اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Wednesday, September 30, 2015

مقتل اربعة ارهابيين في العجمي الاسكندرية #الاخوان

أعلنت وزارة الداخلية في مصر الأربعاء، مقتل أربعة ممن وصفتهم بـ"العناصر الإرهابية"، في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن، أثناء مداهمة إحدى الشقق السكنية بمدينة الإسكندرية، وأكدت العثور على أسلحة نارية بحوزتهم.

وذكرت الوزارة، في بيان ، أن القتلى، وهم من "أعضاء لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية" بمركز "الدلنجات"، في محافظة البحيرة، شمال غربي العاصمة المصرية القاهرة، سبق تورطهم في عدد من "العمليات الإرهابية."

وأشار البيان إلى عدد من تلك العمليات، منها "اغتيال" أمين شرطة من قوة مركز الدلنجات، وتفجير عدد من العبوات الناسفة بجوار أحد أقسام الشرطة ومحكمة ومكتب بريد بذات المدينة، وتفجير برجين على الأقل من أبراج شبكة الكهرباء في المحافظة.

وأضافت الوزارة، في بيانها، أنه تم استهداف إحدى الشقق السكنية بمنطقة "العجمي" في الإسكندرية، أثناء عقد أعضاء تلك المجموعة "لقاء تنظيمي للإعداد لإحدى عملياتهم الإرهابية، والتي كانت ستستهدف أحد الأكمنة الشرطية بمحافظة الإسكندرية."

وتابع البيان أنه "بمجرد استشعارهم بتواجد القوات، بادرت تلك العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة، حيث بادلتهم القوات بالمثل، مما أسفر عن مصرعهم"، لافتاً إلى أنه تم العثور على بندقية آلية، و"طبنجة" مبلغ بسرقتها، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

اصابة شخص في اطلاق نيران داخل مدرسة امريكية

أكدت مصادر في الشرطة الأمريكية   سقوط جريح واحد على الأقل، نتيجة إطلاق نار داخل إحدى المدارس العليا بولاية داكوتا الجنوبية صباح الأربعاء، لم تتضح ملابساته على الفور.

وقال المتحدث باسم شرطة "لينكولن كوانتي"، تود بالدوين، إن سيارة إسعاف نقلا شخصاً واحداً إلى المستشفى، فيما ألقت الشرطة القبض على شخص آخر، بينما يواصل المحققون تحقيقاتهم بشأن إطلاق نار داخل مدرسة "هاريسبورغ."

وأكد المصدر أن الشخص المصاب ذكر، إلا أنه لم تتوافر لديه أي معلومات إضافية عن حالته، كما لم يفصح عن أي تفاصيل بشأن المشتبه به، ومن المتوقع أن تعقد الشرطة مؤتمراُ صحفياً في وقت لاحق الأربعاء، للكشف عن ملابسات الواقعة.

مسلسل رانيا يوسف رمضان القادم من تأليف العالمي نجيب محفوظ

رانيا يوسف: في جلسات عمل بيني وبين الاستاذ محمد ياسين عشان رمضان الجاي مسلسل قصة نجيب محفوظ و ذلك خلال حوارها على قناة سي بي سي برنامج الليلة دي 

لمي نجيب محفوظEmbedded image permalink

Tuesday, September 22, 2015

غرض المصور الحقيقي من استخدام آلة التصوير طريفة

غرض المصور الحقيقي من استخدام آلة التصوير صورة طريفة جدا

Friday, September 18, 2015

اسئلة غريبة جدا عن الجنس و العملية الجنسية بين الرجل و المرأة ؟

لا شك أن المجتمع العربي والمجتمع الشرقي بشكل عام يحتاج إلى ثقافة جنسية شاملة، فهناك العديد من الموضوعات التي يعتبرها البعض من التابوهات المقدسة التي لا يجب المرور عليها، وفي أحد الابحاث الاجتماعية التي أجريت في أحد الدول الشرقية، وجد بعض الأسئلة التي لن تصدق أنها يمكن أن تسأل من شباب في سن العشرين حول الجنس!، ومن بين تلك الاسئلة:ـ

1)  هل هناك علاقة بين العادة السرية التي يقوم بها بعض الشباب، وكبر حجم الثديين لدى هذا الشباب؟!

