اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Sunday, May 31, 2015

بالفيديو نسبة انتشار السحاق في سجون النساء في مصر

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، سؤالًا جريئًا لإحدى السجينات السابقات، على الهواء، حول حقيقة ممارسة السحاق داخل السجون، حسب ما ورد بكتاب المؤلفة ندا محمد علي "صحفية خلف القضبان"، لتلقى رد فعل صادم من السجينة.

وانفعلت السجينة السابقة، خلال لقائها أمس ببرنامج "هي مش فوضى"، عبر فضائية "Ten"، قائلة: "إيه اللي انتي بتقوليه ده، انتي كده بتسيئي لينا ولمصر ولكل السجينات، الكلام ده عيب وميصحش يتقال من الأساس، إحنا كلنا ناس محترمة، وبنصلي الفجر حاضر وبنقيم الليل".

1

بالصور فضيحة كريستيانو رونالدو مع عارضة بريطانية

كشفت الحسناء البريطانية رهيان سودن عن سر جديد يكشف خيانة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك خلال علاقتهما معاً والتي انتهت قبل عدة أشهر.

وقالت عارضة الأزياء البريطانية إن رونالدو طاردها عبر العديد من الرسائل النصية عام 2010 بعد انضمامه لريال مدريد إلا أنها رفضت التجاوب معه وقامت بتغيير رقم هاتفها.

يذكر أن تقارير صحفية برتغالية أكدت ما ذكرته ايرينا في وقت سابق عن أن خيانة رونالدو كانت السبب الرئيسي في إنهاء العلاقة بينهما، حيث نشرت صحيفة برتغالية صوراً لعشيقات النجم البرتغالي إبان فترة ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية.

donazine


KFBISYQRWX

بالصور عامل ينتحل صفة ضابط و يغتصب ١٥ امرأة في القاهرة #مصر

«زير النساء» انتحل صفة ضابط شرطة لاستقطاب ضحاياه.. صور السيدات أثناء «النوم معهن» لضمان عدم الإبلاغ عنه.. والنيابة تحبسه على ذمة التحقيقات
أدلى المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة بمدينة نصر للتعرف على الفتيات وممارسة الرذيلة معهن، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، مشيرا إلى أنه شاهد الواقعة تتكرر في أحد الأفلام «شخص ينتحل صفة ضابط للتعرف على فتاة»، فأعجبته الفكرة وقرر تطبيقها.

شراء الملابس
وأضاف «زير النساء»، في أقواله، أنه اشترى الملابس الشرطية من أحد المحال بمنطقة وسط القاهرة، ثم استأجر سيارة من مكتب تابع لأحد أصدقائه، واتجه إلى منطقة مدينة نصر في ساعة متأخرة من الليل.

نجاح الفكرة في المرة الأولى
وأشار المتهم إلى أنه في المرة الأولى كان مترددًا، إلا أن الفكرة نجحت، وأوقف فتاه بدعوى أنه ضابط شرطة، ومطلوب ضبط الفتاة ليكتشف أنها مسجله آداب، واصطحبها إلى شقته ومارس معها الفاحشة، وعقب ذلك تركها.

واستكمل المتهم، خلال اعترافاته، أن في المرة الثانية استوقف سائق تاكسي وطلب منه إنزال الفتاة التي برفقته، واصطحبها معه في السيارة بالقوة، إلى أحد الشقق السكنية بمدينة نصر التابعة لصديقه، وتعدى عليها جنسيا، موضحا أنه مارس الجنس مع أكثر من 15 سيدة.

تصوير السيدات
وكشف المتهم أنه يصور السيدات أثناء الممارسة الفاحشة لعدم الإبلاغ عنه في حال كشف حقيقة الأمر، مشيرا إلى أنه في المرة الأخيرة أبلغت عنه السيدة وسقط في قبضة رجال المباحث.

القبض على المتهم
وكان العميد طارق زايد، مأمور قسم مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من «هالة حامد نبوي»، بأنها حال استقلالها سيارة تاكسي فوجئت بأحد الأشخاص يرتدي الملابس الأميرية برتبة ملازم أول، وأجبر سائق التاكسي على التوقف وطلب منها النزول واستقلال السيارة قيادته رقم "ف ر ه 963" ماركة ميتسوبيشي لانسر فضي اللون، وعند رفضها تعدى عليها بالسب والشتم، وانصرف.

وبالكشف عن السيارة، تبين أنها مقيدة باسم أشرف محمد حمدي، سمسار، ومقيم بدائرة القسم، وأمكن ضبطه، وبمناقشته، قرر أنه بتاريخ الواقعة قام بإعارة السيارة لأحد أصدقائه ضابط شرطة ويدعى "خالد".

وتمكنت التحريات، من تحديد هويته، الذي تبين أنه "خالد أ ع"، عامل، ومقيم بدائرة القسم، وأصل بلدته محافظة القليوبية، وباستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته "بذلتان أميري، 2 إسبيلايت برتبة نقيب، حذاء جلدي، صورة بطاقة شخصية مدون عليها اسم المتهم، ومن الخلف ضابط شرطة بوزارة الداخلية.

وبمناقشته، اعترف بارتكابه الواقعة؛ لرغبته في التعرف على المجني عليها، واعتياده انتحال صفة ضابط شرطة حتى يتمكن من مراودة السيدات عن أنفسهن، وإنشاء علاقات عاطفية.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت عليه، واتهمته بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وإحالة المتهم للنيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

0 - Copy 0


0 - Copy0

طبيب نفسي : ماذا تفعل المطلقات ليلا ؟

استشاري نفسي: 5
 
تصرفات نسائية خاصة جدا، لا تفعلها غير المرأة المطلقة في ساعات الليل المتأخرة، بعيدا عن العيون خشية أن ينفضح أمرها، تنفس بها عن رغباتها المؤلمة وتهون على نفسها مصاعب الحياة.

