاء الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لإذاعة القرأن الكريم، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن جمال عبد الناصر أول شخص جمع القرأن المرتل في مصحف واحد، بعد أبوبكر الصديق وعثمان بن عفان رضي الله عنهما.

وأضاف «عيسى» خلال برنامجه «25/30» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، الأربعاء، أن أكبر عدد من المساجد التابعة للأوقاف تم بناؤها في عصر «عبد الناصر».

وتابع: «عبد الناصر الذي أنشأ إذاعة القرأن الكريم، في نظر الإخوان المسلمين وتيار الإسلام المتشدد كافر، وارجعوا لكتبهم التي تحدثوا فيها عن حياته، دائمًا ما يذكرونه بأنه قاتل وكافر، ولا يطبق شرع الله».




Wednesday, March 25, 2015

حماس قتلت أطفال الفلسطينيين من اجل إشعال حرب غزة بحسب التايمز البريطانية

قالت صحيفة التايمز البريطانية ان صاروخ من صواريخ كتائب القسام هو من تكفل بمقتل عشرات الأطفال الفلسطينيين العام الماضي في اول ايام عيد الفطر و في المناسبة الدينية المقدسة للمسلمين و ذلك اثناء شراء الأطفال للحلوى بجوار مسجد الشطي في غزة و ان حماس استغلت دماء الأطفال البريئة لإشعال الحرب مع اسرائيل
و قالت الصحيفة ان وكالة أمنيستي الدولية قد وصلت الى حد اليقين بهذه الرواية خاصة بعد تطابقها مع عدد من روايات شهود العيان و أقارب الأطفال 

رابط الخبر من الصحيفة الانجليزية

مصرع ١٥ تكفيري في العريش بعد انفجار سيارة مفخخة اثناء التحضير

ذكر شهود عيان، أن نحو 15 من العناصر التكفيرية قتلوا إثر انفجار ضخم أثناء إعدادهم لسيارة مفخخة، مساء أمس الأربعاء، بالقرب من قرية القريعة جنوب رفح فى محافظة شمال سيناء المصرية. وقال الشهود لوكالة الأنباء الألمانية، إن الانفجار هز المنطقة وسمع دويه حتى مدينة العريش التى تبعد نحو 50 كيلو مترا عن مكان الانفجار. وفى غضون ذلك، أكد مصدر أمنى وقوع ذلك الانفجار، مضيفا أن سبعة تكفيريين آخرين قتلوا فى قصف جوى بطائرات الأباتشى العسكرية مساء الأربعاء على قرى جنوب الشيخ زويد.


اتحاد الكرة ينصف ثنائي الزمالك

اتخذت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قرارها بأحقية حصول ثنائى الزمالك السابق عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله، على مبلغ 10 ملايين جنيه من القلعة البيضاء.

وكان الثنائى قد تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك فى اتحاد الكرة، من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

يذكر أن إدارة الزمالك رفضت الحلول الودية لحل أزمة الثنائى، ولجأ وحيد وفتح الله للجبلاية للحصول على حقوقهما.

مستحقات اللاعبين تثير أزمة فى نادي ألعاب دمنهور

تسود حالة من الغضب الشديد على لاعبى فريق ألعاب دمنهور، بسبب عدم حصولهم على باقى قسط شهر فبراير الماضى، الخاص بمستحقاتهم المالية حتى الآن.

وعلى الرغم من المسؤوليات الملقاة على كاهل اللاعبين تجاه أسرهم، إلا أن المجلس لم يصرف لهم مستحقاتهم المتأخرة، وهو ما يؤثر بالسلب على تركيزهم قبل مباراة مصر المقاصة، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة 23 للدورى الممتاز.

وصرف مجلس إدارة دمنهور نسبة 1.5 % من مستحقات شهر فبراير للاعبين، من إجمالى 3 % وهو ما أثار استياءهم، وتعهد أحمد عاشور المدير الفنى للفريق، بإنهاء أزمة المستحقات مع الإدارة فى أقرب وقت ممكن من أجل التركيز فى لقاء المقاصة.

أول صورة وزير الدفاع اليمني بعد القبض عليه

تداول مستخدو موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورة لوزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي، بعد القبض عليه على يد ميليشات الحوثي في مدينة الحوطة جنوبي اليمن.

ويظهر في الصورة وزير الدفاع اليمني نائم على أحد الأسرة.

وكان الصبيحي يقود القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي من أجل وقف تقدم الحوثيين باتجاه الجنوب. وشهدت الحوطة ولحج اشتباكات عنيفة قبل سيطرة الحوثيين عليهما.

وتدور اشتباكات حاليا عند المدخل الشمالي لعدن، وذلك بعد تمكن الحوثيين من السيطرة على قاعدة العند الجوية في لحج القريبة من عدن.

تابعنا على الفيس بوك