2)  لنفترض أن رجلين قذفا حيوانتهما المنوية في مهبل المرأة، فمن يكون صاحب الولد؟!

3)  اثناء ممارسة الجنس مع زوجتي.. تبولت، هل يؤثر ذلك عليها أو على قضيبي؟!

4)  ماذا يحدث لو نمت بعد ممارسة الجنس، وتركت قضيبي في مهبل زوجتي؟!!!

5)  خصيتي تتحرك بعد ممارسة الجنس، وتهتز وترتجف.. هل هذا طبيعي؟!

6)  هل إذا استمنى الرجل والمرأة في نفس الوقت يمكن أن يؤدي ذلك إلى حمل؟!

7)  كيف يكون الطفل الذي ولد نتيجة خليط أجناس متعددة مثل الهندي والصيني والأوروبي؟!

8)  هل يمكن تكبير القضيب بسحبه لمدة 15 دقيقة متواصلة؟!

9)  كنت متزوج من فتاة قبل زوجتي الحالية، ومنذ مدة عندما أمارس الجنس معها، أستمع إلى صوت الفتاة السابقة.. هل هذا يمكن علاجه؟!

10)هل صب عصير الليمون في مهبل الزوجة بعد الجماع يمنع الحمل؟!

 

Wednesday, September 9, 2015

شاهد صور اصغر و اجمل وزيرة في العالم وزيرة العدل في ارمينيا

أشعلت وزيرة العدل الجديدة في أرمينيا " أربينا هوفهنسيان"، مواقع التواصل الاجتماعى عربيا ودوليا بتعليقات تحمل كلمات غزل وإعجاب بسبب صغر سنها وأناقتها وجمالها.
 
وتعد وزير العدل الأرمينية الجديدة أصغر وزيرة في العالم، فهى من مواليد عام 1983 ولم تتزوج حتى الآن، تخرجت في كلية القانون بيريفان في عام 2004، وعملت في وحدة إصلاح السجون التابعة لوزارة العدل، وفي مايو 2012 أصبحت عضوًا في البرلمان ونائبا عن الحزب الجمهوري الحاكم في أرمينيا.
 
وصادق الرئيس الأرميني، سيرج سركسيان، على تعيين هوفهنسيان وزيرة للعدل، مطلع الأسبوع الجاري، لتكون أول وزيرة عدل في تاريخ الجمهورية الأرمينية.
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم
بالفيديو والصور.. أصغر وأجمل وزيرة في العالم

بالصورة الشيشة بجوار مدير المدرسة في فاقوس الشرقية

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة زعموا أنها لمدير إحدى المدارس بإدارة فاقوس التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وهو يعمل وبجواره آخر يدخن الشيشة داخل مكتب المدير بالمدرسة.
 
وطالب النشطاء وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعي بإحكام الرقابة على المدارس ومنع مثل تلك المخالفات قبل التفكير في إغلاق مراكز الدروس الخصوصية.
 



شاهد بالصور فضيحة طلب رشوة جنسية في كلية طب طبيعي جامعة فاروس الاسكندرية

طالبة تتهم معيد بجامعة فاروس في الإسكندرية بالرشوة الجنسية

اتهمت طالبة من دمنهور بكلية علاج طبيعي جامعة فاروس بالإسكندرية، معيد بالكلية بالتحرش بها وزميلاتها الطالبات مقابل حصولهن على الدرجات الكاملة في المواد الدراسية. 

وقالت الطالبة بالفرقة الرابعة وتدعى إسراء حمدي سالم إن ""المعيد محمد ع ب" تم تعيينه بالكلية بعد تخرجه بيوم واحد فقط ليطلب هذا المعيد من الطالبات رشوة جنسية مقابل حصولهن على الدرجات الكاملة" -حسب قولها-. 

وأضافت أنها رفضت ابتزازها جنسيًا من قِبل المعيد والذي توجه إلى عميد الكلية الدكتور سامي عبدالصمد وقال إن "هذه الفتاة (تقصد نفسها) حاولت التحرش بي لكنني رفضت" -حسب روايتها-.

