اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Friday, July 31, 2015

حظك اليوم ١اغسطس ٢٠١٥: تعرف على توقعات برجك اليوم - توقعات الأبراج


الحمل 3/21 إلى 4/20

اليوم وضعك ممتاز، تستقر أمورك المادية وتتنوع لقاءاتك المثمرة سواء عائلية أو عاطفية أو اجتماعية.
الجوزاء 5/21 إلى 6/20

كل ما ستقوم به اليوم سيكون مميزاً، ولكن قد تضطر للإنفاق فى أمور غير متوقعة ولكنها مهمة.
الاسد 7/21 إلى 8/20

الوضع اليوم مشوش فلا تغير نظامك أو تبدأ أى مفاوضات قبل صباح الغد، تحتاج الراحة والهدوء.
الميزان 9/21 إلى 10/20

تتواصل مع الآخرين بسهولة وتناقش تفاصيل مستقبلية هامة، لا تبالغ فى القلق وثق فى الرأى الآخر.
القوس 11/21 إلى 12/20

لا تستهن بالأمور ولا تتردد فى الاعتذار أو التبرير إذا أخطأت، قم بواجبك ولا تقلل من شأن أعدائك.
الدلو 1/21 إلى 2/20

القمر الكامل فى برجك يواجه الشمس وقد يوقعك فى فخ الشائعات فلا تنقلها أو تطلقها، لن تؤثر إلا عليك.
الثور 4/21 إلى 5/20

قد تتعرض لبعض الضغوط نتيجة إهمال الآخرين لواجباتهم ومسئولياتهم ولكنك ستتعامل بهدوء وحكمة.
السرطان 6/21 إلى 7/20

أمورك جيدة ولكنك بحاجة للتأنى ودراسة أوضاعك قبل اتخاذ قرار مهم ولا تتأثر بالانفعالات المؤقتة.
العذراء 8/21 إلى 9/20

لا تأمن للوعود وراجع أوراقك ومستنداتك ولا تهمل التفاصيل أو تلتزم بعقود. تنبه الليلة لحلم أو رؤيا.
العقرب 10/21 إلى 11/20

الأحداث المحيطة بك قد تؤثر على حالتك المزاجية وتضعك فى حالة ترقب وانتظار لما سيحدث.
الجدى 12/21 إلى 1/20

اليوم قد تتسبب زوايا حساسة ببعض التغييرات فى أمورك المهنية والشخصية فتأقلم ولا تعاند التيار.
الحوت 2/21 إلى 3/20

جيد أن تتعامل مع الأمر الواقع الواضح ولكن لا تستهن أبداً بالظنون والافتراضات اليوم فقد تثبت صحتها.

اغلاق قناة الشرق الاخوانية بسبب نقص التمويل

اعلن الاخواني الهارب هيثم ابوخليل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي انه قد تم أمس اغلاق قناة الشرق الاخوانية بسبب نقص التمويل و انفضاض الجميع من حول الاخوان الإرهابيين تجار التدين و قنواتهم التحريضية 
و بلا رجعة ان شاء الله و عقبال الباقي
#مصر_بتفرح

سبب ارتفاع عدد العوانس في السعودية الى ٤ ملايين عانس

 أفردت تقارير متعددة مساحات واسعة عن سر ارتفاع نسبة العنوسة و العوانس في السعودية في السنوات الخمس الأخيرة من مليون ونصف الى اكثر من اربعة ملايين عانس في هذا العام ٢٠١٥ على الرغم من ارتفاع مستوى الدخل في المملكة بصفة عامة و انحسار ظاهرة الزواج من أجنبيات و بخاصة العربيات 

و أكد الكثيرون ان ارتفاع تكاليف الزواج بما يفوق طاقة الشباب الذي يبدأ حياته بداية من المهور الى المسكن الى الذهب و حتى ايجار قاعات الأفراح التي تبدأ إيجارها من تسعين الف ريال
و ان الأبناء لا يفرطون في بناتهم بسهولة بل يبالغون في طلب المهور و الهدايا و هو ما يصيب الشباب بالاحباط و يرفع نسبة العنوسة في مملكة تعتبر من اكبر مصدري البترول و تفرض ضوابط صارمة شرعية على العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج المشهر

خزينة النادي الأهلي تنتعش ب 12 مليون جنيه - اخبار النادي الأهلي

أخطر راعي الأهلى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجديد، النادى بتحويل قيمة القسط الأخير وقيمته 12 مليوناً و200 ألف جنيه على حساب النادى خلال الأسبوع المقبل، على أن يخصم منه 500 ألف جنيه خاصة بعدم إذاعة مباراة الفريق مع الأسيوطى سبورت، ولم يتم حسم موقف الأربعة ملايين جنيه الخاصة بأكاديميات النادى، وينتظر عقد جلسة خاصة للاتفاق على دفعها أو التصعيد للتحكيم الدولى.


فى الوقت نفسه، تراجع علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة، عن موقفه بعدم خوض المباراة الودية المتفق عليها مع الراعي، بعد تلميح الأخير بخصم مليون جنيه فى حالة عدم إقامتها، وأبلغ "عبدالصادق" الراعى بالموافقة على إتمام المباراة، مشيراً إلى أنه سيتم إبلاغهم بموعد جديد لإقامة المباراة خلال الفترة المقبلة وفق ارتباطات الفريق.

ادارة الأهلي تستقر على ملاعب و فندق النجم الساحلي

استقر مسئولو الأهلي، علي ملاعب التدريب وفندق الإقامة في تونس قبل سفر البعثة المقرر 6 أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، 8 من نفس الشهر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الفريق تدريبه مساء الخميس علي الملعب الفرعي بالملعب الفرعي لرادس، فيما سيخوض تدريبه الرئيسي علي ملعب رادس، (الذي يستضيف المباراة).

كما تم الاستقرار علي فندق الإقامة، الذي ستقيم فيه البعثة.

Thursday, July 30, 2015

فتاة تغتصب قهوجي تحت تهديد البودي جارد

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وليد السعيد، الخميس، إخلاء سبيل الفتاة المتهمة باغتصاب قهوجي واستدراجه لشقتها والاعتداء عليه جنسيًا تحت تهديد السلاح بمساعدة البودي جارد الخاص بها.
 
وكانت الفتاة قد نفت ما نسب إليها أمام تحقيقات النيابة، وأضافت أنها أتت من أمريكا منذ فترة وتتردد على شقة شقيقها بالقاهرة الجديدة؛ لإجراء بعض الإصلاحات بالشقة.
 
وبسؤالها عن علاقتها بالقهوجي، قالت ربما يكون من ضمن العمال الذين استعانت بهم أثناء بعض الأعمال بالشقة.
 
