اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Saturday, August 31, 2013

أحمد عمر هاشم : تلويح الأمريكان وحلفائهم بضرب سوريا مرفوض شرعاً

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف: إن تلويح الأمريكان وحلفائهم بضرب سوريا بحجة استخدام قوات الرئيس بشار الأسد أسلحة كيماوية ضد المعارضة «أمر مرفوض شرعا وعرفا» و«إن على الدول والحكومات العربية والإسلامية منع التدخل الأمريكى فى دمشق لأنها خدعة جديدة لإعادة سيناريو ضرب العراق وتفتيته ونهب ثرواته».

وشدد «هاشم»، فى حواره لـ«الوطن»، على أنه لا يبرر ما يرتكبه «الأسد» من أعمال إجرامية ضد شعب أعزل، «لكننا نرفض التدخل الأجنبى فى شأن عربى خالص»، معتبرا أن المخطط أكبر من إسقاط «الأسد»؛ فالأمريكان يسعون إلى تفتيت الجيش السورى وتركيعه أمام الاحتلال الإسرائيلى، وإلى الحوار..

* كيف ترى التهديدات الأمريكية والغربية بتوجيه ضربة عسكرية إلى نظام بشار الأسد فى سوريا؟

- هذا أمر لا يصح شرعا ولا تقره الشريعة الإسلامية ولا أى شريعة سماوية ولا حتى القوانين والأعراف الدولية؛ فليس هناك قانون ولا منطق يقول بأن تقوم دولة بضرب دولة أخرى أو التدخل فى شئون دولة عربية إسلامية دون وجه حق.

* ومن المنوط به التدخل فى الأزمة السورية؟

- كل المعطيات تقول إن من حق الدول العربية مجتمعة والسوريين معها إجراء تحقيق فى الأمر والتصدى لتلك القضية القومية، أما الغرب فليس له الحق فى التدخل فى شئوننا لا شرعا ولا دينا، وإلا تحول الأمر إلى «حرب دينية».

ومن الممكن حل الأزمة السورية من خلال جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى، وذلك بدعوة رؤساء العالم العربى والإسلامى لبحث الأزمة وإلزام نظام بشار الأسد والمعارضة والشعب بقرارات واجبة النفاذ، وليس للغرب أى حق فى التدخل فيها؛ لأنه لو حدث مثل هذا الأمر فى أى دولة غربية فلن يسمحوا لحكومات دولنا العربية بالتدخل فى شأنهم.

* الغرب بزعامة الولايات المتحدة يدعى أنه سيوجه ضربات إلى سوريا من أجل التصدى للسلاح الكيماوى؟

- هذا كذب وافتراء وحق يراد به باطل، وتصريحات فى ظاهرها الرحمة وفى باطنها العذاب؛ فهم يسعون بكل ما أوتوا من قوة إلى ضرب دمشق بحجة وجود أسلحة كيماوية بها، وهذا يكرر نفس سيناريو العراق وضربها بدعوى القضاء على أسلحة الدمار ورئيسها فى ذلك الوقت صدام حسين، وللأسف العرب استيقظوا متأخرا بعد فوات الأوان ودمار العراق وإشاعة الفرقة والنزاع بين أبنائه وضرب أمنه واستقراره فى مقتل وإثارة النعرات الطائفية والعرقية والعصبية تمهيدا لتقسيمه إلى دويلات صغيرة.

* وما هدف الأمريكان وأعوانهم من ضرب سوريا؟ هل للتخلص من «بشار» وبطشه؟

- المخطط أكبر من إسقاط بشار الأسد؛ فهم يسعون إلى تفتيت الجيش السورى وتركيعه أمام الاحتلال الإسرائيلى وجعل سوريا لقمة سائغة لإسرائيل، فضلا عن مخطط تفتيت سوريا ضمن مخطط تقسيم الشرق الأوسط ودول المنطقة إلى دويلات، ونحن لا نبرر ما يقوم به «الأسد» وما يرتكبه من أعمال إجرامية ضد شعب أعزل، لكننا نرفض التدخل الأجنبى.

* ما المطلوب من العرب، قيادات ومؤسسات، كالجامعة العربية وسواها؟

- عليهم أن يهبوا لمنع أمريكا من التدخل فى شئون بلادنا. ووقف سيناريو تدميرها لبلادنا.

* لكن البعض يرحب بالتدخل الخارجى.

- عليهم التوقف عن ذلك فورا ومراجعة أنفسهم، وألا يهللوا لذلك؛ لأن الكثيرين للأسف رحّبوا من قبل بالغزو الذى أدى إلى دمار العراق وتشريد شعبه وإثارة الفتن والقلاقل فى ربوعه، فما يحدث حاليا جريمة بكل المقاييس من جانب الغرب، وعلى كل من أبدوا ارتياحا للتدخل العسكرى فى سوريا تذكر القول المأثور «أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض».

* فماذا يريد الأمريكان وأعوانهم منا؟

- هم يخططون لإعادة استعمار كل الدول الإسلامية والعربية فى المنطقة وسلب ثرواتها وإعادة تقسيمها، ونحن لا نقول إلا: «إن الحق أحق أن يتبع».

* وماذا تقول لمن يدعمون حرب الغرب على سوريا؟

- أنا لا أتدخل فى الأمور السياسية، لكن هذا مرفوض شرعا ودينيا من وجهة نظرى، وأطالب الجميع من المؤيدين والمعارضين للقضية السورية بأن يجتمعوا ليكون الأمر بأيديهم لا بيد عمرو، وأن يحلوا المشكلة السورية بمعرفتهم لكى لا يأتى الحل من الخارج على يد أمريكا وأوروبا؛ لأن الغرب لا يريد سوى خراب ودمار سوريا ونهب ثرواتها مثلما فعل فى العراق، وحاليا فى ليبيا، وعلى أبناء الأمة الانتباه قبل فوات الأوان.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مميش : إحدى السفن العابرة بالقناة تعرضت لهجوم فاشل

قال رئيس هيئة قناة السويس مهاب مميش السبت إن "أحد العناصر الإرهابية" شن هجوما فاشلا على إحدى السفن العابرة في القناة في محاولة للتأثير على حركة الملاحة.

وقال مميش في بيان "فشلت المحاولة تماما ولم تحدث أي أضرار بالسفينة أو الحاويات المحملة عليها."

وأضاف "تم التعامل مع الموقف بكل حسم من القوات


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«الحرية والعدالة» يؤيد إلغاء المادة 219 من الدستور: «الثانية» كافية

قال قيادي في حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، إن الحزب يوافق على إلغاء المادة 219 من الدستور، وهي المادة المفسرة لمصطلح «مبادئ الشريعة الإسلامية» الوارد بالمادة الثانية من الدستور، لكنه أكد اعتراض الحزب على إجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي.

وقال الدكتور ياسر حمزة، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، إن حزبه يؤيد إلغاء المادة 219 من الدستور المنتظر، مشيراً إلى أن المادة الثانية من الدستور تؤدي نفس الغرض.

وأضاف «حمزة» أن حزبه يرفض اقتراحات لجنة العشرة بإجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي، لافتاً إلى أن ذلك النظام يقضى على الحياة الحزبية.

وفي السياق نفسه، كلّف حزب النور أشرف ثابت، والدكتور بسام الزرقا، نائبي رئيس الحزب، والمهندس جلال المرة، أمينه العام، بعقد سلسلة لقاءات مع الأحزاب الليبرالية والسياسيين، لإقناعهم بإعادة المادة التي حذفتها لجنة الـ10 لتعديل الدستور.

من جانبه، قال المهندس جلال المرة، أمين عام حزب النور، إن حزبه قرر أثناء لقائه مع أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، عقد سلسلة لقاءات مع الأحزاب والقوى السياسية، للاتفاق على مواد الدستور محل الخلاف، وتوضيح وجهة نظر الحزب فى الحفاظ على المادة 219 من الدستور المعطل.

وقال شريف طه، المتحدث باسم حزب النور، إن اعتراضات الحزب ليست مقصورة على المادة 219، وهناك بعض المواد الأخرى، مثل المادة التي ستؤدي إلى تقليص دور الأزهر، على حد قوله، من خلال حذف فقرة «ضرورة الرجوع إلى رأى هيئة كبار العلماء فى كل ما يتعلق بشؤون الشريعة الإسلامية»، وحذف المادة 11 التي تنص على أن «ترعى الدولة الأخلاق والآداب العامة والنظام العام والمستوى الرفيع للتربية».

في السياق ذاته، قال محمد حسان، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية، إن الجماعة، وحزبها، ترفض أى تعديلات دستورية، مؤكداً أن جماعته تدرس النزول فى الشوارع يوم الاستفتاء، لدعوة الشعب لرفض الدستور، بالإضافة إلى عقد عدة مؤتمرات بالمحافظات، لتوعية الشعب بخطورة الموافقة على دستور يخالف الشريعة الإسلامية - حسب قوله .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

احنا نعرف ان جماهير تتعارك مع جماهير الفريق المنافس

احنا نعرف ان جماهير تتعارك مع جماهير الفريق المنافس ..
لكن جماهير تتعارك مع نفسها ؟!! جديدة ..