وتابعت الطالبة: "العميد استجاب لشكوى المعيد دون سماع الشهود الذين أكدوا أن هذا المعيد حاول التحرش بالكثير من الطالبات داخل الحرم الجامعي وتم فصلي".

وأكدت الطالبة أنها تقدمت بشكوى إلى وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق تستغيث فيه من الظلم الواقعة عليها.

 

طالبة تتهم معيد بجامعة فاروس في الإسكندرية بالرشوة الجنسية



Tuesday, September 8, 2015

شاهد صور بيونسيه شبه عارية في حفلة بنسلفانيا

شاهد صور بيونسيه شبه عارية في حفلة بنسلفانيا الولايات المتحدة جسم نار فعلا

Thursday, September 3, 2015

شاهد صور الفنانة سامية الطرابلسي متألقة في جلسة تصوير جديدة

قامت الممثلة سامية الطرابلسى، بجلسة تصوير  جديد، ظهرت فيها بشكل جديد ومختلف عما اعتاد عليه الجمهور منها.

سامية التى شاركت مؤخرا فى بطولة فيلم "الخلبوص" مع الفنان محمد رجب، أكدت أن الصور الجديدة ستستخدمها لتكون على غلاف أحد المجلات الفنية الشهيرة، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى وصلتها، والإشادة بدورها فى الفيلم الذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه منذ عدة أسابيع.


فى الوقت نفسه، تنتظر سامية عرض مسلسل "ساحرة الجنوب" الذى تقوم ببطولته حورية فرغلي و ياسر جلال، و أحمد فهمى، ومن تأليف سماح الحريرى، ومن إخراج أكرم فريد.



Wednesday, September 2, 2015

عصابة تصطاد المشاهير من الفنانين و لاعبي الكرة و تصورهم في اوضاع مخلة في اكتوبر

رجل أعمال يظن أنه امتلك كل شىء بماله، لا يدفع أمواله فى أى صفقة يشتريها بسهولة، له ثقله ووزنه فى السوق، يظن أنه يستطيع شراء الحسناوات بـ"رزمة" من الجنيهات.

المتهمون حصلوا على سيارة فارهة من لاعب كرة شهير و3 ملايين جنيه حصيلة جرائمهم

هكذا ظن، لكن حقيقة الأمر أنه وقع ضحية لمن ظن أنه أوقعها فى شباكه سرا، وبعد أيام من اصطياده للفريسة، تكون المفاجأة أنه هو الذى وقع فريسة وضحية ومعرض للتشهير والفضيحة بين أقاربه والسوق الذى يحترمه ويوقره، ومن هنا يسقط فى شبكة تلك الفتاة وشركائها بعد أن يقوموا بابتزازه وسرقة أمواله برضاه.

فى تلك القضية، هل المجنى عليهم فيها ضحايا فعلا تم سرقتهم ويستحقون العطف والشفقة، أم أنهم شركاء فى النصب عليهم؟!


تتفق أو تختلف لكن القانون أكد أن الضحايا فى مثل هذه القضايا يكونون مجنى عليهم.

هذا ما حدث فى تلك القضية.. حيث كونت عارضة أزياء وممثلة إعلانات و3 شبان آخرين، تشكيلًا عصابيا لابتزاز رجال الأعمال والمشاهير بعد تصويرهم مع الفتاتين فى أوضاع مخلة.. تفاصيل القضية مثيرة ترويها السطور التالية:

داخل مديرية أمن الجيزة، كان هناك رجل أعمال شهير يمتلك مصنعا للأغذية ومصنعا للأثاث المكتبى بمدينة 6 أكتوبر، يرتدى نظارة سوداء يحاول إخفاء ملامحه بأى طريقة وكأنه يخاف أن يتعرف أحد على شخصيته، يطلب تحرير محضر ضد فتاة و3 شبان يتهمهم بابتزازه وطلب منه مبالغ مالية كبيرة.


وأكد رجل الأعمال فى بلاغه، أنه منذ فترة طويلة تعرف على فتاة تدعى ملك، فوجئ بها تقف بسيارتها الفارهة أثناء دخول فيلته الخاصة، وطلبت منه مساعدتها فى تصليح السيارة التى تعطللت بها.