يقول الدكتور سيد سلامة الحجار استشارى الصحة النفسية، إن أغلب السيدات المطلقات يعانين مشكلات نفسية من نوع خاص، تدفعهن للقيام بتصرفات محظورة في أوقات متأخرة من الليل بعيدا عن عيون الأهل والمراقبين والأصدقاء، للتخفيف من معاناتهن الاجتماعية بسبب صعوبة الظروف التي تفرضها حياتهن الخاصة والتي يمكن تلخيصها في خمسة تصرفات خطيرة:

- البكاء على الماضي
وهي حالة في منتهى الخطورة تجعل المرأة حبيسة الذكريات والآلام، تدمر حياتها المقبلة ولا تفكر في المستقبل، في الوقت الذي لم يعد شريك الماضى في قلبه أي تصور عن استعادة الحياة معها وهى بذلك تنتقم من نفسها دون دراية وتجعل حياتها مهددة بالخطر النفسى والصحى الذي يمكن أن يدخلها في دوامات المرض المميت. 

- السهر في غرفة مظلمة
فأغلب المطلقات يرغبن في قضاء الليل في غرفة مظلمة دون وجود أحد أو سماع أي دوى لصوت وهى حالة من الوحدة السوداء تتماشى مع لون إحساسها بالحياة، إلا أنها يمكن أن تصيب المرأة بالجنون أو على الأقل الاكتئاب والعزلة عن الناس في وقت قريب.

- التفكير في الانتقام
وهو نوع من التفكير السيئ ينتج غالبا بسبب إحساس المرأة بالقهر والظلم المفرط، في حال حدوث الطلاق بشكل عنيف أو إهانة لأنوثتها، مثل علاقة الزوج السابق بامرأة أخرى أو الخيانة أو تنفيذ مخطط عدوانى من قبل الرجل دمر به حياتها أو تعدى على حقوقها المادية، الأمر الذي يمكن أن يسوق المطلقة إلى منحدر الجريمة.

- ارتداء قمصان النوم والمكياج الكامل
بحيث تتهيأ المطلقة بكامل ملابسها الخاصة واستعداداتها الأنثوية بشكل مبالغ فيه وكأنها عروسة في ليلة الدخلة تنتظر لقاء زوجها، هذا الأمر لا يعكس شوقها للعلاقة الحميمة بقدر رغبتها في استعادة الثقة بنفسها، إلا أن خطورة الأمر تكمن في زيادة هذه الرغبة في التعبير عن الأنوثة التي يمكن أن توقعها في بئر العلاقات المحرمة.

- تناول الأدوية المهدئة دون استشارة الطبيب 
كمحاولة للهروب من الواقع المؤلم إلا أنه يمكن أن يصل بها إلى الإدمان ويصيبها على أقل الاحتمالات بالأمراض العصبية والنفسية ومشكلات القلب والشرايين. 

سائق يعاشر ابنته الطفلة بالاشتراك مع اخوها في أكتوبر #مصر

قديما كان الأب إذا علم بأن ابنته "مشيها بطال" قتلها ودفنها في التراب حفاظا على سمعة الأسرة وخوفًا من العار، واليوم يتحول هذا الأب والأخ إلى ذئبين يعتديان على الطفلة غير مدركين لمعنى كلمة أبوة أو أخوة، فعلى فراش الطفلة الصغيرة التي لم تتجاوز عامها الثالث عشر يعاشر الأب ونجله طفلته. 

أفلام إباحية 
بطلة هذه المأساة "فريدة. م. ك" 13 سنة المجني عليها تكشف عن تفاصيل الواقعة قائلة: «والدي بدأ بالتحرش بي عدة مرات وكذلك شقيقي" كريم. م. ك" 15 سنة طالب، فقد كان يقوم بتشغيل أفلام إباحية عبر هاتفة المحمول، وبعد ذلك يبدأ في معاشرتي».

وأضافت خلال التحقيقات أنها «ذهبت لخالتها وأبلغتها بما حدث عن قيام والدها بالتحرش ومعاشرتها عدة مرات وكذلك شقيقها،، فضلا عن قيام زوجة أبيها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحرقها بالنار في أماكن متفرقة من جسدها».

اعترافات الأب 
وقال "مسعد. ك. ع" سائق 45 سنة المتهم، إنه تزوج ثلاث مرات، الزوجة الأولى توفيت بعد ولادة طفلته "فريدة" فتزوج الزوجة الثانية وهي أم "الطفل كريم" وطلقها لعدم اتفاقهما، وتزوج الزوجة الثالثة وتدعى "شرحى" ربة منزل 23 سنة ولم ينجب منها، عاش الطفلان معهما تحت سقف واحد بمساكن عثمان بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، مضيفا أنه أخذ ينفرد بطفلته في أواخر الليل ويعاشرها دون معرفة زوجته. 

"بتهيجني"
فيما قال الطفل "كريم": «إن شقيقته هي التي تهيجه عندما كانت تجلس على ركبته أثناء وجوده بالشقة، وكانت دائما تثيره».

تعليمها الأخلاق
واستمعت النيابة إلى أقوال «شرحى» زوجة المتهم فقالت إنها كانت دائما تكره الطفلة لقيام زوجها ونجله بمداعبتها كثيرا، وقيام زوجها بهجر فراش الزوجية، كما أن الفتاة كانت تقوم بسبي.
واستكملت الزوجة قائلة «إنها تقوم بتأديب الفتاة بضربها وكيها بالنار حتى تتعلم الأخلاق الحميدة».

أمرت نيابة ثاني أكتوبر، برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان مدير النيابة، بحبس الأب وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهام الأول بالتعدي الجنسي على ابنته 13 سنة، بمساعدة زوجته.

وقررت النيابة إيداع شقيق المجني عليها دار أحداث 7 أيام مع مراعاة تجديد حبسه على ذمة اتهامه بالتعدي على أخته منتهزا فرصة غياب والده عن المنزل، كما أمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعي. 

كانت خالة المجني عليها، تقدمت ببلاغ لقسم شرطة ثان أكتوبر أفادت فيه بتعرض بنت شقيقتها للتعدي الجنسي من قبل والدها وزوجة أبيها وشقيقها، ما تسبب في إصابتها إصابات بالغة في مناطق حساسة من جسدها. 

وقالت الطفلة في تحقيقات النيابة إن شقيقها تحرش بها في غياب والدها، وعندما حاولت فضح أمره تعدى عليها مع أبيها بالضرب المبرح، وأكدت أن والدها كان يعتدي عليها هو الآخر بمساعدة زوجته.

