اقوى منتج تخسيس في مصر طبيعي مية في المية

اسرع منتج تخسيس في مصر اضغط الصورة و جرب مجانا

Wednesday, July 31, 2013

جنح الدقى ترفض معارضة هشام قنديل وتؤيد حبسه عاما وعزله من الوظيفة

قضت محكمة جنح الدقى رفض معارضة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء السابق، وتأييد الحكم الصادر من المحكمة بجلسة 9 أبريل الماضى بحبسه وعزله من منصبه.

كانت محكمة مستأنف جنح الدقى قد قررت أيضا رفض الاستئناف المقدم من هيئة قضايا الدولة، وأيدت الحكم الصادر بحبسه وعزله.

كانت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار محمد الصاوى، قد قضت بحبس "قنديل" سنة وعزله من منصبه، لامتناعه عن تنفيذ الحكم الصادر من دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى، ببطلان قرار المجموعة الوزارية المخصصة لبيع 90% من شركة النيل العامة لحليج الأقطان.

اليوم السابع |
Dalia

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=498446996908975&set=a.469232196497122.1073741860.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مد أجل النطق بالحكم على عصام سلطان بتهمة سب "الزند" لـ4 سبتمبر

قررت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار محمد الصاوى، وسكرتارية ياسر حمدى، اليوم الأربعاء، مد أجل النطق بالحكم فى دعوى السب والقذف المقامة من المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، ضد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، عضو مجلس الشعب المنحل، لجلسة 4 سبتمبر.

كانت محكمة جنح الدقى قد أجلت الدعوى الجلسة السابقة للاطلاع على الأوراق وإعلان المدعى بالحق المدنى فى موطنه، وذلك بعدما وجه الزند تهمة السب والقذف ضد سلطان عقب منشور كان سلطان قد نشره على صفحته الشخصية بشبكه التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يوم 7 يونيو، قال فيه إن الزند قال فى مؤتمر أذاعته وسائل الإعلام: "لن ندع الأمور لمن لا يحسن تدبير الأمور"، ما هو إلا انتقاد للزند كونه شخصا عاديا له آراء سياسية، وليس لكونه قاضيا كما ادعى الزند فى دعواه.

يذكر أن محكمة جنح الدقى أحالت دعوى الزند إلى جنح العجوزة لنظرها، وذلك بعدما طالب سلطان برد المحكمة لوجود علاقة صداقة ومعرفة تجمع بين الزند وقاضى التحقيقات آنذاك، إلا أن سلطان طلب أيضا رد محكمة جنح العجوزة لنفس السبب، وبناء عليه قررت المحكمة فى جلستها السابقة بتاريخ 13 إبريل الماضى رد المحكمة وإحالة الدعوى لمحكمة جنح الدقى دائرة 24

Shemoo

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=322990874504099&set=a.126133337523188.23108.126127197523802&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, July 30, 2013

انظر ماذا حدث لهذة المرآة احتجاجا على زواج زوجها من امرأة اخرى

أقدمت امرأة فلسطينية على حرق نفسها في رفح جنوب قطاع غزة، بعد نشوب خلافات زوجية بينها وبين زوجها الفلسطينية من سكان حي الشابورة برفح، أضرمت النار بجسدها في السادس من الشهر الجاري، احتجاجاً على زواج زوجها بامرأة أخرى و أضاف أن المرأة كانت قد أصيبت بحروق بالغة الخطورة إلى أن توفيت، اليوم، في مستشفى الشفاء بغزة، مشيراً إلى أن الأجهزة الشرطية فتحت تحقيقاً بالحادث.وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام محلية إن الفلسطينية "ن. ع" في العشرينات من عمرها، وهي أم لطفلتين "سكبت البنزين على نفسها وأشعلت النار مما أدى إلى احتراقها وصعوبة إطفائها، وتم نقلها إلى المستشفى جثة متفحمة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سفالة الاخوان انصار مرسى مع بنات اهالى رابعة العدوية "هو دة دين الاخوان .. مش دين الاسلام"

http://www.youtube.com/v/BbkqvzPmUhw?version=3&autohide=1&autoplay=1%2FBbkqvzPmUhw%3Fversion%3D3%26autohide%3D1%26autoplay%3D1

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

والد زوج ألين خلف:لست راضياً عن هذا الزواج

عادت الفنانة ألين خلف إلى لبنان بعد زواجها مدنياً في قبرص في 24 من الشهر الحالي، من مدير أعمالها كارلوس نجل الفنان إيلي أيوب.

حفل الزفاف الذي حضره عدد من أفراد عائلتي العريس والعروس، غاب عنه والد العريس الذي يبدو أنه غير موافق على زواج ابنه كارلوس من ألين.

ولدى سؤالنا عن سبب عدم حضوره في حفل زفاف ابنه أجاب إيلي أيوب "أعوذ بالله... ولما أحضره!"، أما عن سبب عدم رضاه عن هذا الزواج قال "ما هو رأيك أنتِ؟ هل ترضين عن زواج مماثل؟ وهل كوني والد العريس فهذا يعني أنّه يجب أن أرضى عن هذا الزواج؟".