#الالتراس دائما يبهرنا بالمزيد ((فى الاسوأ)) ..
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, August 30, 2013

#عاجل | #ألمانيا تعلن عدم المشاركة فى عمليه عسكرية ضد #سوريا

#عاجل | #ألمانيا تعلن عدم المشاركة فى عمليه عسكرية ضد #سوريا، و #بريطانيا اعلنت ايضا عدم الموافقة على التدخل عسكرياً

اللهم انصر سوريا واحفظها واحفظ شعبها

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, August 29, 2013

حزب الله يحضر «المفاجآت» في حال الاعتداء على سوريا

سربت مصادر مقربة من حزب الله معلومات تتحدث عن تجهيز ما أسمتها "المفاجآت" لضرب اهداف محددة مسبقاً في حال تم الاعتداء على سوريا من قبل القوات الاميركية او حلف الناتو، وقالت المصادر أن هذه الخطوة هي ضمن التحذيرات الإيرانية والتي قالت أن المنطقة ستتحول الى أشبه بيوم القيامة إذا تم الإعتداء على سوريا.
وإستبعدت المصادر عبر "الخبر برس" فرضية اقدام القوات الاميركية على فتح جبهة جديدة الا ان الحزب درس جيدا كل السيناريوات خلال الاسابيع الاخيرة والتحضيرات لها، واضافت المصادر ان الحزب عزز الجهوزية في الجبهة الشمالية مع فلسطين المحتلة تحسباً لفرضية الاعتداء الموحد من قبل الاسرائيليين على لبنان وسوريا، ولم تكشف المصادر عن بنك اهداف الحزب في حال استدعى عشرات الاف الاستشهاديين لكنها إكتفت بالقول "ضد اهداف غربية واميركية

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, August 26, 2013

قاتلى مأمور شرطة مطاي من الإخوان في يد العدالة الأن

القبض علي 5 إخوان حرقوا مركز شرطة مطاي واعتدوا على ضباطه


تمكنت قوات امن المنيا من إلقاء القبض علي 5 أشخاص من جماعة الإخوان المسلمين لاتهامهم باقتحام وحرق مركز شرطة مطاي، والتعدي بالضرب علي العقيد

مصطفي العطار حتى فارق الحياة والنقيب كريم فؤاد من قوة مركز الشرطة. كان اللواء عبد العزيز قورة مدير أمن المنيا تلقي إخطارا

بضبط 5 متهمين منهم احمد جميل وعارف عبد الله و3 اخرين وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين للابلاغ عن باقي المتهمين، وخاصة بعد بشاعة قتل نائب مأمور مركز مطاي العقيد مصطفي العطار والاعتداء علي ضباط الشرطة داخل القسم.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«الداخلية»: ضبط نجل صلاح سلطان وبحوزته خطط لمهاجمة الأقسام

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على نجل صلاح سلطان، القيادي بتنظيم الإخوان، و3 آخرين من قيادات التنظيم.

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=656987721001436&set=a.224987487534797.60390.190359354330944&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, August 22, 2013

القبض على 3 من الإخوان بمليون و450 ألف دولار مزيفة وطبنجة بالجيزة

قالت وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية بالجيزة تمكنت من ضبط 3أشخاص منتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وبحوزتهم مليون و450 ألف دولار مزيفة وطبنجة بدون ترخيص وسيارة بها أثار طلقات نارية بداخلها كمية من الأسلحة البيضاء (سنج, وسيوف).

وأضافت الداخلية في بيان، الخميس، أن الأجهزة الأمنية توالي جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.

فيما أعلنت الداخلية، أن قوات الأمن نجحت في القبض على أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، بإحدى الشقق بمدينة نصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, August 21, 2013

نادر بكار : المسئولية الملقاة على عاتق السيسى كبيرة و أدعو الله أن يوفقه

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور السلفى، إن الحزب حريص على عدم الدخول فى نفق الدولة الرخوة، مشيرًا إلى أن الدولة الآن فى نفق مظلم ولابد من تكاتف الجميع فى الخطوات المقبلة، لافتًا أن هناك كثيرا من العقلاء قد يساعدون فى الخروج من هذه المرحلة، مضيفًا: "الدولة فى مرمى الخطر وعلينا التكاتف للخروج من تلك الأزمة بأقل الخسائر".



وأثنى بكار، خلال حوار لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى "خالد صلاح" ويذاع على قناة "النهار"، على المؤسسة العسكرية قائًلا: "المؤسسة فى أفضل حالتها تاريخيا فى قبول المجتمع لها، لأن حب الناس ليس أمرا سهلاً".


وتابع: "المؤسسة العسكرية لم تهتز لتغيير قادتها مثل المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان، وحدث الأمر بمنتهى البساطة".


وردًا على سؤال حول تقييمه للفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، قال بكار إن تقييمه ليس لشخصه ولكن لمؤسسة، مضيفًا: "المسئولية الملقاة على عاتقه كبيرة، وكلما كان الفريق السيسى متواريًا عن الإعلام، وهو ناجح فيه حتى الآن، كلما يشعر الساسة باطمئنان على فكرة أن هذه الدولة قادرة على تنفيذ الفكرة الديمقراطية، والرجل يخرج فى أوقات مناسبة لطمأنة الناس، وأدعوا الله أن يوفقه فى هذه المرحلة".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, August 20, 2013

«محمود عزت«.. أخطر رجل فى الإخوان.. و«ثعلب» الجماعة الغامض

بعد إلقاء القبض على محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، تولى الدكتور ''محمود عزت'' منصب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بشكل مؤقت خلفا لبديع.

  من هو «محمود عزت»

وُلد فى 13 أغسطس 1944 بحى مصر الجديدة بالقاهرة، وحصل على الدكتوراه من كُلية الطب جامعة الزقازيق عام 1985، انضم لجماعة الإخوان المسلمين عام 1962 ليعتقل عام 1965 لمدة عشرة سنوات، إنه محمود عزت، الرجل الغامض فى تنظيم الإخوان، الذى تم اختياره مرشدًا مؤقتا للجماعة بعد القبض على مرشدها «محمد بديع» فجر اليوم الثُلاثاء، بإحدى شقق مدينة نصر.

  قائد التيار «'القطبي» بالجماعة 

يقول القيادى السابق بجماعة الإخوان «كمال الهلباوي» عن عزت، إنه ينتمى للفكر القُطبى بالجماعة بنسبة 100%، كما أنه من أشد المؤمنين بالعمل السري، مُشيرًا إلى أن التكتل الذى ينتمى له المرشد المؤقت داخل الجماعة يميل إلى العُنف.

  «عزت والشاطر» هُما المتحكمان فى قرار الجماعة. 

ندرة أحاديث المرشد المؤقت الإعلامية، جعلته شخصًا يحيط به الغموض، وهو يشبه فى ذلك القيادى بالجماعة «خيرت الشاطر»، الذى أكدت عدة تقارير إعلامية أن عزت والشاطر هُما المتحكمان فى قرار الجماعة.

 شخصية مخابراتية فريدة وصاحب الكلمة الأولى. 

يقول دكتور ثروت الخرباوي، القيادى المنشق عن جماعة الاخوان المسلمين، إن ''عقله منظم وله الإدارة بالتنظيم ويعين رؤساء المناطق ونظم الانتخابات لاختيار الأعضاء الحاليين لمجلس شورى الجماعة وتصعيد أعضاء مكتب الإرشاد من على شاكلته ومن رجاله، فهو الذى يدير الجماعة من خلف الستار''. وعلى الرغم من أنه لم يكن على علاقة بالإعلام، ولم يظهر كتيرا إلا أن قيادات الجماعة 

كانت تراه المرشد الفعلى والقائد الحقيقى لعلاقته القوية بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس، وهو من أخطر 

رجال الجماعة على الإطلاق، واحتفظ دوما لنفسه بتلك الهالة الداخلية، وساعدته ملامحه الحادة ونظراته الثاقبة وجسده النحيل أن يطلق عليه شباب الجماعة ''الثعلب''
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حبس مراسل التليفزيون المصري 24 ساعة بسبب ''رنة موبايل''

امر المستشار شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، المنعقدة بالتجمع الخامس، بإيداع مراسل التليفزيون المصري قفص الاتهام وأمر بحبسه 24 ساعة لإخلاله بنظام الجلسة.

و كان مراسل التليفزيون المصري رن هاتفه المحمول، أثناء نظر أولى جلسات محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بتهمة تزوير جنسية والدته.

وحاول مراسل التليفزيون التحدث إلى القاضي، وإبراز شخصيته، إلا أن القاضي أصر على حبسه أيا كان شخصيته أو وظيفته.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, August 19, 2013

"الدستور" يقبل 5 استقالات و على رأسهم بثينة كامل و نور الهدى زكى

-------------------------------------
أعلن حزب الدستور عن تلقيه 5 استقالات رسمية من كل من الإعلامية بثينة كامل وعبد اللطيف بشارة أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية وأحمد عاطف أمين الحزب بمحافظة المنيا ومحمد عبد العزيز محمد أمين الحزب بمحافظة البحر الأحمر والإعلامية نور الهدى زكى.