Saturday, May 30, 2015

الشرطة يطلب عدم إسناد اي مباراة له الى ابراهيم نور الدين بعد فضيحة الزمالك

طلب نادى اتحاد الشرطة من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عدم إسناد أي مباريات له في مسابقة الدوري حتى انتهائها للحكم الدولي إبراهيم نور الدين والذى أدار لقاء الفريق الماضي في الأسبوع الـ22 المؤجل أمام الزمالك والذى انتهى بنتيجة 5/1 .

وأكد العميد على غيط المشرف على الكرة بنادي الشرطة أنه تم إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة من أجل عدم إسناد أي مباراة للحكم إبراهيم نور الدين بسبب الاخطاء الفادحة التي وقع فيها خلال اللقاء وتسببت في النتيجة الكبيرة على حد تعبيره .

 وتابع غيط " أن نور الدين أدار المباراة بشكل سيئ للغاية ، وأن إدارة ناديه طلب عدم إدارته لأى مباراة حتى لا تتكر أخطائه الى أثرت على الفريق بشكل كبير " .

جماعة متشددة يهودية تحرم قيادة النساء للسيارات

دافع متطرفون دينيون يهود في لندن، الجمعة، عن منعهم النساء في جماعة متشددة ينتمون إليها من قيادة السيارة لإيصال أطفالهم إلى المدرسة، وذلك رغم الاحتجاج الشديد للممثلين اليهود ووزارة التربية البريطانية.

وقال يانكي إيلجانو، عضو هذه جماعة «بيلز» التي تأسست في القرن التاسع عشر في بيلز بأوكرانيا، إن «جماعة بيلز تفرض على نفسها بعض القيود، هذا هو نمط الحياة الذي اخترناه ولا نريد سوى أن تتركونا بسلام نمارس طقوسنا».

ويتعرض الفرع اللندني للجماعة للانتقاد منذ أن راسل المسؤولون فيها الأولياء لتذكيرهم بأنه «لن يقبل أي طفل في مدرستنا» إذا جلبته أمه بالسيارة إلى المدرسة.

وتضم الجماعة نحو 400 أسرة وتدير مدرستين خاصتين في شمال العاصمة البريطانية.

جاء في الرسالة الموقعة من «الإدارة الروحية» لجماعة بليز «لاحظنا تزايدا في الحوادث مع أمهات تلاميذ بدأن قيادة سيارات وهو ما يتعارض مع قواعدنا للحشمة».

وقال محررو الرسالة، إنهم استشاروا في الأمر زعيم الجماعة في إسرائيل الحاخام إيساشار دوف روكيتش، وقال بحسب ما أفادوا «إذا قادت امرأة سيارة فإنه لا يمكنها إرسال أطفالها إلى مدارس بيلز».

ووصفت وزيرة التربية البريطانية نيكي مورجان، فكرة منع أطفال من ارتياد مدرسة؛ لأن أمهاتهم يجلبنهم بسيارة بأنها «غير مقبولة بالمرة في بريطانيا الحديثة».

وأضافت «سنحقق في الأمر ونتخذ الإجراءات الضرورية إذا وصلتنا تقارير بشأن وقوع مثل هذه الانتهاكات».

غياب جدو عن تدريبات الأهلي بسبب الإجهاد


غاب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي عن المران الجماعي لفريقه استعدادا لمواجهة فريق الداخلية الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

وحسب مراسل يالاكورة فإن الفريق بدأ الاستعداد للمباراة في التاسعة صباح اليوم السبت.

واكتفى جدو لاعب الفريق بعمل جلسة في قاعة الجيمانزيوم، والجري حول الملعب، وذلك بعد شعوره بالإجهاد.

واكتفى حسام عاشور بالجري حول الملعب بسبب كدمة الركبة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري.

ومن المنتظر ان يجري اللاعب اختبارا طبيا في وقت لاحق السبت، لتحديد امكانية المشاركة في مباراة الداخلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا بصفة اساساية في مباراة الاتحاد السكندري الخميس مرانا استشفائيا لتخفيف الضغط البدني.

وفي سياق متصل، بدأ حسين السيد تدريبات التأهيل بالكرة تحت اشراف محمد ابوالعلا مدرب الأحمال بالفريق.

وبدأ مؤمن زكريا لاعب الفريق الجري حول الملعب استعدادا للعودة الى التدريبات الجماعية، وذل بعد اصابته بتمزق في الضامة مؤخرا.

واكتفى الثنائي البرازيلي هيندريك والنيجيري بيتر ايبي بالجري حول الملعب بسبب الإجهاد.

الزمالك يطلب من سيسيه التنزل عن المستحقات في مقابل الرحيل

كشف مصدر في نادي الزمالك أن مجلس الإدارة طلب من اللاعب البوركيني عبد الله سيسيه التنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل عن النادي.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد أن سيسيه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم في ظل عدم مشاركته في المباريات.

وأضاف المصدر أن المجلس طلب من اللاعب التنازل عن مستحقاته المتأخرة إذا ما أراد الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل ، لاسيما وأنه يحصل على مقابل مادي كبير.

وكانت انباء قد ترددت عن رغبة من جانب النادي الإسماعيلي في التعاقد مع سيسيه.


لاعب نيجيري يقترب من الانتقال الى الزمالك

أكد النيجيري بويد جويل وكيل أعمال مفون اودو لاعب انيمبا النيجيري أن اللاعب يرحب بالإنضمام للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير في الصحافة النيجيرية قد كشفت عن وجود مفاوضات بين الزمالك وبين لاعب انيمبا من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جويد في تصريحات خاصة ليالاكورة "لدينا شركاء في مصر وهم من بدأوا التفاوض مع الزمالك بشأن الصفقة".

وأضاف :" لا يمكنني أن أكشف المزيد من التفاصيل إلا بعد الوصول لاتفاق مع الزمالك ، كل ما يمكنني أن اقوله في الوقت الحالي أني تحدثت مع اللاعب وأكد لي على رغبته في خوض تجربة احترافية في الزمالك".

ويسعى الزمالك إلى التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار الإعداد للموسم الجديد.

ويضم الزمالك بين صفوفه ثلاث لاعبين افارقة وهم عبد الله سيسيه وهو الأقرب للرحيل بالإضافة إلى معروف يوسف النيجيري ومحمد كوفي البوركيني.