و تابع أيوب" أنا لم أقطع علاقتي بابني كارلوس وعندما يقع في ورطة يكلمني، لكن ألين أكبر منه بعشرة أعوام أو 12 عاماً هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى، فإن ابني كارلوس تخصص في مجال الـ " international public relation" وتخرج من جامعة الـ N.D.U وكلفتني دراسته الجامعية وحدها 100 الف دولار، أما بالنسبة لألين " تعرفين انتِ ألين مع احترامي لها، هي لا شيء".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, July 29, 2013

اطلاق قذيفة R B G على المجرى الملاحي ( قناة السويس ) منذ قليل

#عاااااااااجل_الاسماعيليه

تم اطلاق قذيفة R B G على المجرى الملاحي ( قناة السويس ) منذ قليل .. وتقوم القوات المعنية بتأمين المجرى برفع حالة الاستعداد للحالة القصوى وجار الان تمشيط المنطقة بالكامل بحثآ عن الشخص الذى قام باطلاق القذيفة ...

المصدر/ اليوم السابع

جــــــــو
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عاطف عبد الرشيد الاعتصام في رابعة خير من الإعتكاف في مسجد الرسول

عاطف عبد الرشيد الاعتصام في رابعة خير من الإعتكاف في مسجد الرسول

TIGER

http://www.youtube.com/watch?v=B3cDTvhU5ZI

شيرررررر عاطف عبد الرشيد الاعتصام في رابعة خير من الإعتكاف في مسجد الرسول
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

باسم يوسف يكتب : ما عاد يعيش بها أحد

باسم يوسف يكتب : ما عاد يعيش بها أحد


ألف مبروك يا جماعة فقد تخلصنا من الإخوان للأبد. ألف ألف مبروك، يااااه كانت غمة وانزاحت.

أخيرا سنرى مصر بدون إخوان وإن شاء الله حتكمل ومش حنشوف سلفيين تانى. كلها كام يوم ويحصلوا الإخوان إلى السجون والمعتقلات وتعود مصر للمصريين. أيوه، تعود مصر للمصريين اللى شكلهم حلو ونضيف من غير دقن ومن غير نقاب. المصريين اللى بنشوفهم فى الإعلانات والمسلسلات. خلاص تعيش مصر حرة ليبرالية. بلا إخوان بلا سلفيين بلا إرهابيين يا شيخ. نعم؟ بتقول ايه؟ فيه إخوان ماتوا عند الحرس الجمهورى؟ طب وإيه اللى وداهم هناك؟ ايه ده انت مش فرحان فيهم؟ إنت مش شمتان فيهم؟ يبقى انت معاهم! يبقى انت ضد الجيش والوطن وبتشتغل إرهابى بعد الظهر!

ــ لا يا سيدى انا مع اللى حصل فى تلاتين يونيو وشايف إن مرسى ماكانش ينفع يكمل لكن مش معنى كده انى ماطالبتش بالتحقيق فى اللى حصل فى الحرس الجمهورى أو إنى أعرف لغاية امتى حتفضل القنوات دى مقفولة أو إنى أشوف إن لغة القنوات الخاصة الآن مليئة بالتحريض والعنصرية.

ــ لا لا انت واحد مايع. خللى حقوق الإنسان دى تنفعك. لا ينفع الا الشدة مع هؤلاء. يجب أن نطهر بلادنا منهم.

ما سبق عزيزى القارئ هو لسان حال الكثيرين ممن يعيشون نشوة الانتصار الساحق على الإخوان أو هكذا يتصورون. هؤلاء لا تختلف ميولهم الفاشية عن ميول المتأسلمين الذين يرون أنك يجب ان تختفى من هذا الكوكب نصرة للدين ولكننا مختلفون، فنحن نفعلها نصرة للوطن. هؤلاء بليبراليتهم وتشدقهم بالحرية لا يختلفون عن خالد عبدالله «الداعية» بتاع ربنا الذى كان يتألق بعبارته المفضلة: «ربنا يريحنا منكم ومن أشكالكم».

أنا لا أثق بالإخوان ولا أصدقهم فبالتجربة هم لا يحترمون كلمتهم ويكذبون ويكذبون مادام ذلك يخدم هدفهم السياسى ولديهم من التخريجات والمبررات التى تمكنهم من لوى عنق الدين ما دام يخدم السياسة.

الإخوان والسلفيون وقفوا وصفقوا لمصطفى بكرى فى مجلس لشعب وهو يتهم البرادعى بالعمالة.