كان "م. ص" يعمل قهوجي تقدم ببلاغ يتهم فيه فتاة باستدراجه لمنزلها، والاعتداء عليه جنسيًا تحت تهديد السلاح وبمساعدة البودي جارد التابع لها.
 
وأضاف أنه فوجئ أثناء وجوده بمقر عمله بفتاة تتجه نحوه وتخبره أنها فقدت محفظتها أثناء وجودها على المقهى، ثم طلبت منه البحث عنها وإحضارها لها بمنزلها حال عثوره عليها، وطلبت منه الذهاب معها لشقتها ليتمكن من معرفة عنوان مسكنها لتسهل عليه مهمته في إرجاع المحفظة حال عثوره عليها، وبوصولهم إلى شقتها طلبت منه الدخول معها إلا أنه فوجئ بالفتاة تطلب منه ممارسة الرذيلة معها.
 
وعندما رفض استعانت بالبودي جارد وأشهر السلاح الناري في وجهه؛ لإجباره على الرضوخ لرغبة الفتاة، وقام بالفعل بممارسة الرذيلة مع الفتاة بدافع الخوف على حياته بعد أن عقد العزم على التقدم ببلاغ ضدها.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف أحمد العميري، وكيل نيابة القاهرة الجديدة، وأمرت بحجز القضية للتحريات وبورودها اتخذت قرارها السابق.

٣ موظفين بشركة نظافة يغتصبون عاملة في اوتوبيس في قليوب

سائقان ومتعهد شركة نظافة يختطفون عاملة ويغتصبونها داخل أتوبيس فى قليوب 

أمر شريف شحاتة وكيل أول نيابة قليوب بسكرتارية السيد البدوى بسرعة ضبط وإحضار متعهد بشركة نظافة وسائقين لاتهامهم بخطف واغتصاب عاملة داخل أتوبيس فى جراج بقليوب وتصويرها عارية وتهديدها بنشر تلك الصور على الإنترنت. 

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم قليوب يفيد بتلقيه بلاغًا من المجني عليها "أ.ع.ع" – 28 سنة – "ربة منزل" اتهمت فيه كلاً من "محمود.ا" – سائق – و"كريم.ا " باستدراجها داخل أتوبيس شركة نظافة كانت تعمل به بحجة مقابلتها بمتعهد الشركة لاستئذانه في عودتها للعمل بالشركة بعدما حدثت بينه وبينها مشادة كلامية ورفض أن تعمل بالشركة وفوجئت بهما بعد وصولهما لجراج بمدينة قليوب بإشهار أسلحة بيضاء وهدداها بالقتل وخلعا ملابسها تحت تهديد السلاح داخل الاتوبيس وبعدها اتصلا بالمتعهد ويدعىى "حامد.م" والذي جاء إليهم وقام بتصويرها عارية وهددها بفضحها بتلك الصور. 

وأكدت تحريات المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم بإشراف العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي صحة التحريات وأن المتهمين الأول والثاني قاما باغتصاب المجنى عليها رغمًا عنها داخل الأتوبيس وقام المتهم الثالث بتصويرها عارية. 

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 13518 جنح قسم قليوب لسنة 2015 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة معتز عشوش مدير نيابة قليوب وأمرت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعي لبيان عما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه بإشراف المستشار عمرو سامي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية. 

امرأة تتهم اربعة رجال باختطافها و اغتصابها في شبرا الخيمة #اغتصاب - اغتصاب

شهدت مدينة شبرا الخيمة جريمه بشعة، حيث اختطف 4 أشخاص سيدة تهديد السلاح وتناوبوا اغتصابها.

وتلقى المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من "مروة.م" (31 عاما) عاملة بمصنع ملابس، يفيد أنها أثناء توقفها أمام عملها بأحد الشوارع بشبرا الخيمة، اعترض طريقها 4 أشخاص واصطحبوها تحت تهديد السلاح إلى إحدى الشقق وتناوبوا اغتصابها والاستيلاء على هاتفها المحمول.

واستغاثت المجني عليها عقب خروجها من الشقه بالجيران وتوجهت إلى قسم الشرطة وأدلت بأوصاف المتهمين.

وأمر اللواء سعيد شلبي مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث قاده العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البجث الجنائي بشبرا، حيث عرض بعض صور المسجلين على المجني عليها وتعرفت عليهم.

وتبين أن المتهمين هم: عبدالحميد.س (25 عاما)، وإسلام.م (25 عاما)، ومصطفى.ز (23 عاما)، وفريد.ج (26 عاما)، وتمكن النقيب محمود ندا معاون مباحث القسم من القبض عليهم عدا الثاني وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

Wednesday, July 29, 2015

احمد سمير : لاعبي الزمالك من الأرياف و لا يستحمون - اخبار نادي الزمالك

اكد احمد سمير انه كان صاحب فكرة القفز في حمام السباحة التي قام بها لاعبو الزمالك بعد اعلان الفوز بالدوري العام و انه طلب ذلك من زملائه لأنهم لم يَرَوْن حمام السباحة من قبل و لا يستحمون منذ فترة طويلة بحسب قوله

توقف انتقال ابراهيم عبد الخالق لاعب سموحة الى الزمالك - اخبار الزمالك

توقفت عملية انتقال اللاعب ابراهيم عبد الخالق الى الزمالك بسبب الاختلاف على الدفع الفوري او بشيكات بعد شهرين و اربعة شهور و يفضّل سموحة دفع قيمة الصفقة اربعة مليون و نصف بصورة فورية بحسب تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة برغم توقيع اللاعب و موافقة ناديه

مرتضى يهاجم طارق يحيي بسبب اغنية الفوز بالدوري - فوز الزمالك

هجوم متبادل عبر وسائل الإعلام

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طارق يحيى نجم الزمالك السابق بسبب تجاهل نجل الأخير مجلس الإدارة في الأغنية التي أعدها للزمالك للاحتفال بدرع الدوري.

حيث انفعل منصور على يحيى خلال برنامج "الملاعب اليوم" معتبرا أن تجاهله في الأغنية وعدم وجوده ضمن النجوم الذين أظهرتهم تجاوز غير مقبول في حقه وحق مجلس الإدارة.

وقال منصور خلال تصريحاته:" ما حدث عيب ولو مش أنا رئيس الزمالك ما كنش النادي فاز بالدوري ولا كسب ولا نقطة طوال الموسم".

وأضاف:" تحملت الكثير طوال هذا الموسم واتضربت بالنار وهاجمتني الجماهير، ولكن الناس الحاقدة اللي كل قلبها غل تجاهلت رموز الزمالك".

مما دفع طارق يحيى إلى الانفعال بسبب الهجوم عليه قائلا:" الله يخرب بيت الأغنية واللي عملها لأنها خسرتني ناس ولم يكن لي علاقة بها".

