اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Thursday, October 13, 2011

حوار وعتاب متى اللقاء يا حبيبى فلقد تعبت

حوار وعتاب
متى اللقاء يا حبيبى فلقد تعبت
فهل سيكون لنا لقاء قريب ؟؟
هل ستعادود أم ستبقى بعيداً وتتركنى
انادى عليك كل ليلة ولا تجيب
هل خاصمت قلبى ؟ هل نزعت الحنان
ام تراك الآن أصبحت شخص غريب؟
ستظل هكذا لا تتعلم لا تريد أن تعطينى
التفاتة وحين ألقاك أرى صخرا لا يستجيب
إذن أذهب واتركنى فلن أعلق آمالى
وأحلامى عليك فانت انسان عجيب
**********
كيف أعود إليك وأنت من أضاع
الحب من بين يديه ألا تذكرين
كم صبرت طويلاً على هجرك وحينما
أقتربت منك قليلا أصبحت تتعللين ؟
أنا لست محتاجة .. انا لست مرغمة
انا وانا كلها انا ولا تتعقلين
كل هذا منك انت ؟ لم تحترمى
شعورى وهذا زاد البلة طين
إن كنت عزمتى على الفراق فامضى
فلن أعيش معك غصبا سجين
لن أحيا جوارك لا انتظر البسمة .. والحنان
فى القلب لا يشترى إنما احساس دفين
انا ذاهب لحالى ولن أبقى فترفقى بنفسك
ودعيها قليلاً تراجع أمر السنين
تلك السنين التى مضت بحلاوتها ومرها
وقتها فقط ستعرفى أين أنت تقبعين


ayman

No comments:

تابعنا على الفيس بوك