الإخوان والسلفيون وقفوا مع الداخلية وطالبوا بقتل من يقترب منها وقالوا عن المعتصمين بالتحرير بلطجية وعملاء وشواذ ومدمنى مخدرات. الإسلاميون هم أول من لحس البيادة واعتبروا أن الهجوم على الجيش هو هجوم على الوطن. الإسلاميون هم أكثر من خون الأقباط وتجاهل قتلاهم فى ماسبيرو واتهمهم بالعمالة وبالاستقواء بالخارج ثم جرى ممثلو الإخوان على واشنطن والمحطات الأمريكية الفاجرة الكافرة المعادية للإسلام وهللوا لإشاعة تحرك بوارج أمريكية نحو مصر وعلقوا اللافتات بالإنجليزية فى منصة رابعة.

البلتاجى قال إن العمليات الإرهابية فى سيناء ستتوقف فى اللحظة التى سيعود فيها مرسى للحكم أى أن قيادى إخوانى يعترف أن رئيسه المخلوع يعتمد على إرهابيين لتثبيت دعائم حكمه.

نعم فعل الإخوان كل ذلك وأكثر ولذلك استحق مرسى أن يخرج الناس عليه واستحقت جماعته الكراهية والنفور من الناس ويستحق قيادات الإخوان التحقيق معهم فى تهم التحريض والعنف وعلاقتهم الخارجية المشبوهة. ولكن كل ذلك مسار سياسى قانونى جنائى يجب أن يأخذ مجراه.

ولكن لديك على الأرض حالة إنسانية. ناس فقدوا حياتهم سواء من الإخوان أو من الجيش أو من الأهالى المتضررة كل يوم من توابع الاعتصام الممتد فى رابعة. لديك مواطنون يعتقدون أنهم لو تركوا الاعتصام سوف يقتلون أو يسجنون. هؤلاء يا سيدى لن يختفوا من الساحة. ولو ذهبوا من رابعة سيعودون إلى بيوتهم بكراهية وإحباط وغل يكبر ويتوحش فى أقاصى الصعيد ومجاهل الدلتا وسيعود بصورة أخرى أكثر عنفا.

نشوة الانتصار والتعالى والغرور التى نراها الآن بالإعلام الخاص هى ما أنهت سطوة الإخوان وأطاحت بشعبيتهم ونحن الآن نعيد نفس الأخطاء كأن لدينا ذاكرة السمكة.

أستطيع أن أكتب مجلدات فى مدى غباء الإخوان وافسادهم للدين والسياسة ولكن تلك معركة أخرى بأدوات مختلفة. ولكننا نخسر هذه المعركة قبل أن تبدأ لأن مدعى الحرية ومن كانوا يصرخون من فاشية وعنصرية الإخوان يساهمون فى إعادة التعاطف معهم ويمثلون عارا على مبادئ الحرية التى يتشدقون بها. نحن نتجه بامتياز لأجواء التسعينيات حيث ركنا إلى الحل الأمنى والتشويه الإعلامى وتركنا نارا تستعر فى الصدور وتطرفا يتزايد يوما بعد يوم. نعم كان غلق القنوات مهما فى مرحلة حساسة ولكن أنا أقول اتركوهم يعودوا ويتكلموا فما زادهم ذلك إلا كراهية ونفورا. لا تعطوهم فرص عيش دور الضحية. مم تخافون؟ من خطابهم الإعلامى العنصرى؟ أم من غبائهم السياسى المفضوح؟

عزيزى الليبرالى الكاره للإخوان، منذ عدة أسابيع كنت تئن بالشكوى يائسا من انصلاح الحال والآن بعد أن من عليك الله بزوال الغمة أصبحت نسخة منقحة من فاشيتهم ومن عنصريتهم. ستقول لى إنهم يستحقون وإنهم ساندوا السلطات واستقووا بها عليك وكذبوا وغشوا ونشروا وصدقوا إشاعات التخوين والتكفير. لكن هل هذه حجتك؟ هل جعلت أسلوبهم المنحط مثلا أعلى لك بدلا من أن تحترم المبادئ التى طالما ناديت بها؟ هم فقدوا بوصلتهم الأخلاقية منذ زمن بعيد، هل ترى ذلك مثلا يحتذى به؟

ألا ترى أنك بتحريضك على الفلسطينيين والسوريين لم تختلف عن تحريضهم على الشيعة والبهائيين والمسيحيين والمسلمين الذين اعترضوا على الإخوان والسلفيين؟ لقد استبدلنا فزاعة «عداوة المشروع الأسلامى» بفزاعة «عداوة الوطن وخيانته». اختلفت الافكار والتوجهات والمظاهر وبقيت الفاشية والعنصرية لتجمعنا على الكراهية وتؤلف بين أحقادنا.

حاكم القيادات الإخوانية وحقق فى أحداث الحرس الجمهورى واعمل على إرساء مبادئ العدل سواء كان الضحية من معسكرك أو المعسكر الآخر.