٥٨ لاعب في استعداد منتخب مصر من اجل مباراة تشاد تصفيات امّم افريقيا

كوبر يختار 58 لاعبا لاختيار قائمة تشاد منهم.. 19 أهلي و14 زمالك 

أعلن علاء عبد العزيز المدير الإداري لمنتخب مصر قائمة تضم 58 لاعبا، اختارهم هيكتور كوبر المدير الفني للفريق، قبل الاستقرار على القائمة النهائية لمواجهة تشاد في كأس الأمم الإفريقية. 

وتستضيف تشاد الفراعنة يوم 4 سبتمبر في ثاني جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

وقال عبد العزيز للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "اختار الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر 58 لاعباً لإنهاء الإجراءات الإدارية لمباراة تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 وذلك لضيق الوقت وليتمكن الجهاز الإداري من استخراج تأشيرات الدخول وتصاريح السفر". 

وتابع "تم إخطار الأندية لإرسال جوازات السفر للاعبين المختارين وموقفهم من التجنيد، ويحدد الجهاز الفني القائمة الأساسية قبل السفر".

اللاعبون هم: شريف إكرامي وحسام غالي وصالح جمعة وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعماد متعب وعمرو جمال وحسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي ومحمد حمدي زكي من الأهلي

وأحمد الشناوي وحازم إمام وعمر جابر وأحمد دويدار وعلي جبر واحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني ومصطفى فتحي وخالد قمر وباسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم من الزمالك

وأيمن اشرف والمهدي سليمان من سموحة، وعلي فتحي من المقاولون، ومحمد حسين من المصري، وعلي لطفي ومحمود قاعود ومحمود كهربا وصلاح عاشور من إنبي، ومحمد الشناوي من بتروجيت، وعمرو السولية من الإسماعيلي، ومحمد أشرف ومحمد بسام من طلائع الجيش، وأحمد فراج من مصر المقاصة.

والمحترفون ومحمد صلاح وأحمد حمودي وكريم حافظ ورامي ربيعة وأحمد المحمدي واحمد حجازي ومحمد النني ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.

Tuesday, July 28, 2015

ضبط خلية اخوانية ارهابية متورطة في تفجير محكمة ايتاي البارود

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة منذ قليل، بإشراف اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة من ضبط أخطر خلية إرهابية تضم 7 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بدائرة مركز إيتاى البارود.

وتبين من التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب واقعة تفجيرات بمحيط محكمة إيتاى البارود، محيط مركز شرطة إيتاى البارود.

كان مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام أمر بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى والعميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الحنائية، بالاشتراك مع فريق آخر من أكفأ ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة لسرعة ضبط أعضاء تلك الخلية الإرهابية.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد عناصر لجنة عمليات نوعية اضطلعت بارتكاب تلك الوقائع كما أضافت التحريات تلقي تلك الخلية لتدريبات على استخدام الأسلحة النارية وتركيب العبوات شديدة الانفجار وأنه منوط بها تنفيذ مخططهم الإرهابى بنطاق المحافظة.

وهما كل من "عبد الله.م، محمود.أ" ، و"خالد.ا"، و"صبحى.م"، و"عمر.م"، "عوض.ا" ، "نصر.أ".

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية مكبرة بالاستعانة بـ10 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر الخلية وتمكن ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط جميع أعضاء تلك الخلية الإرهابية السالف ذكرها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بانتمائهم لتنظيم الإخوان الإرهابي وأنهما ضمن عناصر لجان العمليات النوعية بدائرة مركز إيتاى البارود وصدرت إليهم تكليفات من تنظيم الإخوان الإرهابي بالسعي لإظهار النظام الحاكم بمظهر الضعف وعدم القدرة علي إدارة شئون البلاد تحايلاً منهم علي بعض فئات الشعب بوجود ما يسمى بموجة ثورية جديدة بغرض إشاعة الفوضى في محاولة لإسقاط النظام الحالى وهدم البنية التحتية للدولة وأنهم قد بدءوا في تنفيذ ذلك المخطط تدريجيًا بأن كونوا وبقية المتهمين المضبوطين فيما بينهم خلية نوعية لتنفيذ مخططهم الإرهابى.

وأضافوا بقيامهم بارتكابهم واقعة الانفجار بمحيط محكمة إيتاى البارود بالبحيرة يوم 7 من الشهر الماضى ختصة بعد سماع دوى انفجار قنبلة تم ذرعها داخل سيارة بمحيط محكمة إيتاى البارود والتى تشهد محاكمات قيادات جماعة الإخوان الإرهابية. 

وقد انتقل على الفور خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية برئاسة العميد جمال يس، لتمشيط المنطقة وحصل "اليوم السابع" على أسماء مصابى الانفجار الذى أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتحطيم سيارتين إثر زرع عبوة ناسفة أسفل سيارة لادا حمراء اللون.

والمصابون هم كل من "أحمد ماهر جاد" 23 سنة، طالب بكلية العلاج الطبيعى، و"كريم صلاح قطب" 22 سنة، و"عبده محمد عبده الصعيدى"، و"هلال السيد"، و"فرج ربيعى الحلبى".

أيضًا اعترف المتهمون بأنهم متورطون فى أحداث انفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة بمحيط مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ما أدى إلى تحطم السيارة وأخرى مجاورة لها، دون حدوث إصابات أو وفيات.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار أحمد فوزى عبد العال المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور تشكيل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشارين عماد سالم، أشرف ربيع رئيسى النيابة الكلية ضم المستشارين إبراهيم صدقى رئيس نيابة إيتاى البارود، إبراهيم المنشاوى مدير النيابة، مصطفى السقا ، أحمد التونى وكلاء النائب العام بسكرتارية محمد الشرقاوى وأشرف الحلبى وهشام بخيت ومحمد سمك لمباشرة التحقيقات مع المتهمين.

لماذا رفض السيسي الهدية في نهاية حفل تخرج الكلية الجوية ؟

تواترت أنباء داخل حفل تخرج الدفعة 82 طيران وعلوم عسكرية، دفعة الفريق سعد الدين الشاذلي بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، عن رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي هدية مدير الكلية الجوية، التي قدمها عقب انتهاء الحفل؛ بسبب ثمنها الباهظ، وهو ما رفضه الرئيس السيسي، وعاتب الحضور، وأكد قبوله كتاب الله "أفخم الهدايا على الأرض".
 
ولم تعلن أي جهة عن نوع الهدية التذكارية، التي من المرجح أنها تمثل نموذج محاكاة لإحدى الطائرات المصنوع من مواد باهظة الثمن

Saturday, July 25, 2015

مرتضى : عرابي احضر ساحر من المغرب من اجل لاعبي الزمالك

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جماهير الزمالك التي تطالب بعودة أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة المستقيل، لتولي ملف التعاقدات، ووصفهم بأنهم «عيال صايعة».

