اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Thursday, November 14, 2013

تظاهر بائعو الملابس المستوردة ببورسعيد احتجاجا على "عمليات التهريب"


بورسعيد ـ محمد فرج

تظاهر منذ قليل العشرات من بائعى الملابس المستوردة وبعض صغار التجار ببورسعيد، احتجاجا على عمليات التهريب التى تشهدها المدقات والمنافذ غير الشرعية التى يسلكها مافيا التهريب، وغيرها من المنافذ الجمركية.

وقال صغار التجار وبائعو الملابس بالسوق التجارية، لـ"اليوم السابع"، إن عمليات التهريب عادت كما كانت بصورة فاضحة، لتؤكد فشل المنظومة الأمنية وتصريحات المحافظ الوردية التى لا تغنى ولا تسمن من جوع بعد خروج الحاويات بالكامل عبر المنافذ الشرعية وغيرها من المدقات التى تساعد على عمليات التهريب الجماعى لكبار التجار، الذين حولوا الأسواق التجارية إلى خيال مآتة بعد عزوف الزائرين لأسواق بورسعيد.

واتهم المتظاهرون المحافظ والأجهزة الأمنية بمصلحة أمن الموانئ وبعض رجال الجمارك بالتقاعس والتواطؤ وخروج سيارات التهريب فى وضح النهار من كافة المنافذ، وسط وعود كل المسئولين، وتصريحات قنديل بالقضاء على التهريب أكذوبة، وعليه أن يرحل قبل فوات الأوان.

وطالب المتظاهرون بسحب الثقة من عبد الفتاح المصرى رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد وأعضائها بعد تجاهلهم مطالب التجار، وبائعى الملابس المستوردة، لوقف عمليات التهريب لتنشيط الأسواق الجارية.


Sent from Samsung Mobile

No comments:

تابعنا على الفيس بوك