طالب بإطار واضح لعمل الأحزاب السياسية حتى لا يتغول الخطاب العنصرى والطائفى مرة اخرى. نعم يجب أن يحاكم قيادات الإخوان كما حوكم قيادات الحزب الوطنى فى حالة توافر الأدلة وفى إطار القانون ولكن تذكر أنك لن تستطيع أن تمحو الآلاف المؤلفة من الوجود. لن تستطيع أن تعتقل الآلاف بعائلاتهم وأطفالهم ولن تستطيع أن تمنعهم من الفوز بانتخابات النقابات. وكل ما تفعله أنك ترتكب نفس اخطاء الماضى بدفنها الآن ولكنك مجرد تؤجلها لتنفجر فى وجهك أو فى وجه أطفالك وأحفادك.

تحية لمن لم يتركوا نشوة الانتصار تنسيهم إنسانيتهم. هؤلاء القلة معزولون منبوذون من الجميع. هؤلاء غير مرحب بهم فى أى من المعسكرين إن لم يبدوا فروض الولاء للكراهية والشماتة.

الإنسانية الآن أصبحت جزيرة معزولة بين أمواج العنصرية والتطرف. يعيش عليها هؤلاء المنبوذون، تضيع اصواتهم فى وسط نداءات الانتقام ودعوات القتل. لا يبدو أن هناك توقعات متفائلة بزيادة عدد سكان هذه الجزيرة فى القريب العاجل ولكن ربما فى المستقبل يبدأ الناس فى الهجرة إليها ويحاولون أن يتعرفوا على مخلوق تم انتزاعه منا جميعا يسمى الإنسانية.

أكثر ما أخشاه أن يأتى وقت علينا نمر بهذه الجزيرة فنضرب كفا بكف ونقول «يا خسارة، ماعاد يعيش بها احد».

Eslam Naguib

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=518312944903632&set=a.376284282439833.84116.376282945773300&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

من شجاعة بديع

و من شجاعة بديع أنه لما إنتقب لكي يصل للمنصة عند رابعة ..لم يخشى التحرش.
Zeina
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر يطالب بسحب الجنسية المصرية من الدكتور يوسف القرضاوي

طالب الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، بسحب الجنسية المصرية من الدكتور يوسف القرضاوي.
وأضاف «كريمة»، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، الذي يعرض على قناة أون تي في، اليوم الاثنين، أن القرضاوي يستخدم الثقافة الإسلامية للترويج لجماعة الإخوان الذي تبرأ منهم قبل ذلك، مشيرًا إلى أنه نصب نفسه خوميني الثورة المصرية.
وأشار إلى أن جماعة الإخوان، قامت بإقصاء الشباب في ميدان التحرير في 25 يناير، واستعانوا بصفوت حجازي ليدعي أنه أمين عام لما أسموه بمجلس أمناء الثورة، في حين أن الثورة لم يكن لها أمين.

http://www.youtube.com/watch?v=8lGUFXAnGlg&feature=player_embedded
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, July 28, 2013

شهود عيان.. سقوط 4 قتلى فى معركة بالدمرداش بسبب الإخوان

شهود عيان.. سقوط 4 قتلى فى معركة بالدمرداش بسبب الإخوان
أكد شهود عيان سقوط 4 قتلى فى معركة بالأعيرة النارية والمولوتوف بين عائلتين بمنطقة الدمرداش فى القاهرة بسبب خلافات سابقة لقيام إحدى العائلتين بالتصدى لمسيرة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين أثناء مرورها بالمنطقة.

وأضاف شهود العيان أن عائلة تعود جذورها إلى محافظة الفيوم قامت بالهجوم من فوق كوبرى 6 أكتوبر على عائلة بعزبة أبو حشيش وإطلاق أعيرة نارية ومولوتوف بشكل عشوائى مما تسبب فى مقتل حوالى 4 أشخاص ووقوع عدد من المصابين، وذلك بسبب تصدى أهالى المنطقة لمسيرة تابعة للإخوان أثناء مرورها من منطقتهم، وكان من بينها أفراد العائلة المهاجمة.

وحتى الأن مازالت الأحداث جارية وسنوافيكم بالأخبار أول بأول.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

أحمد رؤوف من طرابلس: فضلت الاتحاد الليبي عن الأهلي والزمالك

قال أحمد رؤوف مهاجم فريق انبي أنه فضل الانتقال لصفوف الاتحاد الليبي، رغم تلقيه عروضا من أندية الأهلي والزمالك

وكان رؤوف قد سافر إلي ليبيا من أجل إتمام إجراءات التعاقد مع نادي الاتحاد

وحسب مكتب الشئون الإعلامية بنادي الاتحاد الليبي فإنه كان في استقبال اللاعب بمطار طرابلس بعض جماهير النادي وعضو مجلس الادارة سليمان بلحاج

واجتمع اللاعب في مقر إقامته بفندق قرطاج مع عبدالمجيد صالح مدير كرة القدم بنادي الاتحاد ، حيث تم التطرق في الاجتماع لبعض النقاط الهامة المتعلقة ببنود العقد