وأكد رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور على قناة «LTC»، أنه هو من كان يُتم الصفقات في الموسم الماضي وليس أحمد سليمان.

وقال رئيس نادي الزمالك: «حصلنا على توقيع عمرو الحلواني لاعب إنبي، وإبراهيم عبدالخالق من سموحة ومكي وأحمد صبري من حرس الحدود، ومحمد على جمعة خلاص، وأحمد رفعت ماضي عندي خلاص، وأحمد الشيخ لو مش عايز الزمالك أنا ما اديتلوش حاجة صفرا علشان يمضيلي هييجي يعني هييجي».

وأكد «الشيكات الخاصة بصفقة محمود كهربا لاعب إنبي ومحمود عزت لاعب المقاولون سيتم صرفها الأحد».

وأضاف مرتضى: «سنبرم صفقات الموسم المقبل أقوى من الموسم الحالى حيث سندعم صفوف الفريق بـ١١ صفقة جديدة».

وتابع: «الأهلي عمل سحر للاعيبة، وعندي الدليل والأخ هيثم عرابي جاب الساحر معاه من المغرب.. دي قلة أدب وحاجة مقرفة».

وكان الزمالك خسر سباق المفاوضات مع الثلاثي جون أنطوي وماليك إيفونا وصالح جمعة، بالإضافة إلى عدم القدرة على حسم بعض الصفقات الأخرى.

صور فستان هيفاء وهبي الفاضح في حفلة الساحل الشمالي #هيفاء_وهبي

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أزمة كبيرة بإطلالتها الأخيرة بالحفل الذي أحيته في الساحل الشمالي، وظهرت فيه بفستان أبيض شفاف، والذي أثار حفيظة البعض الذين وجهوا لها العديد من الانتقادات بسببه.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى لـ"هيفاء" التي دائمًا تتسبب إطلالاتها في أزمات وحرب كلامية بين معجبيها ومنتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأثارت هيفاء وهبي، أزمة العام الماضي؛ بسبب فستانها الأسود الذي ظهرت فيه بإحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي"، وظل هذا الفستان حديث نشطاء موقع "فيس بوك" لعدة أيام.
 
وذهب البعض إلى أن هيفاء وهبي، تتعمد ارتداء الملابس الشفافة والغريبة للفت الانتبهاء وخلق حالة من الجدل حول إطلالاتها، خصوصًا وأن أغلب حفلاتها تتبعها أزمات لنفس السبب.
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي
بالصور.. غضب بين الجمهور بسبب فستان هيفاء في حفل الساحل الشمالي

بالصور ضبط الشاب بسنت يمارس الشذوذ مع ثري عربي في فندق بولاق ابو العلا #القاهرة

شرطة السياحة تكشف حقيقة الشاب «بسنت» بعد ضبطه يمارس الشذوذ مع ثرى عربى

شرطة السياحة تكشف حقيقة الشاب «بسنت» بعد ضبطه يمارس الشذوذ مع ثرى عربى
تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين مدير الإدارة، من ضبط شاب فى العقد الثانى من العمر شاذ جنسيًا وذي ملامح أنثوية، أثناء ممارسته الرذيلة داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بولاق أبو العلا. بداية الواقعة كانت بتلقى العميد أحمد كشك مدير مباحث آداب السياحة، معلومة تفيد ممارسة فتاة الدعارة داخل أحد الفنادق بمنطقة بولاق أبو العلا، وبعرض تلك المعلومات على اللواء علاء السباعى مدير مباحث شرطة السياحة، وبإجراء التحريات، توصلت الإدارة إلى صحة المعلومة الواردة إليهم. تحركت قوة أمنية بقيادة كل من المقدم أيمن حسن والرائد محمد الجوهرى من مباحث شرطة السياحة، إلى الفندق المذكور وتم ضبط الفتاة والتى تدعى "بسنت.ن" أثناء ممارستهما الرذيلة مع ثرى عربى، وكانت المفاجأة حينما كشفت التحقيقات مع المتهمة، أنه شاب 18 سنة شاذ جنسيًا وله ملامح أنثوية، ومقيم بمنطقة حدائق القبة، واسم بسنت الذى عرف به اسم مستعار والحقيقى "عمرو" ويسعى لإجراء عملية جراحية لتحويله إلى أنثى، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

ضبط سعوديين في حفلة جنس جماعية في المحلة الكبرى #مصر

أكد العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، أن قوات الشرطة تمكنت من ضبط طالبين سعوديين ومصريين حال ممارستهما الرذيلة مع سيدات داخل إحدى الشقق السكنية بشارع المرشدي بمنطقة الرجبي بدائرة قسم أول.

وأضاف "عمارة " أن ضباط فرع البحث الجنائي برئاسة المقدم وليد الجندي وكيل الفرع والنقيب حسن أبوالمجد، وقوة من الشرطة السرية المرافقه له من ضبط "سعاد . ا" في العقد الثاني من عمرها، و"صباح.ع"، في العقد الثاني من عمرها تمارسان الرذيلة مع طالبين سعوديين الجنسية، وعاملين مصريين بحوزتهما كحوليات ومواد مخدرة ومنشطات جنسية.

وأوضح أن التحريات الأمنية كشفت عن قيام الاثنين العاطلين بالتواصل مع الطالبين السعوديين بتجهيز حفل لممارسة الرذيلة مع فتيات ليل داخل إحدى الشقق.

Friday, July 24, 2015

حسام حسن يتولى تدريب المصري البورسعيدي

أنهى نادي المصري البورسعيدي برئاسة المهندس ياسر يحيى، الاتفاق مع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حسام حسن، لتولي أنهى نادي المصري البورسعيدي برئاسة المهندس ياسر يحيى، الاتفاق مع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حسام حسن، لتولي تدريب فريق المصري بداية من الموسم المقبل.
 
ويبدأ حسام حسن برفقة شقيقة إبراهيم حسن الذي سوف يشغل منصب مدير الكرة بالفريق، مهام عملهم بالنادي بداية من يوم 29 يوليو الجاري.
 

وتولى حسام حسن تدريب الاتحاد السكندري في منتصف الموسم، قبل أن يقرر الرحيل عن زعيم الثغر.
 فريق المصري بداية من الموسم المقبل.
 
ويبدأ حسام حسن برفقة شقيقة إبراهيم حسن الذي سوف يشغل منصب مدير الكرة بالفريق، مهام عملهم بالنادي بداية من يوم 29 يوليو الجاري.
 
وتولى حسام حسن تدريب الاتحاد السكندري في منتصف الموسم، قبل أن يقرر الرحيل عن زعيم الثغر.