اتحاد الكرة يستشير الحكومة المصرية في تعويض الفيفا ٢٠١٠

ألقى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بالكرة في ملعب رئاسة الوزراء برئاسة إبراهيم محلب من أجل إصدار القرار النهائي في حال الرغبة في تقديم شكوى ضد الاتحاد الدولي "فيفا" من أجل الحصول على تعويض في حال ثبوت وجود شبهات تزوير في إسناد كأس العالم 2010 لجنوب افريقيا والذى تقدمت مصر بطلب تنظيمه وحصلت على صفر .

 وأكد اتحاد الكرة أنه لا يمانع في تقديم الشكوى إذا حصل على موافقة مبدئية من الحكومة ، وسيقوم بإعداد مذكرة كاملة بالموضوع على أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية السليمة من أجل رفع الشكوى للمحكمة الفيدرالية السويسرية للبحث في الأمر ، خاصة بعد القبض على 6 مسئولين في الاتحاد الدولي اليومين الماضيين بتهم التزوير والفساد المالي في تنظيم مونديالى قطر وروسيا 2018 و 2022 .

  ومن المقرر أن يناقش أعضاء المجلس الأمر خلال اجتماعهم المقبل ، وخاصة وأن عامل الوقت هام للغاية من أجل سرعة تقديم الشكوى في الوقت الحالي والذى يواجه فيه المسئولين في الفيفا تهديداً صريحاً بالتحقيق معهم فى عدد من القضايا المختلفة .

فتحي ينفي الإساءة للاعب الزمالك عبد الملك

نفي أحمد فتحي لاعب أم صلال القطري الاساءة لأحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت صفحة علي الفيسبوك نسبت نفسها لأحمد فتحي قد حملت اساءة لأحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك وعدم حصوله علي بطولات مع القلعة البيضاء.

ونفي لاعب الأهلي السابق وجود أي حساب له علي فيسبوك محذرا الجمهور من الاتجاه لتلك الصفحات التي تريد التعصب بين في الرياضة المصرية.

اوكرانية : مارست الجنس مع ٣٥٥ مصري في سنة

ضبط رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي، موسي فتاة قادمة من أوكرانيا متلبسة بممارسة الدعارة داخل شقة مفروشة بمدينة نصر، واعترفت بأنها مارست الجنس مع 355 رجلاً خلال سنة.

وردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة، بإعلان فتاة من أوكرانيا علي أحد المواقع الإباحية عن رغبتها فى ممارسة الجنس مقابل 2000 جنيه مصري فى الساعة مع إعلان تواجدها بالقاهرة.

 أثبتت تحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة المعلومات، وأن المتهمة تبلغ من العمر 22 سنة وتتفق مع زبائنها معها عن طريق الهاتف الموجود علي الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات.

 بعد تحديد موقع الفتاة وإنهاء الإجراءات القانونية، داهمتها حملة برئاسة العقيد أحمد طاهر، وعضوية العقيد عصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق والمقدم حسن النجار والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف، وألقت القبض عليها متلبسة بممارسة الرذيلة مع شاب مقابل 2000 جنيه داخل شقة مفروشة بمدينة نصر .

وقالت المتهمة، اثناء مواجهتها، إنها متواجدة فى مصر منذ سنة، وحاولت العمل فى التمثيل لكنها فشلت، فاتجهت إلي الدعارة ومارست الجنس مع 355 رجلاً بسبب احتياجها للمال خلال تواجدها فى مصر.

أشارت الفتاة الي أنها لا تملك إقامة شرعية بالبلاد منذ فترة.

وتحفظت القوة من الشقة علي عملات مختلفة تقدر ب 30 ألف جنيهن وكمية من المنشطات الجنسية للرجال والسيدات، وأوقية ذكرية، وهاتفين محمولين والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة، التى تمت إحالتها للنيابة .


0 - Copy

ما حكم الجماع و ممارسة الجنس بين عقد القران و إتمام الزفاف بين الرجل و زوجته ؟


حكم الجماع في فترة ما بين كتب الكتاب وقبل الفرح م

ما حكم الجماع و ممارسة الجنس بين عقد القران و إتمام الزفاف بين الرجل و زوجته ؟ فتوى و فتاوى


Friday, May 29, 2015

مرتضى : فيريرا لا يطيقنا و ميدو هو البديل الوحيد

أكد رئيس نادي الزمالك أنه  في حال رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، سواء باعتزاله التدريب نهائياً أو انتقاله لناد آخر فإن هناك جهاز فني بديل.

أضاف أنه استقر على المدير الفني القادم، والذي سيضم أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً ومعه طارق مصطفى وسامي الشيشيني مساعدين بالإضافة إلى إسماعيل يوسف مديراً للكرة.

وكان فيريرا قد أخطر الزمالك برغبته في اعتزال العمل التدريبي مع نادٍ كبير مثل الزمالك خاصة مع تحقيق بطولة الدوري إذا نجح في ذلك.

وأوضح رئيس النادي في تصريحات لبرنامج "صدى الرياضة" على قناة "صدى البلد" عن مصير المدرب البرتغالي قائلا: "فيريرا مش طايقنا .. لا يريد أن يقترب أحد من الفريق في وجوده.. حتى أنه يبعد المشجعين من التقاط صور مع اللاعبين".

وتابع :"إذا قرر الاستمرار بعد نهاية عقد سأكون أول من يرحب بذلك، لكنه إذا رحل فهناك البديل وهو ميدو ومعه طارق مصطفى وسامي الشيشيني وإسماعيل يوسف".

وأشار إلى أنه لن يفرط في أي لاعب ممن لم يتم إخطارهم بالاستغناء عنهم وهم اللاعبين الذين لا يشاركون نافيا في الوقت نفسه الأنباء عن رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم باسم مرسي.

وأوضح رئيس النادي أيضا أن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم لن يرحلوا مجانا، وأن الصفقات الجديدة ستلبي احتياجات الفريق

هيفاء وهبي في المنصورية من أجل مسلسل رمضان

undefined

توجهت النجمة هيفا وهبي وفريق عمل مسلسل "مريم" للتصوير داخل إحدى الفيلات بالمنصورية في مصر.

واستعان المخرج محمد علي بوحدة تصوير ثانية خلال الأيام الماضية بقيادة المخرج المنفذ، لسرعة الانتهاء من تصوير المسلسل.

