اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Friday, August 22, 2014

بالصور حل أزمة المرور على كوبري الجلاء و طريق المطار قريبا

بالصور.. القوات المسلحة تواصل العمل حل أزمة «كوبري الجلاء»

توسيع كوبري الجلاء بصلاح سالم

توسيع كوبري الجلاء بصلاح سالم

استمرارًا لقيام الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة لإصلاح وصيانة وتجديد الطرق في العاصمة والمحافظات المختلفة، تقوم الهيئة الأن على توسيع كوبري الجلاء بشارع صلاح سالم -أكبر شوارع محافظة القاهرة- السبب الرئيس في التكدس المروري بالشارع لضيق حاراته على كم السيارات التي تمر من عليه يوميًا .

وجاء ذلك بعد كثرة الشكاوى المقدمة من المواطنين، خاصة أن الشارع يربط عدد كبير من المناطق ببعضها، فهو يربط بين طريق المطار، و الطرق المؤدية إلى كوبري 6 أكتوبر، و القلعة، و طريق الأوتستراد "المعادي-حلوان"، ومصر الجديدة ومدينة السلام و مدينة نصر  .

وعلى الرغم من العمل على توسيع الكوبري، والذي أدى إلى إغلاق أحد الحارات وإستعمال حارة واحدة، إلا أن المواطنون الترددون على هذا الكوبري إعتلت وجوهم الفرحة والسعادة على حل المشكلة المتسببة في التكدس المروري في شارع صلاح سالم .

ورصدت وكالة ONA للأنباء، رأي الترددين على هذا الشارع، ووجدت السعادة والفرحة تعتلي وجوههم بسبب البدء في حل تلك المشكلة،و قال أحد المواطنون -قائد سيارة ملاكي- ، "لو المحافظة عايزة تقفل الطريق خالص عشان تحل المشكلة الزحمة بعد شهر أنا موافق، لكن التكدس المروري اليومي في الشارع أصبح لا يحتمل" .

فيما أكد سائق سيارة أجرة " الحكومة تأخرت كثيرًا على حل المشكلة"، مضيفًا "أن يوميًا المشوار الواحد أخده من رمسيس للمطار في اكثر من ساعة" .

(المراسل: أحمد سامح)

No comments:

تابعنا على الفيس بوك