اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Thursday, July 16, 2015

آزمة في فرنسا بسبب مصيف الملك سلمان

قبل أيام من زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان، وعائلته إلى مكان إقامتهم الصيفية ببلدية "فالوريس"، جنوب شرقي فرنسا، أثير الجدل هناك بين المحافظة والمواطنين، بسبب إغلاق شاطئ عام، في محيط الإقامة الملكية، في وجه سكان وسياح المدينة، بحسب موقع قناة فرانس 24 الفرنسية.
 
ونقلت القناة عن وسائل إعلام محلية أنه قبيل وصول العائلة الملكية إلى مقر الإقامة، انطلقت إجراءات تأمين المنزل الملكي، فوضع سياج كبير وأغلق الشاطئ العام، الذي يقصده سكان البلدية والسياح، خصوصا خلال الصيف، وأمام ارتفاع الأصوات المنددة بقرار غلق الشاطئ، أمرت محافظة نيس بوقف أشغال تشييد السياج الأمني، والسماح للسياح بالتمتع بالشاطئ.
 
وقال نائب المحافظ، فليب كاستاني "لقد بدأت أشغال تأمين الموقع، الذي سيقضي فيه الملك سلمان بن عبدالعزيز عطلته، بشكل سريع جدا، ودون انتظار نهاية المشاورات بين فرنسا والسعودية حول كيفية تأمين الإقامة الملكية ". وأضاف:" لقد طلبنا من الشركة التي كانت تقوم بتأمين الموقع تعليق أشغالها".
 
بدوره، صرح نائب المحافظ  للقناة الفرنسية أن اجتماعا سيعقد اليوم الخميس بين السلطات الفرنسية والسعودية من أجل وضع خطة أمنية، لضمان حماية العائلة الملكية في فالوريس". إلا أنه أكد أن "الشاطئ سيكون مغلقا في وجه السياح وسكان البلدية خلال فترة تواجد الملك السعودي وعائلته" في فالوريس.
 
لكن عمدة المدينة، ميشال سالوكي، صرحت بأنها ترفض وضع سياج أمني على الشاطئ، بسبب عدم قانونية الإجراء، موضحة أنها لم تكن على علم بأشغال التأمين والترميم، التي كان من المتوقع أن تقام في ملكية العاهل السعودي.
 
وأثار هذا المشروع استياء بعض سكان بلدة فالوريس، الذين تساءلوا هل ستمنعهم المحافظة من الذهاب إلى البحر. فيما أكد البعض الآخر أن "الشاطئ ملك عام، ولا يحق لأحد أن يقوم بإغلاقه لأغراض شخصية".

No comments:

تابعنا على الفيس بوك