Thursday, July 23, 2015

احمد الشيخ يوضح الفارق بين التعاقدات في الأهلي و الزمالك

خرج أحمد الشيخ لاعب نادي مصر المقاصة عن صمته في الأيام القليلة الماضية بعد الأنباء التي ترددت عن انتقاله تارة للزمالك وتارة للأهلي.

وقال اللاعب عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه حزين أن يصل الأمر في انتقاله لأحد الأندية بسب أمه وهو شئ يحزن وليس له علاقة بكرة القدم نهائيا.

وأضاف الشيخ أنه أبلغ المقاصة برغبته وهي أنه يميل للانتقال للأهلي وفي حالة رفض رغبته سيبقي الموسم المقبل مع النادي أو يحترف خارج مصر.

وأوضح اللاعب الشاب أنه هناك فارق كبير بين مرتضي منصور رئيس الزمالك الذي تفاوض معه ووعده ببعض الأشياء ثم خرج ليهينه ، وبين هيثم عرابي مسئولي ادارة التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلي والذي جلس مع وكيله صلاح سلام وسأله عن رغبة اللاعب أولا قبل التفاوض معه وهو ما يوضح الفارق.

شاب و فتاة يحتفلان بخطوبتهما على طريقة صبحي و مؤمن زكريا

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد المران

قام 50 مشجعًا من التابعين لنادى الزمالك بالوقوف أمام إحدى بوابات نادى الزمالك التى يخرج منها اللاعبون، وهتفوا ضدهم أثناء خروجهم من التدريب، ووجهوا لهم السباب بسبب الخسارة فى مباراة الأهلى. وقام أمن النادى بتفريق الجمهور واستدعاء بعض أفراد الداخلية المتواجدين فى نقطة الشرطة القريبة من ا

شاهد صور صالح جمعه في اول مران مع النادي الأهلي

شاهد صور اللاعب صالح جمعه نجم منتخب مصر و المنتخب الأوليمبي في اول مران مع النادي الأهلي بعد انتقاله من نادي انبي 

الزمالك : الاستغناء عن عبد الملك و طلبه و سيسيه


بعد الفضيحة المدوية امام الغريم التقليدي الأهلي يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا، تخفيض معدل أعمار اللاعبين للموسم المقبل، بالاستغناء وتسويق اللاعبين الذين تخطوا حاجز الـ 32 عام.

وجاء تفكير الزمالك فى تخفيض أعمار اللاعبين للاستفادة باماكنهم فى القائمة بضم لاعبين شباب، أو تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين ليكونوا مستقبل الزمالك فى المواسم المقبلة، ويعد ابرز اللاعبين الراحلين عن الفريق بسبب معدل الاعمار هم: احمد عيد عبد الملك، وحمادة طلبة، فضلا عن عبد الله سيسيه الذى تأكد رحيله عن الزمالك بسبب مستواه الفنى بعيدا عن عامل السن.

الزمالك يرفض مبالغة حرس الحدود في صفقة مكي صبري

أعلن مسؤولو نادى الزمالك رفضهم مبالغة إدارة نادى حرس الحدود بشأن المقابل المادى المطلوب من قبل نادى حرس الحدود، بشأن المقابل المادى المطلوب لبيع الثنائى أحمد حسن مكى وأحمد صبرى لنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول بالزمالك أن إدارة حرس الحدود طلبت الحصول على 10 ملايين جنيه نظير الموافقة على بيع الثنائى، وهو المبلغ الذى يراه الزمالك مبالغ فيه، خصوصًا أن تعاقد اللاعبين مع النادى العسكرى ينتهى الموسم المقبل.

العثور على جثة سيدة متكتفة في ترعة ناصر ابو المطامير #البحيرة

كثف مباحث البحيرة جهودها، لكشف غموض العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، تم العثور عليها على سطح مياه ترعة ناصر بأبو المطامير.

 

وكانت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة، عثرت على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر، طافية على سطح المياه بترعة ناصر بمركز أبو المطامير، ووجدت بها آثار شنق برقبتها، ومكبلة اليدين والقدمين.

 

انتقل على الفور ، اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، والرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير.

 

وبالفحص؛ تبين وجود جثة لسيدة مرتدية ملابس سوداء، وبها آثار شنق في رقبتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو المطامير العام.

 

فيفا : الأهلي يواصل مسلسل التفوق التاريخي الدائم على الزمالك

رصد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ37 للدوري العام، والذي فاز فيه الأهلي بهدفين أحرزهما اللاعب مؤمن زكريا، واصفًا أداء الأهلي "حامل اللقب" بـ"مواصلة مسلسل التفوق التاريخي على الغريم التقليدي الزمالك".
 
وذكر "فيفا" أن الأهلي بانتصاره على الزمالك، أجل تتويج المتصدر باللقب للمرة الأولى منذ 11 عامًا، مضيفًا أن مهاجم الزمالك السابق مؤمن زكريا فرض نفسه "نجمًا للمباراة" بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 30 و80.

Wednesday, July 22, 2015

جماهير الزمالك تحضر مران الفريق قبل طلائع الجيش

وافق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على السماح لجماهير النادي بحضور تدريب الفريق، الثلاثاء المقبل، في إطار استعادا الفريق لمواجهة طلائع الجيش بالدوري.

ونشر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اكد خلالها حضور جماهير الزمالك للتدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر اقامتها 29 من الشهر الجاري.

وأضاف أن مرتضى منصور، رئيس النادي، سمح بحضور الجمهور وقداما الفريق، للوقوف على اللاعبين قبل مواجهة الطلائع الحاسمة.

ويحتاج الزمالك نقطة واحدة من تلك المباراة لحسم لقب الدوري الـ 12 في تاريخه، بعدما هدر فرصة الفوز او على الأقل التعادل أمام الأهلي مساء الثلاثاء.

عبد الصادق : تريزيجيه قريب جدا من أندرلخت بلجيكا

أكد علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكرة بالأهلي أن محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق اقترب من الاحتراف في أندرلخت البلجيكي.

وأضاف عبد الصادق في تصريحات تليفزيونية أن مجلس ادارة الأهلي وافق علي تحقيق حلم اللاعب بالاحتراف في بلجيكا بعد أن وصل عرض قوي من نادي أندرلخت.

وأوضح عبد الصادق أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة في المفاوضات بين الناديين وانهاء الصفقة بشكل رسمي.

يذكر أن الأهلي قد أعلن عن بقاء تريزيجيه ورمضان صبحي خلال الموسم المقبل رغم كثرة العروض لشرائهم

تفاصيل مقتل فتاة على ايدي دجالين في قلين كفر الشيخ #كفر_الشيخ

لقيت "ف.ا.م.ع" 25 سنة مصرعها على يد دجالين بإحدى قرى قلين، إثر ضربات متتالية على جسدها بحجة إخراج الجن منها.