"مريم" سيتم عرضه حصريا على قناة النهار خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك فيه إلى جانب هيفا في بطولة المسلسل خالد النبوي وحسن حسني وريهام عبد الغفور وميمي جمال، ومن تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

فيديو عاطل يغتصب طفل في الخامسة يوميا تحت تهديد الكلاب #مصر


في جريمة أصبحت تتكرر يوميا في مصر هذه الايام شاهد تامر امين في برنامج م الآخر يحاور اب و ابنه صاحب الخمس سنوات الذي تم الاعتداء عليه يوميا من احد العاطلين من الجيران تحت تهديد الكلاب و الأم و الأب في وادي و الأبناء الخمسة في واد
انا ألوم و بشدة المغتصب و اكثر منه ألوم الأم التي تترك ابنها في الشارع حتى يحدث معه ما حدث
بالفيديو | طفل 5 سنين يغتصب كل يوم من ذئب بشري تحت تهديد الكلاب

مشاركه الخبر

  • 2
  • 0
  • 0

طفل 5 سنين يغتصب كل يوم من ذئب بشري تحت تهديد الكلاب

بالصور فنان و نساء خارجات من المياه جمال المرأة

:54:00

رسم الفنان الأمريكى شون يورو، هذه السلسلة المذهلة من الجداريات ثلاثية الأبعاد، التى تصور نساء خارجات من الماء على طول الجدران الخرسانية المدمرة والمهجورة.

وقال موقع بورد باندا للفنون، إن المدهش أن الفنان رسم لوحاته متوازنا على لوح تزلج، بحيث لا تنسكب علب الطلاء منه.


مشروب الخضروات يخلصك من الكرش في عشرة ايام

مشروب يخلصك من الكرش فى 10 أيام

تريد التخلص من الكرش؟ عليك بمشروب الخضروات فنظراً لتعدد أنواع الخضروات به مثل الجزر والطماطم والكرفس، فإنه يحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية الهامة من فيتامينات وألياف ومعادن والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يخلصك من الكرش والدهون المتراكمة، إلى جانب تناول من 4 إلى 6 أكواب من الماء، وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ربع ساعة حسب ما ذكره موقع"health"

المقادير:
4 حبات جزر+ 3 أعواد كرفس+ 3 أعواد بقدونس+ 3 حبات طماطم+ ملعقة شطة+ 1 ثمرة تفاح+ 4 مكعبات ثلج

الطريقة:
وضع جميع المكونات في الخلاط حتى تتحول إلى عصير.

نظام الريجيم:
تناول هذا المشروب لمدة ثلاث مرات يومياً عند الشعور بالجوع ولمدة 10 أيام.

Thursday, May 28, 2015

طفل ١٤ سنة : قتلت عشيق أمي بعدما شاهدتها في احضانه

«محمد».. عمره تجاوز الـ14 عاماً بأيام قليلة.. ودع عالم الطفولة وصار صبياً يعرف معنى الأشياء.. هذه خيانة وهذا خطأ وتلك جريمة قتل وهذه دماء.. الأسبوع الماضى شاهد الخيانة وعرف معنى الخطأ وارتكب جريمة وتلوثت يداه بالدماء.

«أمى جعلتنى مجرماً» بهذه الجملة روى الصبى قصة جريمة القتل التى ارتكبها منذ أيام فى المنزل المجاور له.. وأضاف «نخوة الرجولة» قادتنى لغسل العار.. قتلت جارى الخفير عندما شاهدته وأمى فى وضع غير أخلاقى.. كأنهما زوجان.. لم أستطع قتل أمى.. ضعفت أمامها.. أحبها ولكن «انكسر» هذا الحب.. فضلت ألا أقتلها حتى لا أندم.. ظنى أنها تستحق ولكن قلبى لم يطاوعنى وقال عقلى: لا.. لا تفعل.. ربما خفت.. ربما ترددت.. ربما «حنيت».. لأنها أمى.

البداية.. بلاغ تلقاه اللواء خالد يحيى مدير مباحث العاصمة بالعثور على جثة خفير يدعى «م. أ» ملقاة داخل غرفته بالعقار الذى يحرسه فى منطقة الساحل، تم تشكيل فريق من ضباط المباحث الجنائية بقيادة العميد أشرف عزالعرب رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، وبمناقشة مكتشف الجريمة قال: «أثناء نزولى من شقتى صباح يوم الجريمة ناديت على المجنى عليه لإبلاغه بشىء يخص العقار، فلم يرد وفوجئت بإغلاق باب حجرته بالمفتاح، فظللت أحاول فتح باب الغرفة، وحضر أحد جيرانى وأكد أنه شاهد الخفير منذ ساعات، وقررنا تحطيم الحجرة وفوجئنا بالجثة مسجاة على وجهها وأبلغنا الشرطة».

معاينة ضباط المباحث أثبتت أن الجانى غافل القتيل وقام بضربه على رأسه بقطعة خشبية تركها بجوار الجثة ثم سدد طعنات متفرقة بالظهر والرقبة بصورة عشوائية، وأكدت التحريات أن الجريمة بقصد الانتقام بسبب عدم وجود سرقة من غرفة القتيل.

ضباط قسم الساحل فحصوا ما يقرب من 25 شخصاً من أقارب القتيل والمترددين عليه، وتبين أنه يرتبط بعلاقة غير شرعية مع سيدتين فى المنطقة، تم تحديدهما وبمناقشتهما أكدتا أنهما لا يعلمان شيئاً عن القتيل وتربطهما فقط علاقة جيرة.

التحريات أكدت أن إحدى السيدتين لديها صبى يعمل عامل نظافة غائب عن المنزل منذ 48 ساعة، ورجحت أن الصبى مشتبه فيه بارتكابه الجريمة، خاصة بعد وجود مشاجرة بينهما، وتم ضبطه وبمناقشته وبهدوء شديد اعترف بالجريمة.

الأم تنتظر خارج القسم وتحضر محامياً لـ«صغيرها».. والمتهم يعترف بـ«الصوت والصورة»

حضر المتهم من داخل محبسه الاحتياطى قبل ترحيله بساعات إلى دار الرعاية بقرار من قبل النيابة العامة، يرتدى ملابس قديمة، طلب منه الضابط أن يجلس أمامه ويروى تفاصيل الجريمة، وظلت والدته تنتظره خارج القسم للاطمئنان عليه، ودار حوار بين الصبى ورجل الشرطة.