وبالفعل قام بمساعدتها ونشأت بينهما علاقة صداقة بعد أن أخذ كل منهما رقم هاتف الآخر، وبدأوا فى الاتصال ببعضهما البعض، وبعد أن توطدت العلاقة، قام بدعوتها للسفر معه لقضاء يومين فى الساحل الشمالى ووافقت ملك على الفور وأكدت رغبتها فى ذلك.

وبالفعل أخذها معه إلى هناك وقضيا معًا ليلة حمراء عادوا بعدها إلى القاهرة، وبعد يومين فوجئ بـ3 أشخاص يحضرون إليه فى مصنعه وبحوزتهم CD ويطلبون منه مبلغ نصف مليون جنيه، وعندما حاول طردهم طلبوا منه أن يرى ذلك الـCD ليفاجأ بظهوره فى مقاطع الفيديو عاريا من ملابسه فى أوضاع مخلة مع ملك.


وأخذ الـ3 يهددونه بنشر ذلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الفيديو، وأمام تهديدهم وافق على إعطائهم المبلغ، وبعد أن أعطاهم المبلغ فوجئ بهم يأتون له بعد أسبوع آخر ويطلبون منه مبلغا آخر، إلا أن رجل الأعمال طلب منهم إعطائه مهلة أخرى لتدبير المبلغ، وقام بتحرير محضر، ليتم تشكيل فريق بحث معه مواصفات الفتاة والأشخاص الـ3 ليتم ضبطهم، وليتبين أن هناك فتاة أخرى.

يتم إحالة المتهمين إلى النيابة لتأخذ القضية رقم ٢٦٧٠ لسنة ٢٠١٥ جنايات شمال الجيزة، وهناك تبين أن المتهمة الأولى تدعى نهى.ص، عارضة أزياء، والثانية ملك.غ، ممثلة إعلانات، و3 آخرين وهم إسلام.م، وإسلام.ش، ومحمد.ص.

وتبين أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لابتزاز المشاهير من رجال الأعمال ولاعبى الكرة والفنانين بعد تصويرهم فى أوضاع مخلة مع المتهمتين وتهديدهم بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى وإرسالها لمعارفهم وأقاربهم.


واستطاع المتهمون التحصل من المجنى عليهم على مبلغ 3 ملايين جنيه وسيارتين، كما عثر معهم على مجموعة من الكاميرات صغيرة الحجم والأقلام التى تحتوى على كاميرات مؤكدين أنهم يستخدمونها فى جرائمهم.

وتبين من التحقيقات أنه تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من التسجيلات لعدد من الشخصيات الفنية ورجال الأعمال وسيارتين تم التنازل عنهما وبيعهما للمتهمتين، إحداهما ماركة "BMW" مملوكة للاعب كرة قدم بناد شهير، حيث قام بالتنازل عنها للمتهمة نهى. كما تبين حصولها منه على 100 ألف جنيه حتى لا تقوما بنشر الفيديو، اللتين قامتا بتصويره له.

وعقب ضبط المتهمين توالت البلاغات وقامت النيابة بدورها بالتحقيق فى القضية، وبفحص الفيديوهات المضبوطة عثر على مقاطع لـ2 من شباب الفنانين ورجلين أعمال شهيرين، وكذلك عثر على مقطع فيديو لأحد الشخصيات الإعلامية.

النيابة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات ليتم إحالتهم لغرفة المشورة بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار خالد الشباسى والذى أصدر قراره بحبسهم على ذمة القضية.


Tuesday, September 1, 2015

شاهد صور الراقصة صافيناز ترتدي زي كرة القدم على حمام السباحة

نشرت الراقصة الأرمينية صافيناز على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، صورًا وهي ترتدى ملابس كرة القدم. 

وعلقت صافيناز على الصور قائلة: «كرة القدم»، وأظهرت الصور الراقصة وهي تمارس لعبة كرة القدم مع عدد من صديقاتها. 

ونالت الصور إعجاب الكثير من نشطاء فيس بوك وإنهالوا عليها بالتعليقات منها: «هتلعبى في منتخب روسيا، وهتعملى زلزال في الملاعب».
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم
بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم

تابعنا على الفيس بوك