تلقى اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد أشرف ربى مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، يفيد بأن أهالى الفتاة "ف.ا.م.ع" 25 سنة من محافظة البحيرة تقدموا ببلاغ إلى المقدم هشام راشد رئيس مباحث مركز شرطة قلين، يفيد بمصرعها على يد دجالين لقيامهما بضرب فتاة حتى الموت بحجة إخراج العفاريت من جسدها، لمعاناتها بحالة عصبية.

أهل الفتاة: فوجئنا بأنها تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها للضرب المبرح

وأضاف أهل الفتاة فى المحضر الذى تم تحريره، أن هناك من نصحوهم بالتوجه لدجالين بقلين اشتهرا بإخراج الجن، وعندما توجهوا لهما قالا لأهل الفتاة إنها ملبوسة بجن، وقام الدجالان باصطحاب الفتاة بإحدى حجرات منزلهما وتناوبا بالضرب الشديد عليها بحجة إخراج الجن من جسدها لأنها ملبوسة حسب قولهما، وفوجئا بها تلفظ أنفاسها الأخيرة، وطلبا من ذويها حملها والخروج بها بدعوى أن الجن خرج من جسدها وهى منهكة، ولكن فضلنا الانتظار لحين إفاقتها، ولكنها توفت.

وتم نقل جثة الفتاة لمشرحة مستشفى قلين المركزى، وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة تولت النيابة التحقيقات.

ا

لتحريات الأولية تكشف مدرسا منتميا للجماعة الإرهابية وحدادا وراء الحادث

وأكدت التحريات الأولية التى قام المقدم هشام محمد راشد رئيس مباحث قلين بكفر الشيخ ومعاونوه مصطفى محمد منيسى وكريم عبد اللطيف أبو الخير وأحمد أنور النجار، أن وراء مقتل فايزة أحمد محمد عبيدو، البالغة من العمر 22 سنة وهى ربة منزل، من قرية الحكيم التابعة لمدينة دمنهور بالبحيرة، هما الجوهرى فتح محمود طاهر مواليد 1964 ويعمل مدرس بمدرسة البكاطوش الإعدادية وينتمى للجماعة الإرهابية، وصافى أحمد محمد الصعيدى عمره 47 سنة حداد، حيث قاما بضرب ربة المنزل بشكل مبرح بالإضافة إلى قيامهما بإجبارها على تناول مياه الشرب بشكل كثير وعمل حجامة لها وخلال ذلك يقومان بالضغط على بطنها بحجة إخراج الجن الذى بها حتى توفت.

وأكدت التحريات أن المتهمين قالا لوالدة ووالد الضحية، إن البنت خرج منها الجن وسوف تعود لوعيها مرة أخرى بعد قليل وأنها لم تمت بل فقدت الوعى، لكن بعد قرابة 6 ساعات لم تفق البنت ولم تعد للحياة مرة أخرى كما ادعى المتهمان.

وأشارات التحريات إلى قيام والد ووالدة الضحية بالتوجه فورًا إلى قسم شرطة قلين لتحرير محضر بتفاصيل الواقعة، والتى تمثلت فى قيام المتهمين بقتل ابنتهما خلال جلسة إخراج الجن منها داخل غرفة بورشة حدادة يمتلكها المتهم الثانى، مطالبين بسرعة القصاص العادل منهما.

قوة من قسم شرطة قلين تمكنت من ضبط المتهمين
وفور تلقى قسم شرطة قلين البلاغ، توجهت قوة من القسم وتمكنوا من ضبط المتهمين، والذين اعترفوا تفصيليا بجريمتهم، قائلين: "إن الضحية كانت لابسها جن وكنا بنحاول إخراجه منها لكنها توفت خلال جلسة استخراج الجن".

وكشفت التحريات أن المتهمين يمارسان أعمال الدجل والشعوذة منذ فترة زمنية بعيدة مقابل مبالغ مالية، وأن هناك حالات تأتى لهم من مختلف المحافظات، وأن هناك غضبا من الأهالى المقيمين بالمنطقة بسبب الأعمال التى يقوم بها المتهمان بشكل يومى حسب ورود الحالات.

وأكدت التحريات أن الضحية كانت تعانى من حالة نفسية وهو ما دعاها للتوجه إلى المتهمين لمحاولة علاجها لديهما، وذلك وفقا لنصائح بعض المقربين إليهم.

إحالة المتهمين إلى النيابة وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق
وعقب انتهاء التحريات تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد الشهاوى رئيس نيابة قلين، والذى قرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح الجثة، والتصريح بدفنها بعد التشريح.

شاهد صور : جون انطوي يظهر في مران الأهلي لأول مرة

انطوي (photo: )

ظهر الغاني جون انطوي مهاجم الأهلي، في تدريبات فريقه للمرة الأولي، منذ توقيعه رسمياً لناديه، للاستعداد لمباريات الفريق في بطولة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه لمباريات الفريق المقبلة، علي أن يتم قيده عقب فتح فترة القيد في الدوري 4 أغسطس المقبل.

ووفقا لتأكيدات "الوطن سبورت" اختار المهاجم الغاني رقم (91) مع الأهلي، بعد طلبه رقم (9) ولكن مسئولو الأحمر رفضوا مؤكدين أن الرقم خاص بعمرو جمال.

فوائد استعمال قشر الموز في التخسيس و فقدان الموز

قشر الموز: الحل السحري لفقدان الوزن قشر الموز

 

من المعروف عن قشر الموز فوائده الجمالية والصحية، فالجهة الداخلية للموز تساعد على معالجة حروق الجلد، كما يستطيع تبييض الأسنان وترطيب البشرة جيداً. ولكن هل تعلم أنه يحارب البدانة؟ فهو غني بالعديد من العناصر الغذائية التي تساعد علي التخسيس، مثل:

فيتامينات ومضادات أكسدة:

فقشر الموز يحتوي على فيتامين "أ" ومضادات أكسدة لا حصر لها، كما يمتلك مجموعة فيتامينات "ب" التي يحتاجها الجسم للحفاظ للمحافظة على مستوى غذائي متوازن، ولحرق السعرات الحرارية.

ألياف:

يحتوي قشر الموز على نسبة كبيرة من الألياف، والتي تساعد علي إبطاء عملية الهضم والحد من الشعور بالجوع.

مادة "البروبيوتك":

يساعد قشر الموز علي إمداد الجسم بكمية كبيرة من مادة "البروبيوتك"، والتي تعمل على تحسين عملية الهضم وفقدان الوزن.

النشا المقاوم:

يحتوي علي النشا المقاوم، والذي يقلل من نسبة الدهون المخزنة عند تناوله مع وجبات الطعام. كما أنه يساعد على الشعور بالشبع، لأنه لا يهضم ولذلك استخدامه في الحمية الغذائية يساعد على تخفيف الوزن.

غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة طلائع الجيش

يغيب الثلاثي حازم إمام، وعلي جبر، وحمادة طلبة، لاعبو الفريق الأول لنادي الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام طلائع الجيش، المقررلها لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وحصل جبر وأمام وطلبة على الإنذار الثاني لهم، أمام الأهلي، في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب مساء الثلاثاء، ليفتقد بعدها الزمالك لجهودهم أمام طلائع الجيش، حيث يبحث الفريق الأبيض عن نقطة واحدة في تلك المباراة لضمان الحصول على لقب الدوري.

وكان الزمالك خسر أمام الأهلي في مباراة القمة، بهدفين لمؤمن زكريا، ليتأجل حسم الدوري للأسبوع المقبل أمام طلائع الجيش.

Tuesday, July 21, 2015

رمضان صبحي يعتذر لجماهير الزمالك عن الوقوف على الكرة

رمضان صبحي

 
اعتذر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رمضان صبحي عما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام الزمالك مساء اليوم بعد وقوفه على الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال رمضان صبحي، في تصريح عقب المباراة، "لم أتعمد استفزاز لاعبي الزمالك وأتقدم بالاعتذار لجماهير النادي الأبيض التي أكن لها كل الاحترام والتقدير".

كان حكم المباراة قرر طرد حازم إمام لاعب الزمالك بعد تعمده الخشونة مع رمضان صبحي علي خلفية قيام الأخير بالوقوف على الكرة وهو ما اعتبره حازم نوع من الاستخفاف والإهانة للاعبي الزمالك.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزا مستحقا على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الثلاثاء" باستاد برج العرب بالإسكندرية في قمة كرة القدم المصرية رقم 110 المؤجلة من الأسبوع الـ 37 لبطولة الدوري الممتاز .

بالصورة جماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك على طريقة مؤمن زكريا #مؤمن_زكريا #مؤمن

صورة ‏أخبارك.نت‏.بالصورة جماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك على طريقة مؤمن زكريا

شاهد سيلفي الفوز على الزمالك فريق الأهلي #الأهلي

صورة ‏احمد حمدى عقده‏.

رمضان صبحي يتسبب في طرد حازم امام #الأهلي

تعرض قائد الزمالك حازم إمام للطرد في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي التي خسرها الأبيض بثنائية نظيفة في مباراة الجولة 37 من منافسات الدوري المصري على استاد برج العرب.

وفي الوقت بدل الضائع حصل رمضان صبحي على الكرة في الجانب الأيسر وقام بالوقوف بقدميه على الكرة في لقطة استعراضية مما جعل حازم إمام يركله من الخلف بعد أن مرر لاعب الأهلي الكرة.

ورأى الحكم الواقعة وأشهر الكارت الأحمر في وجه قائد الزمالك ليخرج من الملعب مطروداً قبل لحظات من النهاية ليغيب عن باقي مباريات فريقه في الموسم.

وشارك رمضان صبحي بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من عبد الله السعيد ليضيف بعض الخطورة على مرمى الزمالك الذي استقبل هدفين من الفريق الأحمر.

لمشاهدة لقطة صبحي وطرد حازم اضغط هنا

اختراع فلاش ميموري جديدة بسعة تخزين لا نهائية في روسيا ذاكرة

تمكن مخترع روسي من ابتكار ذاكرة فلاش جديدة   تستطيع تخزين معلومات الى ما لانهاية، ولا تختلف شكلياً عن الفلاش التقليدي.

وحصل المخترع الروسي أليكسي تشوركين من مدينة سامارا على جائزة مالية مقدارها 250 ألف روبل (حوالي 5000 دولار) تقديراً لابتكاره الذي أطلق عليه اسم "خزانة الذاكرة".

تربط الذاكرة الجديدة إلى الكمبيوتر عبر منفذ "يو اس بي"، ويمكن تخزين مختلف انواع المعلومات فيها. تبلغ قيمتها 2000 روبل (أقل من 40 دولارا) ويمكن الحصول عليها بطلب خاص موجه الى مخترعها، وحسب قوله سوف يعرض المنتج الجديد في الأسواق بعد 14 شهرا.

يقول المخترع "يسمح الجهاز بتعريف الشخص بنفسه، أي ليست هناك حاجة لتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور". ولكن لا يحتوي هذا الفلاش ميموري على ذاكرة لتخزين الملفات  ، وفي الحقيقة هو مجرد جهاز يسهل الوصول لخدمة التخزين السحابي بوصل الذاكرة إلى الحاسب.

الافراج عن ابن مرسي المحبوس على ذمة قضية المخدرات

أفرجت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، عن عبد الله، نجل المعزول محمد مرسى، بعد أن قضى عقوبة السجن المقررة عليه لمدة عام لتعاطيه المخدرات مع أحد زملائه داخل سيارة بمدينة العبور.

وتم الإفراج عن نجل مرسى من محكمة بنها الابتدائيه بعد قضاء العقوبة والتأكد من عدم اتهامه فى أى قضايا أخرى.

وكانت محكمة جنايات بنها قد قضت فى يوليو من العام الماضى، بحبس عبد الله محمد مرسى وصديقه محمد عماد عبد المنعم، وتغريمهما 10 آلاف جنيه لكل منهما فى قضية تعاطى المخدرات، بعد ضبطهما من قبل الخدمات الأمنية أثناء استقلالهما سيارة خاصة فى محيط محافظة القليوبية.

وأوضح تقرير المعمل الكيماوى أنه بمعاينة طفاية السجائر الموجودة بالسيارة التى كان يستقلها المتهمان أثناء ضبطهما، تبين من وجود سجائر الحشيش فتم ضبطهما وتحرير محضر لهما وقضت المحكمة بحبسهما.

ازمة كبيرة في الزمالك بسبب ثلاثي المقاصة

يشهد مجلس إدارة نادى الزمالك خلافا بين عدد من أعضاء المجلس ومرتضى منصور رئيس النادى بسبب صفقة التعاقد مع ثلاثى المقاصة أحمد الشيخ، ووائل فراج، وباسم عبدالعزيز مقابل 15 مليون جنيه.

وكشف مصدر بمجلس الزمالك، أن الساعات الماضية شهدت اعتراضh من بعض أعضاء المجلس على إتمام الصفقة بهذا المقابل المادى الكبير فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى.

وطلب أعضاء المجلس من رئيسه التراجع عن الصفقة فى ظل رفض أحمد الشيخ الانتقال للفريق الأبيض.

ملثمون يلقون المولوتوف على كنيسة الآباء في شرق الاسكندرية #اسكندرية

ملثمون يلقون المولوتوف فى الإسكندرية

مولوتوف - صورة أرشيفية  

قام 3 ملثمين بإلقاء عبوات مولوتوف ومواد مشتعلة على كشك الحراسة الموجود أمام كنيسة الآباء أمام الأكاديمية البحرية بدائرة قسم شرطة المنتزة أول دون حدوث إصابات.