من جهته قال اللاعب في تصريحات للمكتب الإعلامي بناديه الجديد "لقد تلقيت عروضاً رسمية من ناديي الاهلي والزمالك المصريين"، مشيراً إلى أنه اختار نادي الاتحاد لانه كان العرض الافضل

وأشار المكتب الإعلامي إلأى أن التفاهم مع اللاعب شبه منتهي، ولم يتبقى سوى بعض الاجراءات الشكيلية مثل توقيع العقود وتهيئة مكان الاقامه له ولأسرته
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الزمالك ينفي المطالبة بزيادة عدد لاعبي القائمة المحلية

أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً ينفي خلاله ما تردد في أحد الصحف عن طلبه زيادة عدد اللاعبين في القائمة المحلية إلى 30 لاعب بدلاً من 25 لاعب

و كانت أحدى الصحف قد تحدثت عن قيام نادي الزمالك بالتقدم بطلب بزيادة لاعبي القائمة المحلية إلى 30 لاعب

و أوضح الزمالك عبر موقعه الرسمي أن النادي لا يشجع هذا الاقتراح أو حتى يؤيده لأن زيادة عدد اللاعبين في القائمة المحلية يساهم في تكدس اللاعبين وعدم اتاحة الفرص لبعضهم في خوض المباريات

و أضاف بيان الزمالك: "ذلك لا يتعارض مع موقف الزمالك السابق من اللائحة الصادرة على لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عبد الظاهر حزين بسبب أول مباراة قمة له

أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي أنه كان يتمنى أن يخوض أول مباراة قمة له في ظروف أفضل من تلك التي جرت عليها مباراة الزمالك الأخيرة بدوري أبطال افريقيا

وفشل مهاجم النادي الأهلي في هز شباك الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم أحمد جعفر للزمالك وتعادل محمد أبو تريكة للأهلي من ركلة جزاء

وقال عبد الظاهر في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي لناديه أنه كان يتمنى أن يخوض مباراة القمة في ظروف أفضل والتي جرت في نهار رمضان

و تابع :" المباراة جرت في نهار رمضان و في ملعب مفتوح و كل ذلك أثر على اللاعبين داخل الملعب"

و واصل :" من الصعب أن نخوض مباراة أورلاندو في مثل هذه الظروف ، نتمنى تعديل موعد المباراة أو المكان لتقام بعد الإفطار"

و اختتم اللاعب تصريحاته أنا راضي عن المستوى الذى قدمته في المباراة في ظل الظروف الصعبة التي جرت فيها

و يسعى مسئولو النادي الأهلي إلى تأجيل المباراة لتقام بعد نهاية  شهر رمضان
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عبدالله سيسيه: الفيفا فسخ تعاقدي مع الزمالك

قال البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قام بفسخ تعاقده مع الزمالك

و تابع اللاعب المتواجد بالعاصمة الليبية طرابلس لاتمام تعاقده مع نادي الاتحاد الليبي "قمت برفع دعوى للفيفا، وكان قرار الفيفا لصالحي"، مضيفاً "أنا حاليا لاعب حر، لذا أنا موجود هنا"

و أضاف سيسيه في تصريحات للمكتب الاعلامي لنادي الاتحاد الليبي "فريق الزمالك فريق كبير،  كنت سعيد للغاية طوال فترة تواجدي مع الفريق"

و أشاد اللاعب بجمهور الزمالك "الجمهور هناك جمهور راقي جدا"

و واصل "للأسف كانت الظروف بالنسبة لي صعبة مع إدارة النادي، ليست لدي مشكلة مع نادي الزمالك بل مع إدارة النادي في بعض الأمور المالية"

و تمنى اللاعب إتمام إجراءات التعاقد مع الاتحاد الليبي سريعا، مضيفاً " أريد أن أبدأالتدريبات مع الفريق بأسرع وقت ممكن"

وختم "تلقيت العديد من العروض من أندية كبيرة ومختلفة لكني تركت القرار لوكيل أعمالي، أنا لاعب واهتمامي في الملعب فقط، وقام وكيل أعمالي هاني يونس باختيار النادي الأفضل جماهيريا وعراقة وأيضا العرض الابرز ماليا فكان القرار الاتحاد الليبي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, July 25, 2013

طريقة عمل اللازانيا بصوص البيستو

إخترنا لكى اليوم إحدى الأكلات من المطبخ الايطالى التى تتميز بسهولة فى التحضير ومذاق رائع والتى يعشقها الكثيرون وهى لفائف اللازانيا بصوص البيستو. المقادير :







8 شرائح لازانيا غير مطهوة



علبة جبن شرائح



4 أكواب صلصة المكرونة ( تستخدم الصلصة المفضلة )



كوب ونصف جبن ريكوتا



1/2 كوب صلصة بيستو بالريحان



بيضة مخفوقة



كوب ونصف مشروم طازج مقطع







طريقة التحضير :