وb لفت الحزب، فى بيان منذ قليل، إلى أن السيد قاسم رئيس الحزب صدر قرار بالموافقة على قبول جميع هذه الاستقالات، مع تقديم الشكر لأصحابها على ما بذلوه من جهد خلال فترة عضويتهم بالحزب.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

استشهاد المقدم : احمد جلال في العريش منذ قليل

استشهاد المقدم : احمد جلال في العريش منذ قليل بطلقه واحده من قنّاص في الرأس من القتلة والارهابيين !!


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, August 18, 2013

لو بتتفرج علي الجزيرة الرياضيه وفريق جاب جول

لو بتتفرج علي الجزيرة الرياضيه وفريق جاب جول إقلب علي اي قناة تانية اتأكد ده جول فعلآ و لا لأ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, August 17, 2013

مي كساب: «اتفوو» على الجزيرة

هاجمت المطربة المصرية مي كساب قناة «الجزيرة» بسبب تحيزها في نقل الأخبار.



مي قالت: «قناة الحظيرة إتفوو إتفوو حسبي الله ونعم الوكيل لا يمكن أن تكونوا عرب العروبة خسارة فيكم يا كلاب أمريكا وإسرائيل».



مي طالبت الحكومة المصرية بإعلان حالة الطوارئ وفرض حظر التجوال بسبب ما يحدث في الشوارع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الشرطة العسكرية تضبط 350 فردًا اخترقوا حظر التجوال

قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع"، إن قوات الشرطة العسكرية تمكنت من ضبط أكثر من 350 فردًا اخترقوا حظر التجوال، وسيتم التعامل معهم وفق الإجراءات القانونية، مشيرا إلى أن وحدات التدخل السريع للجيش بدأت فى إطفاء مبنى المقاولين العرب.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, August 12, 2013

عفت السادات : وجدي غنيم متطرف يشوه صورة الإسلام بتصريحاته



تطرف" الذي يسعى لاستنساخ نظام ديني بعيد كل البعد عن سماحة الإسلام.

واعتبر السادات حديث غنيم حول سماح القوات المسلحة لسلاح الجو الإسرائيلي باختراق المجال الجوي المصري وقتل مسلحين في سيناء، بالكلام المكذوب الذي لا يستحق الرد، مؤكدا على وطنية القوات المسلحة والسيسي الذي أثبت للعالم أجمع أن حدود مصر خط أحمر، وأن الإرادة الشعبية فوق أي نزوات طائفية أو مخططات تنظيمات إرهابية.

وقال رئيس حزب "السادات الديمقراطي" إن دفاع غنيم عن الإرهابيين في سيناء يثبت أنه إرهابي مثلهم، لا يؤمن سوى بالعنف والقتل والاغتيال، واستباحة دماء الأبرياء، مؤكدا أنه سيرفع دعوى قضائية تطالب بمحاكمته بتهمة التحريض على القتل وإثارة الفتنة في البلاد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ساندي تثير أزمة في "سيتي ستارز" بسبب "خطة جيمي"

تسببت المطربة ساندي في أزمة بمول "سيتي ستارز" أثناء تصويرها أغنية "فيكي حاجة" بمشاركة الطفلة جانا ضمن أحداث فيلم "خطة جيمي"، وذلك بعد أن احتشد عدد كبير من الجمهور أمام أحد محال الملابس، واعتقد البعض في البداية أن هناك "مانيكان" في العرض يشبه ساندي والطفلة جانا، وظلوا في المكان ساعات التصوير رغبةً منهم في مشاهدة ما يتم تصويره، رغم أن التصوير كان في الساعات الأولى من الصباح، والتقاط الصور التذكارية مع ساندي وجانا وباقي فريق العمل بعد نهاية التصوير. ساندى تتسبب فى ازمة بمول "سيتى ستارز" بسبب "خطة جيمي"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

"حلي معانا".. كوكيز الشوفان والشوكولاتة

المكونات:

2 كوب سكر

4 ملاعق كبيرة كاكاو

½ كوب زبد

½ كوب حليب

كوب زبدة الفول السوداني

ملعقة كبيرة فانيليا

3 أكواب دقيق الشوفان



- طريقة التحضير:

1- في قدر متوسط، يوضع الحليب مع السكر والزبد والكاكاو، ويترك لمدة دقيقة على نار متوسطة حتى يغلي.

2- تضاف زبدة الفول السوداني والفانيليا ودقيق الشوفان، ويقلب جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا وسميكا.

3- يقسم العجين على ورق زبدة في شكل دوائر، ويترك في الثلاجة حتى يتجمد، ثم يقدم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سمية الخشاب : الحجاب خطوة من قبل المولى ولا أريد أن يسألني أحد عنه

الحجاب خطوة من قبل المولى عز وجل ولا أحد يعلم الغيب، الموضوع مافيهوش عند ولا شطارة كله بتاع ربنا ولذلك لا أريد أن يسألني أحد عن الحجاب

أعربت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن سعادتها بنجاح برنامجها "سمية والستات"، حيث لم تكن تتوقع أن يحظى بإعجاب الجمهور. سمية الخشاب قالت إن الاجتهاد هو أساس النجاح، وأنها كانت تخاف من التجربة ولكنها تشجعت وكانت صاحبة الفكرة، واستفادت منها كثيرًا.لفنانة المصرية نفت أن تكون تفكر في إرتداء الحجاب وأضافت: "الحجاب خطوة من قبل المولى عز وجل ولا أحد يعلم الغيب، الموضوع مافيهوش عند ولا شطارة كله بتاع ربنا ولذلك لا أريد أن يسألني أحد عن الحجاب".

سمية تذكرت بعض طقوسها في عيد الفطر وهي طفلة وقالت: "زيارة الأهل والأصدقاء وقضاء العيد معهم بالإسكندرية، كما أحرص على شراء هدايا للعائلة، وبركب معاهم مراجيح، وزمان كانت مامتي بتعملي الفستان وتحضر لي الحذاء نفس اللون والتوكة مناسبة للشعر"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

خالد يوسف يشكر أمريكا و الإخوان

علق المخرج خالد يوسف على تصريحات السيناتور الأمريكي "جون ماكين" الذي وصف ثورة 30 يونيو بالإنقلاب، وطالب بالإفراج عن السجناء المنتمين لجماعة الإخوان, بتغريدة على موقع التدوين العالمي " تويتر" توجه خلالها بالشكر لجماعة الإخوان وأمريكا.



وأوضح يوسف أن هذا الشكر لأن أمريكا والإخوان جعلوا الشعب المصري يضع قضية الاستقلال الوطني من أولويات أهداف الثورة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

دراسة: خطر تلفزيوني على مهارات الطفل

وجدت دراسة كندية أن مشاهدة التلفاز لأكثر من ثلاث ساعات يوميا تلحق ضررا بمهارات النطق والحساب لدى الطفل الذي يبلغ من العمر سنتين، وتزيد خطر تعرضه للتنمر.

وقالت الأستاذة ليندا باغاني، من جامعة مونتريال، والباحثة الأساسية في الدراسة التي نشرت في صحيفة ديلي ميل البريطانية إن هذه النتائج تفترض الحاجة إلى وعي أفضل للأهالي وامتثالهم للتعليمات التي وضعتها الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال.. والتي لا تشجع على مشاهدة التلفاز في الطفولة، وتنصح بعدم السماح لمن هم دون الثانية من العمر بمشاهدته لأكثر من ساعتين يوميا.

وأضافت أن هذه هي المرة الأولى التي تنظر فيها دراسة في العلاقة بين إكثار الطفل من مشاهدة التلفاز وبين تداعيات ذلك على النطق وعلى وضعه النفسي والاجتماعي، مثل تعرضه للتنمر من زملائه في الصف. وقالت إن كل ساعة إضافية (عن الساعتين يوميا) لديها آثار سلبية كبيرة.

وقامت باغاني بدراسة على 991 فتاة و1006 صبيان في كيبيك يبلغون من العمر سنتين وخمسة أشهر، سألت فيها والديهم عن المدة التي يمضونها يوميا في مشاهدة التلفاز.

ووجدت أن مشاهدة الطفل التلفاز ساعتين و52 دقيقة يوميا، مقارنة مع معدل يبلغ ساعة و45 دقيقة، لا تترك أي آثار سلبية عليه، غير أنها لاحظت أن الأطفال الذين يشاهدون التلفاز لأكثر من ثلاث ساعات يوميا متأخرين عن نظرائهم في النطق والحسابات.

و اعتبرت باغاني التي تعمل بمستشفى سان جوستين للأطفال أن نتائج الدراسة قد تساعد المعلمين في دور الحضانة على تعريف التلفاز بأنه من أسباب بطء نمو الأطفال.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, August 10, 2013

حدث امام ضريح الزعيم / جمال عبد الناصر ..

حدث امام ضريح الزعيم / جمال عبد الناصر ...

راوى القصه .. أ / يحى الشاعر ..

