اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Thursday, August 28, 2014

ضبط منقبة و زوجها بسبب الاتجار في الأسلحة النارية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط منتقبة تقوم وزوجها بالإتجار في الأسلحة النارية وبيعها لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابي.

 


وكانت معلومات قد وردت إلى مباحث قسم شرطة الشرابية – أكدتها التحريات السرية – مفادها قيام كل من المدعو صالح م.ع (32 سنة صاحب كشك)، وزوجته المدعوة هبة ع.ا (29 سنة ربة منزل)، وكلاهما مقيم بدائرة القسم، بالإتجار في الأسلحة النارية وبيعها لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابي لاستخدامها في أعمالهم العدائية ضد الشرطة والمواطنين؛ حيث يقوم الأول باستغلال زوجته المنتقبة في ترويج الأسلحة من خلال توصيلها لعملائه داخل ملابسها حتى لا يتم ضبطها.

 


وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، تمكن ضابط مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط الثانية، وبتفتيش المسكن عثر بداخله على 3 بنادق خرطوش تركي الصنع عيار 12 مم، وفرد خرطوش عيار 12 مم، و 6 طلقات من ذات العيار.

وبمناقشتها .. اعترفت بقيامها وزوجها بالإتجار في الأسلحة النارية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء علي الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق … ويتم حاليا تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

No comments:

تابعنا على الفيس بوك