سخني الفرن على درجة 350 فهرنهايت واسلقي شرائح اللازانيا حسب التعليمات ثم صفيهافى اناء، ثم قطعي شرائح الجبن لمربعات صغيرة وبعدها وزعي كوبين من صلصة المكرونة في قالب فرن مستطيل, امزجي جبن الريكوتا والبيستو والبيضة واخلطيهم جيداوافردي شريحة لازانيا على ورق زبدة واحشيها بثلاث ملاعق كبيرة من الخليط وضعي فوقه ملعقتين كبيرتين من المشروم وملعقتين كبيرتين من الجبن ولفيها بحذر وضعيها فوق صلصة المكرونة والطرف الملفوف لاسفل ثم صبي فوقها باقي مقدار الصلصة ورشي عليها الجبن المتبقى ثم غطيها بورق ألمونيوم واخبزيها لمدة 20 دقيق و اكشفي الفويل واخبزيها لــ 10 - 15 دقيقة أخرى حتى تذوب الجبن وتأخذ اللون الذهبي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, July 24, 2013

عشرة أشياء تعلمتها من اليابانيين في محنتهم الأخيرة في فوكوشيما

عشرة أشياء تعلمتها من اليابانيين في محنتهم الأخيرة في فوكوشيما
هل سنتعلم ونحن في محنتنا ؟!

١- الهدوء

لا منظر لضرب الصدر أو النواح واللطم، رغم الكارثة الكبرى اللتي حلّت بهم.

٢-الاحترام

طوابير محترمة للماء والمشتريات. لا كلمة جافة و لا تصرف جارح ولا دفع ونشالة.

٣-القدرة

عمارة فائقة وبناء عالي الدقة. معظم المباني تارجحت و لم تنهار.

٤-الرحمة

الناس اشتروا فقط ما يحتاجونه لقوت يومهم حتى يستطيع الكل الحصول على حاجاتهم.

٥-النظام

لا فوضى في المحلات. لا تزمير و لا استيلاء على الطرق. فقط استيعاب وتفهم الحالة.

٦-التضحية

خمسون عاملا اثروا البقاء (رغم خطر الموت) في المفاعل النووي يضخون ماء البحر فيه لغرض تبريده. كيف يمكن ان يكافئوا؟

٧-الرفق

المطاعم خفضت أسعارها. أجهزة الصرف الآلي تُركت في حالها. القوي اهتم بالضعيف

٨-التدريب

الكبار والصغار الكل عرف ماذا يفعل بالضبط.

٩-الإعلام

أظهروا تحكما رائعا. لم يكن هناك مذيعين تافهين يزبدون ويرعدون طلباً للشهرة، فقط تقارير هادئة

١٠-الضمير

عندما انقطعت الكهرباء والانارة في المحلات أعاد الناس ما بأيديهم إلى الرفوف وغادروا المحلات بهدوء.

( الفضيلة تـنـبـع من ضمير الإنسان)

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=492511287491017&set=a.265410433534438.62893.265380396870775&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, July 22, 2013

هاينكس يفضل كلابه على تدريب برشلونة!

استبعد المدرب الألماني يوب هاينكيس الذي قاد بايرن ميونيخ إلى ثلاثية تاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم)، استئناف عمله التدريبي واضعا حدا للشائعات التي رشحته لقيادة برشلونة الإسباني.

وقال هاينكيس الذي اعتزل التدريب عقب انجازه مع الفريق البافاري، في تصريح لقناة سكاي سبورتس نيوز الألمانية: "أعتقد بأنه من المستحيل بالنسبة إلي استلام مهام تدريب فريق جديد بعدما حققته وعشته مع بايرن ميونيخ".

و أضاف هاينكيس (68 عاما) "أنا مشغول في الوقت الحالي، لدي هواياتي وأمارس الرياضة وأهتم بكلابي وحديقتي الكبيرة".

و اوردت وسائل الإعلام الإسبانية اسم هاينكيس ضمن لائحة المدربين المرشحين لاستلام الإدارة الفنية لبرشلونة بعد اعلان الاخير أول من الجمعة رحيل مدربه الحالي تيتو فيلانوفا بسبب مرضه (تجدد الورم السرطاني في الغدة اللعابية).

ويعرف هاينكيس الذي انتهى عقده مع بايرن ميونيخ في 30 حزيران/يونيو الماضي وخلفه مدرب برشلونة السابق جوزيب غوارديولا، كرة القدم الإسبانية جيدا حيث درب اتلتيك بلباو (1992-1994 و2001-2003) ونيتيريفي (1995-1997) وريال مدريد (1997-1998).

وأعرب برشلونة عن أمله في إعلان اسم مدربه الجديد في الايام القليلة المقبلة.

ومن بين الاسماء التي رشحتها وسائل الإعلام الإسبانية لاعب الفريق الكاتالوني السابق لويس انريكه والارجنتيني جيراردو مارتينو.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, July 21, 2013

هل رمضان هذا العام 30 او 29 يوم فلكيا

صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأن غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك ستكون فلكيًا يوم الخميس 8 أغسطس القادم وذلك طبقا لحسابات علماء الفلك العاملين بالمعهد.