دخلت سيدة في العقد الرابع من عمرها، تتشح بالسواد وتمسك في يدها كيس نقود نسائي، وشنطة بلاستيكية ومنديل، تبكي منذ لحظة دخولها إلى المكان بلا توقف، رأيت حركة شفتيها فتوقعت منها أنها تقرأ الفاتحة وأشياء كثيرة من القرآن، تعيد قراءة ما قرأته مرة ومرات، صوتها خفيض لا يمكنني تمييز كلماتها رغم قرب مكان وقوفي منها، ورغم الهدوء الذي يتسم به المكان..

استدارت لتتجه لضريح زوجة الزعيم الراحل، فحدث ما أذهلني، على صدرها كان يلمع صليب ذهبي كبير، إذن فهي مسيحية، دفعني فضولي لمعرفة ما تقوله هذة السيدة في دعائها، ولكن منعني الحياء أن أقتحم عليها خصوصية اللحظة، وجدتها تجفف دموعها التي لا تنتهي، وتهم بالانصراف،
وجدتني دون أن أشعر أسألها: لماذا كل هذا النحيب ؟ فأجابتني وكأنها تذكر شيئًا بديهيًا:
" هو فيه حد يستاهل نعيط عليه غيره ؟ "، وانصرفت غير مبالية بي أو بسؤالي، انصرفت

وصدمتني الإجابة، صدمتني بساطة القول وبساطة قائله، ظللت أبحث في الإجابة التي هي في الواقع سؤال مجاب من سياقه، نعم، فلا يوجد أحد غيره تحرك ذكراه كل هذا الفيض من الأشجان والأحزان والشوق للحياة في زمنه، بالطبع هو لم يكن ملاكًا أو وليًا، وبالطبع هو بشر خطّاء مثله في ذلك مثل كل البشر، لكنه أحب هذا الوطن بصدق وأحب أهل هذا الوطن بصدق، فأحبته شعوب هذا الوطن على مر الأجيال بمنتهى الصدق والقوة،

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=502500599836948&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ده الوطن أرض و بحر و مبانىالمكان اللى إحتوانى

ده الوطن أرض وبحر ومبانى
المكان اللى إحتوانى
وزى ماأخد منى أعطانى
وإدانى حريتى وآمانى
ورفع من قيمتى وشانى
ولا الوطن شئ تانى
نظام ملعون وأنانى
سرق عمرى وبكانى
ضرنى وحطم كيانى
وشمت فيا العدو
القاصى و الدانى
الوطن سكينته
ف القلب وجعانى
لاجل شوية لصوص
باعنى ورمانى
مش كلام مرصوص
على شوية أغانى
حا يخلوه محفوظ
فى قلبى ووجدانى
لوفى الحقيقة نغوص
مش حاأعوم تانى
حاأغرق منك خلاص
فى همى وأحزانى
لابد من القصاص
ومحاسبة الجانى
منقول
.
ايمى

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=328789647257555&set=a.126133337523188.23108.126127197523802&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قناة السويس تسجل اكبر رقم للحمولات العابرة في تاريخها

أعلنت هيئة قناة السويس اليوم الجمعة، عن تسجيل اكبر أعداد وحمولات للسفن المارة يوميا في تاريخ المرفق العالمي منذ افتتاح القناة أمام الملاحة الدولية في عام 1869 حيث عبرت القناة 68 سفينة بإجمالي حمولات صافية غير مسبوقة بلغت 4.8 مليون طن.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, August 6, 2013

فتوى صوفية عن فض الاعتصام: قتلى الشرطة شهداء وقتلى الإخوان فى النار

شن المشاركون فى إفطار الطرق الصوفية الذى أقامته الطريقة العزمية اليوم بمقر الطريقة بمشاركة القائم بأعمال السفارة الإيرانية بالقاهرة وعدد من علماء الأزهر الشريف هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين وموقفهم الحالى.



وأصدرت الطريقة العزمية متمثلة فى شيخها علاء أبوالعزائم فتوى أكدت أن الجهاد فى مصر مرفوض لأنه لا وجود لأعداء وإنما قتال للمسلمين، وعليه من يموت من الشرطة شهيد فى مواجهة الإخوان ومن يموت من الإخوان المسلمين فى النار، ومن مات من جماعة الإخوان اليوم، والإخوة الذين يجاهدون فى سوريا من مات منهم كافر ومن مات من الجيش السورى شهيد.



وطالب المصريون بترك الاعتصام فى رابعة العدوية وأن يعلموا أنهم لا يعتصمون للإسلام وإنما طمعا للسلطة والحكم فى مصر.



وقال: "أنا رأيت تونسية حامل فى مصر تحت مسمى نكاح الجهاد وعندما سؤلت من والده لم تعرف، حيث قالت إنه عاشرها أكثر من عشر رجال تحت مسمى نكاح الجهاد".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, August 4, 2013

New Jobs In: United Arab Emirates وظائف الخليج

Gulf Jobs - وظائف الخليج wrote:

New Jobs In: United Arab Emirates [05/08/2013]

( جديد الوظائف في الإمارات العربية المتحدة )

1)- Famous Dubai night club is searching for the waitress and a hostess! ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8305

2)- HR & Admin Manager ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8301

3)- Retail Operations Manager/Head (copy) ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8300

4)- IT MARKETING ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8264

5)- Lead/Senior Planning Engineer, Oil/Gas, Dubai $10-14K USD pm – Huxley Associates ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8263

6)- Senior Architect – Enterprise Data Architect – Roads and Transport Authority ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8262

7)- Senior Architect – Enterprise Data Architect – Roads and Transport Authority ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8261

8)- A luxury fashion store seeks to hire female showroom sales consultant ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8260

9)- Business Process Manager-UAE Nationals ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8259

10)- Sales Manager – General Cargo (UAE National) – Executive Solutions ==> http://jobs.7olmi.com/?p=8258

View all jobs in: United Arab Emirates http://jobs.7olmi.com/?cat=19

==> قد تكون مصدر سعادة لاشخاص اخرين إضغط على Share ! <==
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, August 3, 2013

مقال انتحار الإخوان بقلم د / عبد الحليم قنديل

قيادة الإخوان البائسة تنفذ عملية انتحار جماعي على طريقة 'شمشون' في أساطير التوراة، تلقي بشباب الجماعة إلى التهلكة، وتدفعهم إلى مغامرات وحماقات قطع الطرق، وتسفك دمهم في مواجهات غير متكافئة مع سلطات الأمن والأهالي الغاضبين، وتتصور أن بوسعها خنق البلد، وهدم المعبد على رؤوس من فيه، وشل حركة المرور، وفتح الطريق لعودة مرسي إلى قصر الرئاسة، مع أنها تعلم ـ يقينا ـ أن ذلك بالضبط هو أمل إبليس في الجنة .