الضابط: ممكن تقولى قتلت الخفير ليه؟

المتهم: أنا ماقتلتش حد.

الضابط: طيب انت متخانق ليه مع أمك؟

المتهم: يافندم خناقة بسبب خلافات أسرية.

الضابط: قتلت الخفير علشان تسرقه؟

المتهم: لا أنا مش حرامى.. وباشتغل عامل نظافة وبعرف أجيب رزقى الحلال.

الضابط: قتلته علشان علاقة القتيل بوالدتك؟

المتهم: صمت ولم يتحدث إلى الضابط.. ثم قال قتلته يافندم ومن غير سبب.. وبدأ فى البكاء.

الضابط: اهدى واحكى لى تفاصيل الجريمة.

المتهم: أنا هقولك على كل حاجة.. إحنا أسرة فقيرة وبنشتغل أى شغل علشان نجيب رزقنا.. عايش أنا ووالدتى وإخواتى فى غرفة بالإيجار بمنزل مجاور للعقار الذى يحرسه القتيل منذ عدة سنوات.. كانت تربطنا علاقة جيرة وكنت أناديه بعمى فلان.. لم أتجاوز معه فى الحديث ولم أسبه.. كنت أخرج إلى العمل كل صباح حتى المساء كعامل نظافة.

المتهم يضيف: «صباح يوم الجريمة استودعت والدتى بعد تناول الإفطار وتوجهت إلى عملى، ولكنى هذا اليوم عدت إلى البيت مسرعاً، فلم أجد والدتى وأخبرنى أحد الجيران أنها كانت تتحدث إلى جارى القتيل، فذهبت إلى غرفته وشاهدت والدتى فى أحضان الخفير، أصبت بحالة من الفزع وتشاجرنا أنا وهو، وتمكنت والدتى من الهرب وتعدى هو بالضرب علىّ، وتدخل الجيران لفض المشاجرة بدون أن يعرفوا السبب، عدت إلى منزلى وتشاجرت مع والدتى ولقنتها علقة ساخنة، حاولت قتلها وتراجعت، وتدخل الجيران ومنعونى ولم أستطع قتلها لأنها أمى، مضى يوم والثانى، وكنت أشاهد والدتى فى أحضان القتيل ولم أستطع التحكم فى غضبى، فقررت قتله وخططت للجريمة.

تسللت مساء يوم الجريمة قبل أذان الفجر، وتمكنت من الدخول وبيدى سكين مطبخ، فشاهدته نائماً، أمسكت بقطعة خشبية كانت فى غرفته وهشمت رأسه حاول النهوض فعاجلته بتسديد الطعنات المستمرة ولم أتركه إلا جثة هامدة، عدت إلى المنزل وقمت بتغيير ملابسى وتركت المنزل».

أحضرت الشرطة الأم وواجهتها باعترافات نجلها أنه وراء الجريمة، وقال لها أمام الضابط: «هى اللى خلتنى مجرم وقتلت الراجل» لم تتمالك الأم نفسها من البكاء وطلب منها الضباط مغادرة القسم، ولكنها ظلت واقفة خارج أسوار القسم تريد الاطمئنان على نجلها، وأحضرت له محامياً للدفاع عنه.

النيابة العامة أجرت معاينة تصويرية للجريمة، وتمت الاستعانة بأمين شرطة لتمثيل دور القتيل، وشرح المتهم كيفية ارتكاب الجريمة من بدايتها، وأكد أنه قتل الضحية دفاعاً عن الشرف ليس إلا، وقررت النيابة حجزه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت له تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة إيداع المتهم داخل دار رعاية لعدم بلوغه السن القانونية، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت إرسال أدوات الجريمة إلى المعمل الجنائى ومطابقتها ببصمات القاتل، واستعجلت تقرير الطب الشرعى.

شاهد شابة روسية جديدة تشبه الدمية باربي فيديو

Enlarge

وضع والدا الشابة الروسية "أنجليكا كينوفا"، نظاماً غذائياً صارماً ولم تقم بأي تجارب كباقي الفتيات اللواتي في مثل عمرها، لذلك وصفت نفسها بأنها لا تصلح للحياة الاجتماعية، وأضافت أنها تريد أن تصبح عارضة لمجلة "بلاي بوي" يوما ما.

وتتميز أنجليكا البالغة من العمر 26 عاماً، بالجسد المتناسق والعيون الواسعة التي تشبه باربي كثيراً مما جعلها ترتدي ملابس باربي منذ طفولتها، وقالت إنها لم تجرِ أي عملية تجميل فهي تعيش كدمية "باربي" منذ ولادتها، وفقاً لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

نذكر ان أنجليكا أصبحت منافسة للموديل الأوكرانية "فاليريا" التي تشبه "باربي" أيضاً.



لاعب الشرطة : نور الدين اخبرني انه سوف يطردني عقب ضربة الجزاء

خالد سطوحي: «إبراهيم نور الدين قاللي هيطردني بعد ضربة الجزاء»

قال خالد سطوحي، مدافع نادي اتحاد الشرطة، إن الحكم إبراهيم نور الدين، قال له إنه سيقوم بطرده، بعدما احتسب ركلة جزاء ضده في لقاء الزمالك مع ناديه، الذي انتهى 5-1 لصالح الأبيض.

وأكد «سطوحي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الحكم قال له «هطردك لو عملت حاجة تاني»، مشددًا أن ضربة الجزاء التي احتسبت ضده ليست صحيحة، وأن «نور الدين» بيت النية لطرده بعد ركلة الجزاء.

وشرح «سطوحي» الواقعة، قائلًا أن الكرة كانت بينه وبين أحمد توفيق، وأنها كانت احتكاك عادي حصل مثله عشرات الاحتكاكات خلال اللقاء، إلا أن الحكم قرر احتسابها ركلة جزاء.

وأضاف المدافع، أن الكرة التي طرد فيها، خطأ عادي، ولا تستحق الإنذار، بعدما أكد أن كرة باسم مرسي، التي نال فيها إنذارًا للتمثيل، ضربة جزاء صحيحة.