وعلى أثرها، انتقل وكلاء النيابة العامة لإجراء المعاينة والفحص، حيث تبين تعطل كاميرات المراقبة الخاصة بالكنيسة، إلا أنه تم تحديد ملامح الجناة من خلال كاميرات أخرى موجودة بالمنطقة.

وقررت النيابة استدعاء الموظف المسؤول عن الكاميرات بالكنيسة وأفراد الحراسة المعينين للخدمة على الكنيسة.

ومن جانبه، أمر المستشار محمد صلاح جابر، رئيس نيابة شرق الإسكندرية، بانتداب قسم الأدلة الجنائية لفحص التلفيات التى لحقت بكشك الحراسة، وكذلك فحص حقيبة بها مواد مشتعلة عثر عليها بجوار موقع الحادث، وكذلك طلب تحريات الأمن حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

بلطجي يذبح و يصيب 10 في شرق الاسكندرية تحت تأثير المخدرات #المنتزة #الاسكندرية

 

 مسجل  يذبح شحصين ويصيب 8 آخرين بالإسكندرية

  

قتل مسجل خطر شخصين وأصاب 8 آخرين، عقب قيامه بذبح المواطنين بطريقة عشوائية بمنطقة المنتزه شرقى الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد قيام شاب بطعن عدد من المارة بالطريق العام بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنتزه أول لمكان البلاغ، وتم ضبط المتهم "م،ج"، 22 عاما، مسجل، وتبين قتله لمدرسة وعامل بناء، وإصابته 8 آخرين "5 رجال و3 سيدات"، بعد الاعتداء عليهم بطريقة عشوائية بالطريق العام.

وانتقل فريق من النيابة العامة بإشراف محمد النويشى، مدير نيابة المنتزه، إلى المستشفيات وقاموا بسؤال المصابين ومناظرة جثتى المجنى عليهم، ومناقشة شهود الواقعة والذين قرروا جميعا أن المتهم كان يقوم بالتعدى بالضرب على المارة دون تمييز وسابق معرفة.

وأقر المتهم فى أقواله، بارتكابه للواقعة عقب مواجهته بأقوال شهود العيان، وتبين ارتكاب المتهم للواقعة تحت تأثير المواد المخدرة.

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب مصلحة الطب الشرعى وتشريح جثتى المجنى عليهما، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

شاهد بالصور انفجار مؤخرة امرأة و تدخل في غيبوبة

شاهد بالصور انفجار مؤخرة امرأة و تدخل في غيبوبة تامة 
انفجار مؤخرة شابة امريكية يتسبب في دخولها في غيبوبة

Monday, July 20, 2015

صور رائعة استاد مختار التتش اثناء تواجد الجماهير في مران الأهلي #الاهلي

صور رائعة استاد مختار التتش اثناء تواجد الجماهير في مران الأهلي قبل مباراة نادي المختلط بعدما اهدت الجبلاية الفريق الذي لا يستحق بطولة لا يستحقها بعد تهديدات احد بلطجية هذا الزمان الكبار ربنا ينتقم من كل ولاد .....

Saturday, July 18, 2015

دعوى طلاق بعد ثبوت خيانة الزوج مع زوجة اقرب صديق له

تنظر محكمة الأسرة بروض الفرج، الاربعاء 22 يوليو، أولى جلسات دعوى طلاق للضرر أقامتها الزوجه "يمنى فاروق" ضد زوجها "يسرى قدرى"، بعد أن طالبت فيها بالتفريق بينهما بعد قيامه بارتكاب جريمة الزنا مع زوجة صديقه وصدور حكم قضائى ضدهما شهر مايو الماضى.

وحملت الدعوى رقم 786 لسنة 2015 وذكرت فيها الزوجة: "تزوجنا منذ عامين قضيت فيها أسعد حياة معه فكنت أظن أنه الزوج المثالى، ولكن مع الوقت لم أدر أن مصيبة تنتظرنى وستدمر كل ما عشته معه وكان الجميع يحسدنى عليه".

وقالت الزوجة: "لم أكن أشعر أنه يخوننى فهو كان أبرع كاذب فى تاريخ البشرية يأتى لى بعد ساعات من مكوثه فى حضن عشيقته والمصيبة أنها زوجة أقرب صديق له منذ الطفولة، والذى كان يعتبره بمثابة أخ، وكانوا يأتون لنا فى منزلنا وأسمع منهم حكايات عن ارتباطهما".

وتابعت الزوجة: "يوم الواقعة ودعنى مثل أى يوم وقال لى بأنه سيقضى الليلة فى العمل وبعدها مع الفجر تلقيت تليفون من قبل صديقه "محمود" منهار وفى حالة صعبة، وأبلغنى أنه وجد زوجى فى غرفة نوم زوجته، وأن الشرطة قد أخذتهما وعندها لم أصدق نفسى وعندما ذهبت إلى قسم الشرطة وجده هناك بملابس النوم، وعلمت أنه على علاقة بها قبل زواجنا وأنه استغلنى ليبرر تواجده فى حياتها حتى لا ينكشف أمرهما".

زوجة امين شرطة متهمة بالدعارة و الخيانة الزوجية من خلال الواتس اب في المرج #المرج


شرطي يتهم زوجته بممارسة الجنس على "الواتس أب"شرطي يتهم زوجته بممارسة الجنس على الواتس أب



أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار سيف السيوفي، بحبس زوجة أمين شرطة بمطار القاهرة الدولي 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهام زوجها لها بالزنى بعد أن قادته الصدفة لضبط رسائل جنسية على برنامج الـ"واتس اب"، كما أمر بالتحفظ على الهاتف المحمول.

وكان أمين شرطة بمطار القاهرة الدولى قد تقدم ببلاغ أمام قسم شرطة المرج يتهم زوجته بممارسة الزنى مع آخر، مشيرا إلى أن شكه تأكد إلى يقين عقب تصفحه لهاتفها المحمول، موضحا أنه منذ فترة كبيرة بدأت تسيطر عليه فكرة أن زوجته تخونه مع شخص آخر نتيجة تصرفاتها المريبة إلى أن سنحت له الفرصة لتتأكد شكوكه بعد أن تفحص الهاتف الخاص بها.

وأضاف أنه بتصفحه لبرنامح الواتس اب تأكدت ظنونه بعد أن وجده محملا بالعديد من الرسائل الجنسية المتبادلة بينها وبين أحد الأشخاص.

نشبت مشاجرة حادة بينهما انتهت بتسليم أمين الشرطة زوجته إلى قسم شرطة المرج، وقام بتحرير محضر ضدها بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة، والتي قامت بقرارها المتقدم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك


تابعنا على الفيس بوك