فقد طويت صفحة مرسي إلى الأبد، وربما تكون صفحة الجماعة ذاتها قد طويت، وإلى أن يهيئ الله للجماعة قيادة صالحة تخلع القيادة الحالية، التي تغسل بدم شبابها ذنوب القيادة، وتضلل شباب الجماعة بعد أن أخفقت في تضليل الشعب، وتلهيهم بخرافات ما أنزل الله بها من سلطان، من عينة أن سيدنا جبريل ملاك الوحي ـ عليه السلام ـ ظهر في اعتصام رابعة العدوية، أو أن شيخا رأى في المنام سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) يصلي وراء محمد مرسي، أو أن كل شاب إخواني يسقط قتيلا صار من الشهداء، وأن على أهله وضع صورة مرسي مع القتيل في كفنه، حتى تخفف عنه عذاب القبر، ولاحظ التناقض المرئي في الخرافات نفسها، فكيف يكون المرء شهيدا، ثم يخاف من العذاب؟ فالقصة كلها خالية من دين الإسلام الذي نعرفه، وهم يخرجون من ملة الإسلام، ويؤلفون لهم دينا خاصا بهم، ليس محمد بن عبد الله هو رسوله الكريم، ولا الله الذي نصلي له هو إلههم، بل ضلالهم هو الذي يعبدون، ومرشدهم هو الوثن الذي يقدسون، وشيوخهم أقرب بضلالاتهم إلى فصائل أبي جهل وأبي لهب وامرأته حمالة الحطب، ونجواهم ليست لله، بل إلى أمريكا التي ترعاهم، ولغتهم هي اللغة الانكليزية التي يفهمها ساكن البيت الأبيض، ولذلك غيروا لافتاتهم في رابعة العدوية، وحولوا لافتات المنصة إلى اللغة الإنكليزية رأسا، وأزالوا لافتات الشريعة، ربما لأنهم يعرفون في قرارة أنفسهم حقيقة ما يفعلون، فهم أبعد الناس عن معنى الشريعة، وأقرب الناس إلى دهس شريعة الإسلام وتقديس شريعة الأمريكان، فلا هم لهم ولا أمل إلا مناشدة الأمريكان والأوروبيين والإسرائيليين بالتدخل في مصر، وقد فعلوها صراحة وعلى لسان قادتهم الكبار المختبئين في اعتصام رابعة، وباللغتين العربية والإنكليزية، وقالها أحدهم بصراحة:
كم شهيدا تريدون حتى يتدخل المجتمع الدولي لإعادة مرسي؟ وحين استبطأوا الجواب، دفعوا بالمزيد من شبابهم إلى المحارق والمجازر، وحتى يزيد عدد الأكفان إلى الحد الذي يتصورونه مطلوبا، وكلما زادوا في سفك الدم، انصرف عنهم الناس، وانفض عنهم الشعب الذي أسقط حكمهم بعشرات ملايينه، وهو ما يدفعهم أكثر إلى الكفر بالناس بعد الكفر بالله، وإلى ما يتصورونه انتقاما على طريقة شمشون، فيدفعون جماعات الإرهاب إلى العمل بأقصى همة في شرق سيناء، وإلى تدبير الاعتداءات الدموية على الناس العاديين بعد قوات الشرطة والجيش، فلم يعودوا يتنصلون من العنف على الطريقة التي تظاهروا بها في بادئ الأمر، بل صاروا يتباهون بالإرهاب، ويقول أحدهم: سنوقف الإرهاب في سيناء لو عاد مرسي، وهكذا ثبتت التهمة، وصاروا كالمريب الذي يقول 'خذوني'، ولن يفلتهم أحد لا من عقاب ولا من حساب، فقد ضبطوا متلبسين بارتكاب جرائم الخيانة العظمى، وبالاعتراف الصريح الذي هو سيد الأدلة .
وحين تكتمل الصورة، وتطوى الصحف، وتجف الأقلام، ويكتب التاريخ سيرته، فسوف يقال ان هذه القيادة البائسة هي التي أبادت جماعة الإخوان في طبعتها الثانية، كانت الطبعة الأولى بقلم حسن البنا، وكانت طبعة دينية اجتماعية، وبتنظيم عسكري سري نشأ بداخلها، ودخلت في صدام مميت مع ثورة جمال عبد الناصر بعد سنتين على قيامها، ولم تصمد الجماعة ـ التي كانت تضم وقتها نصف مليون عضو ـ في المواجهة كثيرا، فقد مزج عبد الناصر بين المواجهة الأمنية والمواجهة التاريخية، وقدم مشروعا فكريا سياسيا وطنيا اجتماعيا سحب البساط من تحت أقدام الجماعة، ولم يبق منها سوى عصبة إرهابية صغيرة جرى دوسها أواسط الستينيات من القرن العشرين، وبعدها بعشر سنوات، كانت طبعة ثانية من الجماعة تنشأ بعد الفناء السياسي للطبعة الأولى، وفي سياق الانقلاب على ثورة وتجربة واختيارات عبد الناصر، وبدعم مباشر من سلطة السادات، التي سلحت جماعات طلابية دينية بالجنازير والمطاوي والسكاكين، ودفعتهم إلى الصدام العنيف لضرب المعارضين الناصريين واليساريين بالذات، وكان ذلك هو المورد الأول الذي أمد جماعة الإخوان ببداية جديدة وطبعة جديدة، كانت سياسة السادات قد خانت انجازات السلاح في حرب أكتوبر 1973، وكان 'انفتاح السداح مداح' ـ بتعبير أحمد بهاء الدين ـ يؤتي أكله في تفكيك التعبئة الوطنية والتنمية المستقلة، وكانت عودة الإخوان رديفا للنفوذ الأمريكي المتزايد في مصر وقتها، وكان السادات يغطى خياناته باصطناع 'زبيبة صلاة' تتوسط جبهته، وبترديد عبارة 'الرئيس المؤمن' و'أنا رئيس مسلم لدولة مسلمة'، وكان زحف فوائض المال الخليجي يعطي مددا مضافا لنشر أفكار يمينية متخلفة، وكانت مصر توضع في القيد الاستعماري من جديد، وبمعاهدة السلام التي انتهت إلى نزع سيادة السلاح في سيناء، وبالمعونة الأمريكية الضامنة، التي أدت إلى نزع سيادة قرار السياسة والاقتصاد في القاهرة، وجعل السفارة الأمريكية في وضع دار المندوب السامي البريطاني القديم، وهو ما انتهى إلى استعباد مصر، وتجريف التربة الوطنية، وتجريف الزراعة والصناعة والثقافة والسياسة، وتحلل المعنى الوطني لجهاز الدولة، ثم تحلل المجتمع نفسه، الذي انتهى إلى هجرتين، هجرة بالجغرافيا بحثا عن الرزق، وهجرة في التاريخ بظاهرة العودة الدينية المعممة، وتحول المجتمع إلى غبار بشري تسوده مشاعر البؤس واليأس، وقد خاطبت التيارات الدينية بؤس المجتمع كجمعية خيرية، ثم خاطبت يأس المجتمع كجمعية دينية، وهو مناخ بدا مثاليا لتضخم وتغول الطبعة الثانية لجماعة الإخوان، التي احتفظت بقشرة دينية موروثة عن الطبعة الأولى، برز على سطحها أفراد من خط سيد قطب التكفيري، لكن الجوهر كان مختلفا، فالصاعدون الجدد في جماعة الإخوان كانوا مزيجا من المهنيين ورجال البيزنس التجاري، وقد بنى هؤلاء امبراطوريتهم وقواعد نفوذهم في سيرة مختلفة، سيطروا على تنظيمات الطبقة الوسطى من اتحادات الطلاب إلى النقابات المهنية، ثم مدوا النفوذ إلى طبقات أدنى بتحويل الإخوان إلى جماعة حماية اجتماعية، تجتذب الشباب البائس بفرص عمل وزواج مريح في مجتمع نزل بغالبه إلى ما تحت خطوط الفقر والبطالة والعنوسة والمرض، وهو ما يفسر ما بدا من نجاحات انتخابية متلاحقة للإخوان، لكن الدودة ظلت تنخر في أصل الشجرة، فجماعة البيزنس الحاكمة للإخوان لا تعرف لها دينا غير فلوسها، وتعاملت مع فرصة السلطة المتاحة كأنها إعارة إلى بلد خليجي واسع الثراء، وغلبتها شهواتها ومطامعها في الاستيلاء السريع على مفاتيح المال والسلطة، وحولت قضية التمكين الدينــــية إلى تمكين دنيوي يستخف بكل دين، وسقطت في وحل الخيانة للأوطان والأديان، وهو ما عجل بسقوطها وفشلها المدوي، وانتهى بها إلى عزلة شعبية تكاد تقتلع جذورها، وهو ما لا تعيه القيادة البائسة التي نحرت جماعة الإخوان في طبعتها الثانية، ثم تدفع شبابها إلى انتحار جماعي على مذبح الفشل .
' كاتب مصري

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هل يرد راغب بعد وصف أحلام لجمهوره بالعنزات؟

يبدو أن معركة جديدة ستنشب على خط الحرب الدائرة بين الفنانة أحلام وزميلها راغب علامة، انطلقت لدى إطلالة أحلام في برنامج "أنا والعسل" قبل أيام، وكان محورها الهجوم على راغب، وقيام هذا الأخير بالردّ عليها في الحلقة التي استضافته مساء الخميس الماضي.

وعلى الرغم من اعتماد راغب سياسة التقليل من شأن تصريحات زميلته، وردّه عليها بضحكة فيها الكثير من الاستهزاء، لم يسكت جمهور أحلام، وأطلق حرباً ضدّ راغب الذي بدوره حظي بدفاع مستميت من جمهوره.

السوبر ستار والملكة

أحلام بدروها حاربت بلسان محبيها، من خلال قيامها بإعادة نشر تغريدات قاسية على لسان جمهورها، فضلاً عن اكتفائها بكلمات قليلة كتبتها وضمّنتها معان كثيرة، ما يشير إلى تقدّم الأسلحة التي تستخدم على الجبهتين، ولعب الجمهور دوراً في التراشق الأعلامي، طالما أن لكل منهم منبراً يطل منه على "فايس بوك" و"تويتر".

عنزات راغب

وأقسى ما كتبته أحلام وتضمّن إهانة مباشرة لجمهور راغب "حلومييين وين #عنزاته لراغب ههههه سوري بالغلط اقصد فانزاته ههههاي"..، وهذا ما دفع بفانز أحلام لشن أكبر هجوم على راغب، فيما لم يلحظ أن جمهور هذا الأخير استفز لوصفه بالعنزات.

أحلام التي بدت متابعة جيّدة لحلقة راغب، ردّت على كل محاورها، فتعليقاً على كلام راغب بأنّه ضحك هو ونانسي على كيفية دخول أحلام كملكة في الحلقة التي حلّت خلالها ضيفة على Arab idol، ردت أحلام بـ"ريتويت" آخر قالت فيه: " عندما دخلت الملكة وقف الجميع هذا هو وضعي الطبيعي وبلا غرور #رحم الله امرئ عرف قدر نفسه".

نانسي على جبهة راغب

نانسي عجرم حضرت على "تويتر" وعلى خطّ المعركة رغماً عنها، فقالت إنها تابعت الحلقة وقالت لراغب "برافو برافو برافو" وهي الكلمة التي كان يستخدمها خلال برنامج ArabIdol كلما أراد الإشادة بالموهبة الغنائية التي تقف أمامه، وقالت له: "بعد 30 عاما أثبتّ أن النجومية لا تأتي عن عبث". وهو ما شمّ فيه محبو أحلام استكمالاً للحلف الذي عقدته نانسي مع راغب، وبالتالي هجوماً على فنانتهم لم تقصده نانسي التي اكتفت بتهنئة راغب الذي خصّص جزءاً كبيراُ من حلقته للإشادة بها.