وأشار «سطوحي»، أنها ليست الواقعة الأولى، لـ«نور الدين»، مع اتحاد الشرطة، حيث أكد أن الحكم قد ظلم اتحاد الشرطة، خلال لقاءي الأهلي وطلائع الجيش، هذا الموسم.

حسام حسن : الخسارة امام الأهلي مؤلمة

وصف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خسارته أمام الأهلي بالمؤلمة ، معربا عن رضاه عن أداء لاعبيه في هذه المباراة.

وتلقى الاتحاد السكندري خسارة بهدف دون رد سجله رمضان صبحي في الدقيقة 93 في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 22 من عمر الدوري.

وقال حسام حسن في تصريحات في المؤتمر الصحفي :" الخسارة أمام الأهلي مؤلمة ، لقد كانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل ، كنت في حاجة لهذه النقطة".

وأضاف :" التعادل كان النتيجة التي يجب ان تنتهي عليها هذه المباراة ، لكنها ارادة الله ونحن نقبل بنتيجتها".

وأكمل :" كان لدينا تغيير اجباري بعد تعرض محمد سمير للاصابة ، الإصابة جاءت في وقت صعب حيث كنا نريد تأمين الجوانب الدفاعية بشكل اقوى دون ارتكاب أي أخطاء".

واختتم :" الأهلي فريق كبير ولا يتأثر بغيابات ، قدمنا مباراة جيدة وأشعر برضا كبير عن أداء اللاعبين".

امرأة تقتل زوجها بمساعدة العشيق السائق الذي يعمل لديه #الاسكندرية

تحركت وراء شهوتها وعطلت عقلها، بعدما تعلق قلبها بسائق يعمل لدى زوجها بالإسكندرية واتفقت معه على قتل الزوج حتى يخلو لهما الجو معا، وانصاع السائق لمطالبها وقرر أن يتخلص منه، واستعان بآخرين، لكنه تم القبض على الجميع، وتمت إحالتهم للنيابة.

كواليس الجريمة بدأت بتلقى اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا من المقدم أحمد المجبر رئيس مباحث محرم بك بالعثور على جثة مجهولة بالطريق الدولى بعد كوبرى الألمان فى اتجاه مدينة الإسكندرية.

انتقل ضباط المباحث بقيادة العميد هانى مدحت والعقيد حلمى ابو الليل والمقدم إيهام عطية، إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر ذو شعر أسود وطوله حوالى ١٧٥سم فى حالة تعفن "رمى متقدم"، ويرتدى ملابسه كاملة مقيد اليدين والقدمين ومثبت على صدره حجر.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن الجثة لمدرس يدعى "عماد الدين.م"، 30 سنة، أبلغ أقاربه عن غيابه منذ عدة أيام، وأشارت اصابع الاتهام إلى أن زوجة القتيل "ماجدة.م" 47 سنة ربة منزل وراء ارتكاب الجريمة، فتم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمة، التى انهارت أمام ضباط المباحث معترفة بكواليس ارتكابها للجريمة، قائلة، كنت أتطلع دائما للزواج من شاب أصغر منى "عشان لا مؤاخذة يدلعنى"، وبالفعل تزوجت شاب يصغرنى بـ 17 سنة، وكان يعمل مدرساً، إلا أنه يعمل أيضا فى الأعمال الحرة، و"بصراحة ما كانش مخلينى عايزة حاجة.. فلوس وفُسح وحاجات تانى بتعجب الستات"، وكان لديه سائق يعمل عنده، وكان يتردد على منزلنا فى بعض الأوقات، ومنذ أن شاهدته وأعجبت به، ونشأت علاقة عاطفية بيننا دون علم زوجى، وراودنى السائق عن نفسى ووافقت مقابل أن ينهى حياة زوجى حتى يخلو لنا الجو، وانصاع السائق إلى مطالبى بعد إلحاحى عليه، واتفقنا على قتل زوجى، واستدرجته إلى "مكان نائى"، وحضر السائق "حجازى.ج" 42 سنة، برفقته اثنين آخرين أوثقوا زوجى بالحبال وقتلوه، وتخلصنا من جثته بعد كوبرى الألمان فى اتجاه مدينة الإسكندرية، مضيفة: "فراغة عينى خلتنى أبص للسواق اللى شغال عندنا وأحرضه على قتله".

ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على العشيق وأصدقائه واعترفوا تفصيليا بارتكابهم للجريمة، حيث قال العشيق: "مش عارف عملت كدا ليه، منها لله هى اللى حرضتنى ومش عارف سمعت كلامها ليه دى بومة وكانت عاملة نفسها ملكة جمال".

Wednesday, May 27, 2015

تعرف على وجبة البيتزا برجر بالصور

تعرف على وجبة البيتزا برجر بالصور بيتزا برجر برجر بالبيتزا 

بالتفاصيل فضيحة أخلاقية في نادي صحي أكتوبر #اكتوبر

انتشر فى السنوات اﻷخيرة، ما يسمى بـ"النوادى الصحية"، وأصبحت "موضة"، يذهب إليها الناس لممارسة الرياضات الخفيفة "الجيم" و"الساونا" وخلافه، ولكن حال بعضها انقلب هذه الأيام، حيث أصبحت دون رقابة وبدأت تقوم بأنشطة أخرى، بعض هذه الأندية بات يفتح أبوابه للرياضة والتخسيس صباحًا، وفى الليل ينقلب الحال لتصبح أماكن لممارسة الدعارة والرذيلة.

نادٍ صحى يستخدم لممارسة الدعارة.. وأصحابه زرعوا كاميرات لتصوير الزبائن وابتزازهم

كاميرات النادى تكشف تردد لاعب كرة مشهور وفنانين شباب.. والنيابة تستدعيهم

السجن المشدد لصاحب النادى لانتحاله صفة طبيب وإدارة أعمال منافية للآداب

"مبتدا" رصد إحدى القضايا التى حكمت فيها المحكمة على صاحب ناد والعاملين معه بالسجن المشدد، كما فتحت التحقيق فى قضايا أخرى كشفت عنها أوراق القضية.

