اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Sunday, July 28, 2013

عبدالله سيسيه: الفيفا فسخ تعاقدي مع الزمالك

قال البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قام بفسخ تعاقده مع الزمالك

و تابع اللاعب المتواجد بالعاصمة الليبية طرابلس لاتمام تعاقده مع نادي الاتحاد الليبي "قمت برفع دعوى للفيفا، وكان قرار الفيفا لصالحي"، مضيفاً "أنا حاليا لاعب حر، لذا أنا موجود هنا"

و أضاف سيسيه في تصريحات للمكتب الاعلامي لنادي الاتحاد الليبي "فريق الزمالك فريق كبير،  كنت سعيد للغاية طوال فترة تواجدي مع الفريق"

و أشاد اللاعب بجمهور الزمالك "الجمهور هناك جمهور راقي جدا"

و واصل "للأسف كانت الظروف بالنسبة لي صعبة مع إدارة النادي، ليست لدي مشكلة مع نادي الزمالك بل مع إدارة النادي في بعض الأمور المالية"

و تمنى اللاعب إتمام إجراءات التعاقد مع الاتحاد الليبي سريعا، مضيفاً " أريد أن أبدأالتدريبات مع الفريق بأسرع وقت ممكن"

وختم "تلقيت العديد من العروض من أندية كبيرة ومختلفة لكني تركت القرار لوكيل أعمالي، أنا لاعب واهتمامي في الملعب فقط، وقام وكيل أعمالي هاني يونس باختيار النادي الأفضل جماهيريا وعراقة وأيضا العرض الابرز ماليا فكان القرار الاتحاد الليبي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

تابعنا على الفيس بوك