نانسي التزمت الصمت أثناء عرض حلقة أحلام، رغم أنّ هذه الأخيرة اتت على سيرتها أكثر من مرة، أما كلامها عن راغب، فاستدعى رداً مباشراً في اليوم التالي منه "صباح الخير يا نانسي الغالية عقلوب الجميع. بشكرك على ذوقك الرفيع وكلامك الراقي. انا بعتز فيكي وبوجودك في عالمنا الفني"، وبدا انّ هذه الرسائل العلنية هدفها استفزاز أحلام فحسب، لأنّه كان بإمكان الطرفين أن يشكرا بعضهما عبر رسائل هاتفية.

صمت على الإهانة

راغب من جهته التزم الصمت حتى اليوم، ولم يعلق أو يرد على وصف أحلام لفانزه بالـ"العنزات" فهل سيرضى بهذه الإهانة، أم أنه سيقوم برفع دعوى تشهير عليها؟ أو سيغض النظر عن هذا الأمر؟

الجيش الحلومي المدافع الشرس عن ملكته أبى أن تمر حلقة راغب على خير، فانهالت الشتائم على راغب وبعبارات التجريح على موقع Instagram، بينما دافع عنه البعض متسائلاً "لماذا قامت أحلام بكل هذا الهجوم على راغب؟

فهل سنشهد فصولاً جديدة من حرب الزميلين، أم أنّ كلاهما استنفد ما لديه للهجوم على الآخر؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, August 2, 2013

مزيل عرق قابل للأكل !

كنا قد تحدثنا سابقاً عن مزيلات العرق وكيف أنها تزيد من مشكلة سواد الإبطين 

بشكل عام نظراً لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية، ونصحنا بالابتعاد عنها 

لكل من ترغب بالتخلص من هذه المشكلة، ولكن هناك أفراد يبتعدون عنها أيضاً 

خشيةً من تسببها لهم بالأمراض على المدى البعيد كما يعتقدون. ولكننا نعلم أن 

الكثيرات منكن أيضاً لن يستطعن التخلي عنها بهذه السهولة، وذلك لأنها تؤدي دوراً 

ضرورياً في حياتنا اليومية وهو: التخلص من الرائحة المزعجة!

مزيل العرق القابل للأكل Edible Deodorant يحمل اسم Deo Perfume Candy ويتم

التسويق له على أنه مزيل عرق يمكن تناوله عبر الفم كقطع حلوى تؤدي إلى جعل

رائحة جسدِك كالورود!

وهو من إنتاج شركة الصحة والتغذية الأمريكية "بوينو" بالتعاون مع شركة "ألبي"

البلغارية لصنع الحلوى.

  ويوضح الموقع الرسمي للمنتج: "تستند هذه التقنية المبتكرة على الأبحاث التي

قام بها العلماء اليابانيين، والتي أظهرت دراساتهم أنه عندما يتم هضم المنتج فإنه

يقوم بإطلاق محتواه من المركبات العطرية من خلال الجلد والتي تتبخر مطلقة

رائحة عطر الورد."  

تحتوي العلبة الواحدة من المنتج على 4 قطع، وتحتوي كل قطعة على 12 غرام

من الـ "جيرانول" التي تؤدي لإطلاق الجلد للرائحة العطرية.

أما بالنسبة لقوة هذه الرائحة ومدة بقائها على الجلد، فهي تختلف من شخص

لآخر، وتعتمد بشكل أساسي على وزن الجسم، حيث أعرب أحد مطوري المنتج أن

الرائحة ستظل 6 ساعات لشخصٍ يزن 65 كيلوغراماً وتناول قطعة واحدة فقط. قد

تظنين أن هذه التقنية جديدة ومبتكرة، ولكن العلم قد أثبتها منذ زمن، فكلنا نعلم

بمدى الأثر الذي تؤديه بعض الأطعمة على رائحة الجسم بعد هضمها مثل الكمون،

الثوم والجبنة بأنواعها.  

وعلى صعيدٍ آخر، فإن المزيد من الشركات تقوم حالياً بإنتاج منتجات مشابهة نذكر

منها "العطر القابل للبلع" وهو عبارة عن علكة يابانية تحمل اسم "أوتوكو كوارو"

والتي تؤدي أيضاً إلى تعطير رائحة الجسم. يتوفر مزيل العرق القابل للأكل حالياً

في كل من أسبانيا، الصين، كوريا، أرمينيا وألمانيا، فهل ستجربينه إذا تم بيعه في

أسواقنا العربية؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«العفو الدولية» تطالب بالتحقيق في أعمال تعذيب ارتكبها أنصار مرسي

دعت منظمة العفو الدولية إلى فتح تحقيق عاجل فيما سمته «أدلة بإقدام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، على تعذيب معارضين لهم».

وقالت المنظمة، في بيان لها، إن «هناك أدلة، بينها شهادات لناجين، تفيد بأن أنصار مرسي عذبوا أشخاصًا من المعارضين لهم».

أضاف البيان أن «أشخاصًا من المعارضين للرئيس المعزول جرى اعتقالهم وضربهم وصعقهم كهربائيًا أو طعنهم بالسكاكين من قبل أنصار مرسي».

ونقل البيان عن حسيبة حاج صحراوي، نائبة مدير فرع المنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قولها إن «المزاعم التي تفيد بأن أفرادًا أقدموا على ارتكاب أعمال تعذيب هي مزاعم خطيرة للغاية ويجب أن يتم التحقيق فيها بشكل عاجل».

وفي الوقت ذاته، أكدت المسؤولة في المنظمة الحقوقية أنه «ينبغي على السلطات الانتقالية في مصر ألا تتخذ من هذه الأعمال ذريعة للقيام بعقاب جماعي لكل أنصار مرسي واللجوء إلى القوة المفرطة لفض اعتصامهم».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هل الشطاف بيفطر يا مولانا؟

متصل كريم بإحدى القنوات الفضائية سأل الشيخ في أحد برامج الإفتاء بجدية شديدة : هل الشطاف بيفطر يا مولانا؟، للأسف تجاهل الشيخ السؤال وكأنه لم يسمعه أصلا، ربما لأنه كان سيخسر صيامه لو قال له الإجابة التي اعتملت في صدره بالتأكيد:»بيفطر لو حطيته في بقك يا عين أمك». بلال فضل .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ملخص ما قال البرادعي للواشنطن بوست "

البرادعي للواشنطن بوست "
عندما يكون لديك 20 مليون شخص يطلب من الرئيس مرسي الرحيل "
وهو وجماعتة يرفضون ..
وفرض علي الجيش التدخل لتجنب حرب أهلية بين الشعب والاخوان،
فهل هذا جعله الانقلاب؟
بالطبع لا.

هو ليس انقلاب.
ما حدث هو فقط قيام الجيش بواجبة وتنفيذ الارادة الشعبية .

وكان لا يختلف عن ما حدث في عهد [الرئيس حسني السابق] مبارك،
إلا هذه المرة كان لديك الإخوان والسلفيين -

كان لدينا بلد أكثر انقساما بكثير مما كانت عليه خلال وقت مبارك،
وعندما لا تملك الكثير من أشكال الدعم الأخرى من الموالين له .

لذلك كان علي الجيش ان يتواجد لحماية الدولة "
ولكن لا أحد يريد أن يرى الجيش مرة أخرى في المشهد السياسي.

الجيش نفسه يدرك أنه لا يستطيع أن يحكم، أنهم غير قادرين على الحكم، والناس لا تريد له أن تحكم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

راغب علامة يسخر من أحلام ويكذبها يمجّد نجوى كرم ويعشقها

حلقة جديدة من البرنامج الرمضاني "أنا والعسل" استضاف فيها الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان السوبر ستار راغب علامة فكان الحديث من القلب عبر به علامة عن العديد من المواضيع التي كان الجمهور ينتظرها.

إنطلقت الحلقة برسالة من القلب للجيش اللبناني البطل الذي يحتفل لبنان اليوم بذكرى تأسيسه فوجه علامة رسالة شكر واحترام للعماد جان قهوجي ولكل فرد من افراد الجيش اللبناني مؤكداً أنه رمز الوطن وكل يد ستحاول أن تؤذيه سنقطعها.

وعرض مقطع من أغنية خاصة قدمها علامة بصوته تعبيراً عن حبه وفخره بالجيش اللبناني البسيل والمجاهد وكتب الاغنية الشاعر طوني أبي كرم ولحنها راغب بنفسه.

واعتبر راغب أن على الشعب أن يحاسب الزعيم عندما يخطئ ويجب أن لا نتقسم الى مجرد فئات سياسية داعياً جمهور كل الزعماء أن يطالبوهم بالعيش الكريم وتأمين مستلزمات العيش وأن لا يحوّلوا لبنان الجنة الى صحراء وتلويث هوائه ومياهه العذبة.

وأضاف علامة متحدثاً عن تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة وعن الألقاب التي حصل عليها.

