اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Tuesday, August 30, 2011

موعدنا اليوم امام سفاره الكيان الصهيونى

موعدنا اليوم امام سفاره الكيان الصهيونى مليونيه لطرد السفير ارسرائيلى وهذا اقل رد على قتل ابنائنا على الحدود وهذه ليسن اول مره ولكن الكيان كان لا يعلم ان مصر بعد 25 يناير ليست مصر قبل 25 يناير فقد كانت من قبل ملك لاراده الحكام انما اليوم لا صوت فوق صوت الشعب وفى هذا اليوم لم اجد سوى كلمات الزعيم الخالد جمال عبد الناصر التى قالها من منبر الجامع الازهر الشريف ابان العدوان الثلاثى الذى انتصرت فيه مصر بفعل المقاومه الشعبيه ليثبت الشعب فى كل زمان زمان ومكان انه الاعلى وانه الافضل وانه المنتصر فقد هزمت المقاومه الشعبيه عام 56 ثلاث دول الا يستطيع هذا الشعب طرد سفير نعم سنستطيع باراده هذا الشعب
جزء من نص خطاب الرئيس جمال عبد الناصر
فى هذه الأيام التى نكافح فيها من أجل حريتنا.. حرية شعب مصر، ومن أجل شرف الوطن، أحب أن أقول لكم: إن مصر كانت دائماً.. كانت مصر دائماً مقبرة للغزاة، وإن جميع الإمبراطوريات التى قامت على مر الزمن انتهت وتلاشت حينما اعتدت على مصر، ولكن مصر بقيت متماسكة متحدة متكاتفة، انتهى الغزاة.. انتهت الإمبراطوريات.. وبقيت مصر، وبقى شعب مصر.
واليوم - أيها الإخوة - ونحن نقابل عدوان الظلم والاستعمار الذى يريد أن ينتهك حريتنا وإنسانيتنا وكرامتنا، ونحن نقاوم هذا العدوان؛ نطلب من الله أن يلهمنا الصبر والإيمان، والثقة والعزم، والتصميم على القتال.
إننا اليوم نطلب من الله أن يقوى قلوبنا جميعاً ونفوسنا حتى ندافع عن وطننا. إن الموت - أيها المواطنون - حق على كل فرد منا.. إن الموت - أيها المواطنون - حق على كل فرد منا، ولكن إذا متنا.. يجب أن نموت بشرف، ويجب أن نموت بكرامة. وإننى قد أعلنت باسمكم بالأمس أننا سنقاتل.. سنقاتل ولن نسلم.. سنقاتل ولن نعيش عيشة ذليلة، مهما أخذوا فى غيهم، ومهما استمروا فى خطتهم العدوانية.

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

تابعنا على الفيس بوك