وقال عودة – فى تصريح– إن شهر رمضان سيكون هذا العام 29 يومًا حيث يصل القمر إلى التربيع الآخر يوم الاثنين الموافق 29 يوليو الحالى وذلك فى الساعة السابعة و43 دقيقة .

وأضاف أن بدر شهر رمضان الحالى سيكتمل غدا فى الساعة الثامنة و16 دقيقة مساء، مشيرًا إلى أن اكتمال البدر فى هذا التوقيت يؤكد صحة الحسابات الفلكية بالنسبة لبداية الشهر.

وأوضح أن ساعات الصوم بدأت فى التناقص حيث كانت فى أول أيام الشهر 15 ساعة و43 دقيقة تناقصت إلى أن وصلت اليوم إلى 15 ساعة و31 دقيقة، فيما تصل فى آخر أيام رمضان إلى 15 ساعة و4 دقائق.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, July 17, 2013

تهميش نور التركيّة في مسلسل تحت الأرض عفوي أم مقصود؟

بعد نجاح الشركة المنتجة للمسلسل المصريّ "تحت الأرض" في التعاقد مع الممثلة التركيّة سونجول أودن، الشهيرة بنور، توقّع ملايين المشاهدين العرب أن يروا ثنائيّاً رومانسيّاً عربيّاً تركيّاً جديداً، عماده البطلة نور والبطل المصري أمير كرارة. لكنّهم فوجئوا عند عرض الحلقات الخمس الأولى منه بقصّة بوليسيّة مشوّقة للشاب المغامر جمال الذي تحوّل من ضابط أمن دولة سابق إلى إرهابيّ مدفوعاً من جهة رسميّة، من مصلحتها إبقاء البلد مضطرباً ومهدداً، للبقاء في السلطة، مع أنّ في داخل الرجل فناناً تشكيليّاً وعاطفيّاً، لم تتحرّك مشاعره إلا عندما اضطر إلى قتل طفل بريء في عمليّة إرهابيّة عجز عن منعها، ليعود ضميره إلى تأنيبه بشدّة عندما قتل العشرات في عمليّة إرهابية نفّذها في إحدى الكنائس.

حب باهت

وبمرور الأحداث، يكشف البطل عن وجود ثلاث نساء في حياته، هنّ: الإعلامية ليلى (أمل بشوشة) الذي يحبّها في بداية حياته، لكنّه يهجرها، فيجرحها في أنوثتها وكرامتها، وعندما يقبض عليه تثير الرأي العام ضدّه، وطليقته وأمّ طفله الوحيد سليم الذي تؤدّيه دينا الشربيني، والتركية تولين (سونجول أودن) التي تعاني الجفاف في حياتها الزوجيّة مع زعيم المافيا المهدي (حاتم علي المخرج الذي عاد إلى التمثيل واختار لنفسه هذا الدور)، والتي تلتقي جمال (يُسمّي نفسه أمامها ريمون) فتقع في غرامه. لكنّها عندما تشعر بشكّ زوجها بها وبحبيبها، تحاول مساعدته، فتلحق به إلى مصر. وعندما يُحاول القاتل المأجور المرسل من زوجها قتله، ينجح بالنجاة، لكنّه يقع في يد رجال الأمن خلال عمليّة إرهابيّة جديدة له، ويتمّ التحقيق معه ومع حبيبته التركية تولين التي أدّت مشاهدها بإيقاع متقطّع من حلقة إلى أخرى، وبإيقاع دراميّ سريع.

وفشل هنا المؤلف في تبرير أو إظهار خيوط حبّها السريع غير المنطقيّ لجمال الذي لم يجمعها به أيّ مشهد رومانسيّ أو اجتماعيّ يُبرّر نشوء هذه العلاقة العاطفيّة الغريبة التي ظهرت على الشاشة بصورة سطحيّة وباردة، لا تُقلّل من موهبة سونجول أودن التي أدّت المطلوب منها بعفويّة وبساطة كعادتها، لكنّه أبرز فشل المؤلف في استغلال وجودها كرمز رومانسيّ في الدراما التركيّة وفي عيون المشاهد العربيّ، فأعطاها دوراً ليس مهمّاً ولا مؤثّراً في الأحداث؛ ولو ألغي هذا الدور ودور زوجها المهديّ لما أفتقر العمل إلى شيء. والأكثر غرابة هو أنّ مخرجه المتميّز عادةً في الدراما التاريخيّة والدراما الاجتماعية السوريّة لم يهتمّ هو الآخر بالجانب الرومانسيّ من العمل، في الوقت الذي حظيت فيه الدراما والمشاهد لدى دينا الشربيني وأمل بشوشة بالكثير من المساحة أكثر من سونجول أودن.