كما عبر عن أسفه عن المكان غير المناسب الذي تضعنا به اليوم السياسة "عيني على لبنان وعلى مستقبل ولادنا.. وما في زعيم حكي مع اي دولة قال ليش؟"

أما عن مواهب برنامج أراب آيدول فاعتبر راغب ان المواهب تخرجت من أكاديمية وعليها ان تخوض تجربة بالحياة واعتبر أن محمد عساف صاروخ نال نجاحاً كبيراً وهو شخصياً دعمه مؤكداً أن المواهب التي شاركت كانت كلها رائعة.

وعن الفنانة أحلام وافق راغب على اعتبارها صديقة وردّ ضاحكاً أنها فعلاً ملكة، واستمر ساخراً وممازحاً "إذا قلنا أني رئيس اللجنة بتزعل صاحبتنا"، كما تحدث عن الفكاهات التي كانت تحصل بينه وبين نانسي لا سيما حين كان على بعض الشباب أن يحملوا أحلام على المسرح "وخفت على الشب أنو يوقع لأن ما عندو عضلات تحمل أحلام"، كما أنه لم يكن يغازل نانسي وأنابيلا لإزعاج أحلام لكنها شخصياً تستفز.

كما أكد علامة انه في الكثير من الأحيان يتقبل ما تقوله أحلام ولكن في احيان أخرى كان ينزعج الى حد كبير من تعليقاتها و"لو كان البرنامج غير مباشر لكنت منعت بث بعض الكلام الذي قالته عني".

واعتبر أن الحديث عن "رئيس اللجنة" هو موضوع سخيف يفضل أن لا يتحدث به.

و رداً على ما قالته أحلام "يا أنا يا راغب بأراب آيدول 3" اكد أن الموضوع مرتبط بالشاشة والقيميين عليها، وهو لا يشترط ألا تكون موجودة بالموسم الثالث، مؤكداً أنه لم يختر أن تكون أحلام أو حسن في اللجنة بل القيميين على البرنامج هم من اختاروا، كما أنه لم يكن يعرف حسن من قبل ولكن عندما تم الاختيار عليه رحب بالفكرة مثنياً عليه.

كما استغرب راغب الكلام التي قالته أحلام أنه كان مطروحاً اسم حسين الجسمي واليسا قبل نانسي و"عندما لم يوافقا جاءت نانسي" وأكد أن الامر لم يحصل ابداً وهو لم يسمع إلا بنانسي من الاسماء التي كانت مرشحة عكس ما قالت أحلام.

كما تحدث عن السحور الذي شارك به بدبي فأثنى على لقائه بكل الفنانين لاسيما الفنانة نجوى كرم التي اعتبرها انسانة تشع نور وجميلة ورائعة "وبموت فيا كإنسانة وكفنانة ومين ما بحب نجوى كرم؟.. هي شمس الغنية وقمر الغنية وحبيبة قلبي ووجداني ولما عرفتا كإنسانة وحكينا بأشياء خطيرة عشقتها أكثر وأكثر".

ورفض راغب الرد على المنتقدين ومهاجمة الفنانين الزملاء واحتراماً للعديد من الأشياء يرفض أن يكون صدامي بالرد لاسيما على الموسيقار ملحم بركات والفنانة أصالة.

وقدم راغب خلال الحلقة أغنيات مميزة من أرشيفه الفني بصوته العذب.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سيناء فى قبضة الصاعقة.. واعتقال 14 حمساوياً و6 من «القاعدة»

أستشهد مجند و أصيب آخر، فى هجومين، أمس، شنهما مسلحون على كمينين للجيش والشرطة بالعريش، بعد ليلة هادئة، فرضت خلالها قوات الجيش والشرطة سيطرتها بشكل كامل على محافظة شمال سيناء، واستبدلت المجندين العاملين بالكمائن والمرتكزات الأمنية بعناصر الصاعقة وقوات العمليات الخاصة وفرقة 777، فيما هددت صفحات الإخوان على «فيس بوك» بإعلان استقلالها حال فض الاعتصامات. ونفى ائتلاف الشرطة بسيناء ما أشاعه موقع إخبارى، يملكه قيادى إخوانى، عن هروب جنود الشرطة من الأكمنة، وقال مصدر أمنى إن القيادة العسكرية قررت استبدال المجندين قليلى الخبرة بعناصر القوات الخاصة والصاعقة الأعلى كفاءة. وحذر المصدر من تفجيرات محتملة أول أيام العيد، فيما نجت مدرعة جيش من محاولة تفجيرها بلغم أرضى بمنطقة السبيل غرب العريش. وهدد مؤيدو مرسى بشمال سيناء، على «فيس بوك»، بإعلان شمال سيناء محافظة مغلقة ومنفصلة عن مصر، حال فض اعتصامى رابعة والنهضة بالقوة. وقال مصدر سيادى لـ«الوطن»: إن الأجهزة الأمنية تتحفظ على 25 أجنبياً تورطوا فى العمليات الإرهابية والاشتباكات التى شهدتها البلاد منذ اندلاع ثورة 30 يونيو، داخل أحد السجون العسكرية، مضيفاً أنهم 14 من حركة حماس، و6 من تنظيم القاعدة، و2 من السلفية الجهادية بغزة. وأضاف أنه عثر مع أحد معتقلى حماس على مخطط كامل لشن هجمات على السجون، ومؤسسات أمنية وشركات بترول، وضرب السفن المارة بقناة السويس. كما اعتقل 20 مصرياً بينهم 4 من التوحيد والجهاد. وتمكنت دوريات مشتركة من قوات حرس الحدود والمهندسين العسكريين، أمس، من اكتشاف وهدم 6 بيارات لتهريب الوقود المدعم بمنطقة صلاح الدين بالقرب من خط الحدود الدولية مع قطاع غزة، بطاقات تخزينية تصل إلى 828 ألف لتر، وضبطت 300 ألف لتر سولار معدة للتهريب داخلها.

وفى سياق متصل، أعلنت المصادر أن الجيش دفع بتعزيزات من حرس الحدود للمناطق الحدودية، بعد معلومات عن محاولة عناصر حمساوية مسلحة التسلل لمصر لدعم مؤيدى «المعزول».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ساعة الصفر لفض اعتصام رابعة العدوية

تتوجه انظار مصر والعالم الى ميدان رابعة العدوية الذى يعتصم به الالاف من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى منذ اسابيع بعدما تم عزله من منصبه عقب التظاهرات التى خرجت بالملايين فى كافة ربوع مصر وارجاءها يوم 30 يونيو الماضى المطالبة برحيله عن الحكم بعد عام كامل من توليه رئاسة الجمهورية فمن المنتظر بعدما شهدت البلاد احداث متفرقة من موجات عنف متصاعدة وحوادث اشتباكات بين المعتصمين والمواطنين وما سببه اعتصامهم من اضرار عام بتلك المنطقة الهامة بالدولة علاوة على شكوى سكان منطقة رابعة بحى مدينة نصر وما يعانونه خلال تلك الفترة منذ بدء الاعتصام وبعد قرار رئاسة مجلس الوزراء بتفويض وزارة الداخلية باخاذ كافة الاجراءات اللازمة لفض الاعتصام فينتظر الجميع ساعة الصفر التى سيبدأ خلالها اقتحام قوات الامن لانهاء تواجد الاعتصام بالكامل والذى يفترض الكثيرون انه سيشهد موجات عنف وتصدى من قبل المتظاهرين لمواجهة رجال الامن وما قد اثير حول وجود اسلحة وتحصينات متعددة فقد اكدت عدة مصادر امنية وسيادية ان الاعتصام سيتم انهاءه فى خلال الاربعة وعشرون ساعة القادمة وقبل بداية الاسبوع القادم يوم السبت حيث بدأت وزارة الداخلية ورجالها باطلاق التحذيرات المتكررة للمعتصمين بالعودة لمنزالهم الان فمن ذهب الى بيته فهو آمن الا انهم مازلوا يستمرون فى اعتصامهم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

خطة الداخلية تبدا بالانذارات ومنع دخول الاكل باعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة

بدأت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية العد التنازلى لتنفيذ تكليف الحكومة بفض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة، بعد أن كلف مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، الداخلية باتخاذ كافة الاجراءات لمواجهة مخاطر المعتصمين.

 وصف بيان المجلس الوضع فى ميدان رابعة العدوية بأنه خطير لما يقع به من أعمال تخريبية وتعطيل لمصالح المواطنين وغلق الشوارع هناك. وأشار إلى أن هذا الوضع لم يعد مقبولا من الحكومة على حد وصف البيان الذى ألقته الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام فى هذا الشأن، بدأت الساعات الأولى من صباح أمس بقيام اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بعقد اجتماع موسع ضم عدداً من القياداتِ الأمنية لدراسة إجراءات وآليات تنفيذ القرار بما يحفظ للأمن القومى سلامته وللمواطنين أمنهم واستقرارهم. وأكد وزير الداخلية خلال الاجتماع حرص أجهزة الوزارة على سلامة وأمن المواطنين وحفظ الاستقرار للشعب المصرى. وحذر الوزير من لجوء البعض للعنف تجاه قوات الشرطة. وأرسل تحذيرًا لكل المعتصمين بالميدان بسرعة فض الميدان، مع التعهد بعدم ملاحقتهم أمنيًا. واستعرض الوزير الخطط الأمنية المقدمة من مباحث الوزارة والأمن العام والأمن الوطنى لفض الاعتصامين، وكافة الاحتمالات الخاصة بعرقلة التنفيذ.

