اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Monday, September 2, 2013

الرئيس أوباما أجل الضربات العسكرية على سورية

لوفيغارو: الرئيس أوباما أجل الضربات العسكرية على بلدكم.. كيف تفسرون هذا القرار.
الاسد: هناك من قال ان أوباما ضعيف لأنه تراجع عن توقيت العدوان أو أجله إما أياما أو أسابيع.. وهناك من رأى أنه رئيس دولة عظمى قوي.. لأنه هدد بشن حرب على سورية.
بالنسبة لنا نحن.. القوي هو من يمنع الحرب وليس من يشعلها.. القوي هو الذي يقف ويعترف بخطأ اقترفه.. لو كان أوباما قويا لوقف وقال لا يوجد لدينا أدلة على استخدام الدولة السورية للسلاح الكيميائي.. لوقف وقال.. إن الطريق الوحيد هو تحقيقات الأمم المتحدة وبالتالي فلنعد جميعا إلى مجلس الأمن.. لكنه
وحسب ما أرى كان ضعيفا لأنه خضع لبعض الضغوط الداخلية وهدد بالحرب.. هذا ما نراه.. حكما قلت لك.. القوي هو من يمنع الحرب وليس من يفتعلها ويشعلها.

لوفيغارو: في هذه الأزمة سيدي الرئيس إلى أي حد أنتم مستعدون لأن تقاتلوا ؟؟؟
الاسد: لسنا نحن من اختار القتال.. أمامنا خياران.. إما أن نقاتل وندافع عن بلدنا ضد الإرهاب.. أو أن نستسلم وتاريخنا في هذه المنطقة لا يذكرنا بأننا استسلمنا سابقا.. هذه المنطقة تعيش حروبا دائما لكنها لم.. ولا.. ولن تستسلم.

لوفيغارو: إذا أنت ستقاتل لحد أن تضحي بحياتك لأجل سورية…؟؟؟
الاسد: عندما يكون الموضوع وطنيا الكل يقاتل.. والكل يضحي لأجل وطنه.. لا يوجد فرق بين رئيس ومواطن.. القضية ليست قضية شخصية.. فما الفائدة إن بقيت أنت حيا وبلدك ميت.

لوفيغارو.. هل أنت متأكد بأنك ستربح هذه المعركة…؟؟؟

الاسد: تاريخ منطقتنا يقول إنه عندما تدافع الشعوب عن نفسها تنتصر.. وهذه الحرب ليست حرب الرئيس ولا الدولة هي حرب كل الوطن.. وسننتصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

تابعنا على الفيس بوك