المثير أن صاحب ذلك النادى ليس إلا نجارًا انتحل صفة طبيب علاج طبيعى، وقام بتزوير أوراق وشهادات علقها على جدران النادى، وكان له شركاء آخرين زرعوا كاميرات فى كل مكان فى النادى لابتزاز الضحايا، لكنهم سقطوا فى أيدى رجال المباحث، وتم الحكم عليهم، بعد بلاغ مثير تقدم به رجل أعمال وابنه، يمتلكان معرض سيارات شهير فى إحدى المناطق الراقية.. تفاصيل البلاغ وأوراق القضية المثيرة ترويها السطور التالية:

أمام العميد أحمد حشاد، مدير مباحث الآداب، حضر رجل فى العقد الخامس من عمره، ومعه ولده، شاب فى الخامسة والعشرين، طلبا تحرير محضر ضد ناد صحى شهير فى مدينة السادس من أكتوبر، وبدأ العميد أحمد حشاد فى مناقشتهما، حيث أكدا أن أصحاب "الجيم" الذى يذهبان إليه، قاموا يتصويرهما عرايا فى غرفة "الساونا"، وأنهم ابتزوهما وهددوهما بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


بعدها أخذ مدير مباحث الآداب ومجموعة من معاونيه، فى مراقبة النادى الصحى وزرع مصادر سرية هناك، لبيان نشاطه المشبوه، حيث تبين تردد بعض العرب والمصريين عليه، بحجة ممارسة الرياضة والعلاج الطبيعى، لكن حقيقة الأمر اتضحت، واكتشف رجال المباحث أن النادى يسهل ممارسة الدعارة نظير 1000 جنيه فى الليلة الواحدة، وأن المتهمين يستغلون الدور العلوى فى الفيلا لذلك.

تم عرض المعلومات على اللواء محمود فاروق، مدير المباحث العامة بالجيزة، وبتقنين الإجراءات تم استصدار إذن من النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، لضبط المتهمين، والتحفظ على الكاميرات، بعد رصد النادى ومراقبته.


وبمداهمة ذلك "الوكر"، توالت المفاجآت، حيث تم ضبط فتاتين تحملان الجنسية السورية، وأخرى لبنانية، وممرضتين تعملان فى النادى، فى أوضاع مخلة، وكذلك تم ضبط الرجل الذى يملك النادى، والذى قدم لرجال المباحث نفسه على أنه إخصائى علاج طبيعى، وحاصل على العديد من الشهادات، وكذلك يحمل كارنيه منسوب لنقابة العلاج الطبيعى، كما تم ضبط متهمين آخرين، أحدهما يحمل بكالوريوس علاج طبيعى، والآخر لم يكمل تعليمه، كما تم ضبط 3 مصريات أخريات فى أوضاع مخلة، إحداهن تعمل "فتاة إعلانات"، كما تم ضبط 3 متهمين آخرين، 2 منهم رجال أعمال، والثالث موظف، ادعى أنه عضو فى إحدى الهيئات القضائية.


تم ضبط مبلغ مالى كبير متنوع العملات الأجنبية المختلفة، وكذلك مجموعه من الكاميرات، و"فلاشات ميمورى"، وأجهزة "لاب توب".

تم إغلاق النادى الصحى، وتشميعه، وإحالة المتهمين إلى النيابة، وهناك توالت المفاجآت.. فصاحب المركز، والذى عرف نفسه على أنه إخصائى علاج طبيعى، تبين أنه نجار، وكافة الشهادات التى يحملها "مزورة".. وأن الشخص الذى عرف نفسه على أنه عضو فى إحدى الهيئات القضائية، ما هو إلا موظف فى إحدى الجمعيات الاستهلاكية.


وفور إغلاق النادى الصحى، توالت البلاغات من سكان المنطقة الراقية، من سيدات أعمال، ورجال فى مراكز مرموقة، يطلبون فحص الكاميرات، عسى أن يكون تم تصويرهم فى غرف "الساوانا"، أو أثناء ممار سة العلاج الطبيعى، ويستغلها البعض فى التشهير بهم.

أصدرت النيابة قرارًا بفحص أجهزة "اللاب التوب"، و"الفلاشات"، والكاميرات، لتتوالى المفاجآت، حيث إنها تحتوى على مشاهد جنسية لرواد النادى مع ساقطات، وكان من ضمن المقاطع الجنسية، عدة مقاطع لرجل الأعمال المبلغ ونجله، واعترف المتهمون أنهم حصلوا منه على سيارة مقابل عدم نشر الفيديوهات.


كما تبين احتواء الكاميرات و"الفلاشات" على مقاطع جنسية لبعض الناشئين فى الوسط الفنى من المترددين على المركز، وكذلك لاعب كرة قدم بأحد اﻷندية الشهيرة، كما تبين أن هذا النادى الصحى، يعمل دون ترخيص منذ 3 سنوات، وقررت النيابة حبس المتهمين جميعًا، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.


مثل المتهمون أمام محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عبداللطيف، وبعضوية المستشارين، إبراهيم عبدالخالق، وخالد الشباسى، وبعد عدة جلسات، أصدرت المحكمة حكمها على المتهم الأول، صاحب المركز، بالسجن المشدد 5 سنوات، عن تهمة التزوير فى أوراق رسمية، وانتحال صفة إخصائى علاج طبيعى، كما أصدرت المحكمة، حكمها بالسجن على بقية المتهمين، ومن ضمنهم المتهم الأول بالسجن المشدد 5 سنوات، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.


وناشدت المحكمة فى حكمها الجهات الإداية والمحلية المعنية لتفعيل دورها فى الرقابة على تلك النوادى الصحية غير المرخصة وغلقها بعد أن بات الأمر يشكل ظاهرة متكررة فى العديد من المناطق، وتبين من سجلات المركز أن عدد المشتركين شهريًا فيه تعدى الـ500 فرد. وتبين أيضًا أن المنطقة المضبوط بها ذلك المركز، منطقة سكنية، لا يرخص بوجود نشاط تجارى بها، ما يؤكد عدم تفعيل الرقابة.

كما قررت المحكمة، إحالة تسجيلات المترددين على المركز، والذى تبين منها ممارسة بعض الشخصيات للأعمال المنافية للآداب العامة، والذى كان من بينهم لاعب كرة، ومجموعة من الفنانين الناشئين، إلى النيابة العامة، لاستدعائهم وسؤالهم فيما نسب إليهم.


تابعنا على الفيس بوك