ومن جانبها كشفت مصادر أمنية خاصة لـ«الوفد» جوانب من خطة الداخلية لفض اعتصامى رابعة والنهضة، والتى تمثلت فى عدة مراحل تبدأ بتوجيه الانذارات عبر القنوات الفضائية، ومكبرات الصوت، لسرعة فض الاعتصام خلال ساعات محددة، كما تتضمن الخطة عملية تطويق أمنى تبدأ من نهايات شوارع الاعتصام مثل الطيران والنصر، يتم من خلالها منع دخول أى إمدادات من طعام أو شراب للمعتصمين، مع إصدار تحذيرات متكررة للمعتصمين بفض الاعتصام، دون اللجوء للقوة، وكذلك منع الأفراد من الدخول وغلق كافة الطرق المؤدية الى هناك، مع التنسيق مع وحدات البحث المختلفة وأجهزة المرور، وعناصر من القوات المسلحة بمنع توافد المعتصمين من المحافظات الى الاعتصامين، وكذلك زرع كمائن أمنية متحركة، لرصد أى تحركات أو إمدادات خاصة بتواجد أى أسلحة مخبأة أو تحركات تحرض على الشغب والعنف. كما تتضمن الخطة صدور انذارات كل 6 ساعات الى المعتصمين، قبل تفعيل باقى الخطة، والتى تتضمن استخدام مدافع المياه، بكثافة، واستخدام القنابل المسيلة للدموع فى حالة اللجوء للعنف، مع القبض على كافة العناصر التى تهاجم القوات، والسماح لباقى المعتصمين بالخروج حسب رغبتهم، مع تفادى اللجوء للعنف ضد السيدات والأطفال، كما تتضمن الخطة فى مراحل أولية قبل بدايتها عزل اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، عن محيط مدينة نصر بالكامل، وعدم السماح بتجول اى قناة فضائية خاصة ببث الأحداث، والسيطرة على وحدات البث المستولى عليها من التليفزيون المصرى، قبل 30 يونية، والتى تستخدم لبث الاعتصام فى رابعة، وتبث من خلالها قنوات مختلفة، وتشير الخطة إلى احتمالات حدوث مواجهات مع المعتصمين، تستغرق عدة ساعات، لا يستخدم خلالها سوى القنابل المسيلة للدموع، وأسلحة الرصاص المطاطى، لتجنب وقوع أى ضحايا، وكذلك استعدادات الوحدات الخاصة بمكافحة الارهاب للقبض على مثيرى الشغب، مع انتشار وحدات من الأمن المركزى للتمركز فى المواقع التى يتم فضها، بالاشتراك مع عناصر القوات المسلحة بتلك المواقع، والقبض على أى شخص يحاول مهاجمة المواقع الشرطية، كما كشفت المصادر الأمنية أن الأجهزة الأمنية ستقوم بفض اعتصام ميدان النهضة أولا، ثم ميدان رابعة العدوية، وربما يتم فض الاعتصامين فى وقت واحد، يتم تحديده بساعة الصفر المقررة، وذلك فى وقت غير أوقات الذروة للمعتصمين، تجنبًا لوقوع أى أحداث دامية خلال عمليات الفض، كما تقرر الاستعانة بوحدات من الكلاب البوليسية الخاصة بالبحث عن المفرقعات خلال الخطة الموضوعة، وغالبًا ما ستكون فى بداية عمليات الفض، وعن الأطر القانونية الخاصة بعمليتى فض الاعتصامين، أكدت المصادر أن الداخلية ووحداتها لن تتحرك إلا بغطاء قانونى من النيابة العامة، ومن المنتظر صدور قرارات من النيابة العامة، لتأمين التفويض الصادر من مجلس الوزراء بفض الاعتصامين
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

زوجة عمرو خالد تكشف سر اختفائه 

بعد غياب الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، عن الساحة الإعلامية، وسفره إلى الخارج، ظهرت العديد من الشائعات حول أسباب هذا الاختفاء، والتي كان من أهمها أن غيابه جاء بعد حدوث نوع من التضييق عليه في الآونة الأخيرة.

الدكتورة علا عبداللطيف زوجة الداعية الإسلامي، أكدت أن زوجها سافر إلى بريطانيا لدراسة الدكتوراه، حيث أنه حصل على منحة للدكتوراه مدتها 4 سنوات مقدمة من جامعة ويلز لدراسة السيرة النبوية، مضيفة أنها ستسافر هي الأخرى إليه خلال شهر رمضان.

زوجة الداعية الإسلامي أضافت: «إن موضوع الرسالة التي يعكف خالد على تحضيرها هو «أحوال التربية في السيرة النبوية.. دراسة مقارنة مع منهج التربية في الغرب»، وأوضحت: أنه سارع بالسفر قبل انتهاء صلاحية التأشيرة الممنوحة له بالسفر لبريطانيا، نافية وجود مضايقات دفعته لاتخاذ قرار السفر.

يأتي هذا في الوقت الذي رددت بعض المصادر أن سفر الداعية الإسلامي جاء بعد حدوث نوع من التضييق عليه في الآونة الأخيرة، وذكرت أيضًا أنه فضل الدراسة في التخصص الذي يحبه، عن إغضاب أحد بحديثه للفضائيات العربية والأجنبية، كما أنه لن يقوم بعمل أحاديث من بريطانيا لرغبته في التفرغ للدراسة، وبعد انتهائها سيعود لنشاطه السابق.

يذكر أن الداعية الإسلامي يعرض له حاليا برنامج «قصة الأندلس» والذي يشرح قصة بداية الخلافة الإسلامية في بلاد الأندلس، من سقوطها وحتى فتحها على يد القائد طاق بن زياد، وسقطت على يد الملوك الكاثوليك حين أسقطوا غرناطة وانهوا الخلافة الإسلامية في بلاد الأندلس.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصورفضيحة جديدة تطارد ميسى

وقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فخ فضائح مصورى المشاهير - الباباراتزي - خلال زيارة له إلى مدينة لاس فيجاس الأميركية. نشرت مجلة "برونتو" الأرجنتينية، وصحيفة "موي" اليومية صورا له في ناد للتعري يدعى "سارندر" في أحضان فاتنة شقراء.





وكتبت المجلة على غلافها: "هذه الصور قد تهدد الحياة العائلية لميسي" مع صديقته أنطونيلا روكوتزو التي أنجبت له قبل أشهر طفله الأول تياغو، "بعدما أمضى ليلة صاخبة في لاس فيجاس". وذكرت الصحف أن ميسي غادر المكان بعد معرفته بالتقاط صور له في وضع حميم. وأضافت أن ميسي تواجد في النادي الليلي على هامش مباراة خيرية خاضها في شيكاغو مطلع يوليو مع البرازيلي رونالدو الذي دعاه إلى "مدينة الخطيئة"، كما تلقب لاس فيجاس. وذكرت الصحف أن أنطونيلا علمت بالقضية عندما كانت في جزيرة ايبيزا الإسبانية مع زميل ميسي في برشلونة سيسك فابريغاس وصديقته اللبنانية دانييلا سمعان وطفليهما.



وتأتي هذه الفضيحة بعد أسابيع من فضيحة مالية لميسي ووالده بتهمة التهرب من دفع الضرائب في إسبانيا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الشرطة تفتح مياه مجارى الصرف الصحى بمحيط رابعة العدوية

فتحت قوات الأمن المركزى المزيد من مياه المجارى بشوارع مدينة نصر، مساء يوم الخميس، على محيط اعتصام رابعة العدوية.


يذكر أنه تم فتح مياه المجارى أمس لإجبار أنصار مرسى على فض الاعتصام.
وسنوافيكم بالتفاصيل

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, August 1, 2013

أبوعيطة: مستعد أن أستغني عن سيارة الحكومة لترشيد الإنفاق

قال كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة، إنه يتواصل حاليا مع المصريين العاملين في الخارج لدعم الاستثمار الداخلي، مؤكدا أن إنقاص حقوق العامل المصري في الداخل تضر به في الخارج، مشيرا إلى أن الشركات الأجنبية تسأل العامل المصري عن مقدار ما يتقاضاه من أجر في الداخل.

وأضاف أبوعيطة، خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، أن هناك أكثر من 4000 مصنع تم إغلاقها، وعمالها لا يجدون عملا حاليا، مشيرا إلى أنه عرض على رئيس الوزارء مناشدة أصحاب تلك المصانع بإعادة تشغيلها، مع تقديم كل أشكال الدعم لها، مؤكدا أن رئيس الوزراء طرح فكرة شراء المصانع من أصحابها في حال عدم رغبتهم في إعادة تشغيلها، وتابع "أقسم بالله أنا مستعد للاستغناء عن سيارة الحكومة، ولا أملك سيارة خاصة، للمساعدة في ترشيد الإنفاق".

وقال إن الإضراب السلمي مكفول وحق للجميع، ولكن الإضراب المسلح يخرج من حيز الإضراب إلى حالة من الوقوع تحت مساءلة القانون.

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=499159473504394&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تابعنا على الفيس بوك