نور مهمّشة

وربّما كان السبب صراعاً خفياً في الكواليس، حتى لا تحتلّ هي المساحة الأكبر في العمل، ثمّ إظهار سونجول بهذا الدور غير الرئيسيّ والثانويّ الذي لو تمّ حذفه لما أثّر لا سلباً ولا إيجاباً في الأحداث؛ وجلّ ما في الأمر ـ كما أشاع بعض الفنانين المصريين ـ أنّ الجهة المنتجة تعاقدت معها لإحداث فرقعة إعلاميّة، ومن أجل استغلال اسمها في تسويق العمل في أكبر عدد من الفضائيّات الخليجيّة والمصريّة، في ظلّ رفض الكثير من القنوات العربيّة شراء الساعة الدراميّة المصريّة بأسعار خياليّة كالسابق. لكنّ خيبة الأمل كانت كبيرة، والخيبة الأكبر يتحمّل مسؤوليتها مؤلفٌ لم يستطع إعطاء الممثلة التركية سونجول أودن حقها بدور مميّز، يُعمّق بضمير مهنيّ حقيقيّ أوّل تعاون تلفزيونيّ دراميّ عربيّ تركيّ.

فريق مسلسل "تحت الأرض" لم يقدّم جديداً دراميّاً يُذكر، في غمرة الأعمال البوليسيّة التشويقيّة هذا العام، التي تزاحم بعضها بعضاً على نسبة المشاهدة العالية، بالرغم من الأفكار المكرّرة، وأداء الأكشن المكرر... فقط وجوه الممثلين هي التي اختلفت منذ العام الماضي ولغاية العام الحالي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الخارجية الجزائرية تستدعى "السفير المصري"

استدعت الخارجية الجزائرية السفير المصري، عز الدين فهمي، وطلبت منه توضيحات حول تصريحات نشرتها وسائل إعلام منسوبة إليه حول الأزمة التي وقعت بين الجيش الجزائري وإسلاميين بالبلاد عام 1992.



وقال الناطق باسم الخارجية الجزائرية عمار بلاني في تصريح إعلامي نشرته وسائل إعلام محلية اليوم إن "وزارة الخارجية استدعت السفير المصري يوم الأحد حيث طلبت منه توضيحات بشأن تصريحات نسبت إليه، ونقلت في بعض العناوين الصحفية".



ونسبت وسائل إعلام جزائرية مؤخرا إلى السفير المصري تصريحات قال فيها تعليقا على ماحدث في مصر "إن هناك فرقاً بين ما حدث في الجزائر عام 1992 وما حدث في مصر، وإن تدخل الجيش المصري ليس انقلاباً"، بما أوحى أنه يقصد أن ما حدث في عام 1992 كان انقلابا.



وتدخل الجيش الجزائري عام 1992 لإلغاء الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي فازت بها الجبهة الإسلامية للإنقاذ بشكل أدخل البلاد في صدام بين الإسلاميين والنظام.



وأضاف الناطق باسم الخارجية أن "السفير نفى بشكل قاطع التصريحات التي نسبت إليه وأنه ردا على سؤال شرح خصوصية كل بلد في مساره وتوجهات سياسته الداخلية، مشددا أن السيناريوهات ليست متطابقة بشكل تلقائي من بلد لآخر".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

كيف تكتب الجيم " بثلاث نقاط " على الكمبيوتر

كيف تكتب الجيم " بثلاث نقاط " على الكمبيوتر
-------------------------------------------------------

- علينا أن نقوم بتشغيل لوحة الأرقام الموجودة على اليمين بالكيبورد العادي، الغير موجوده في الاب توب بصوره منفصله:eek::D فهه مدمجه مع الكيبورد, وتشغيلها يتم بالضغط على الزر الموجود في اعلى زاوية اليسرا من الارقام او في اعلى الكيبورد الايمن في معظم اجهزة الاب توب، ومكتوب عليه Num Lock فعند الضغط عليه سيضيء المؤشر على شكل مصباح صغير باللون الأخضر او الاحمر او الاصفر حسب ما موجود بالكيبورد في أعلى الكيبورد وعندما يضيء فهذا يعني أنها جاهزة للعمل.

چ چ چ

2- لكتابة حرف چ بثلاث نقاط فعلينا أن نضغظ على الزر Alt ومع الاستمرار بالضغط نكتب من لوحة الأرقام 0141 ( يجب أن تبدأ صفر واحد أربعة واحد ) تكتب الأرقام وبعد أن ترفع يدك سيظهر لك الحرف چ بثلاث نقاط:

3- لكتابة الحرف گ فعليك أن تضغط على الزر Alt ومع الاستمرار بالضغط تكتب من لوحة الأرقام 0144 ( يجب أن تبدأ صفر واحد أربعة أربعة ) ، وبعد أن ترفع يدك عن الزر Alt سيظهر لك الحرف گ ::

4- لكتابة الحرف پ بثلاث نقاط تحته فعليك ان تستمر بالضغط على الزرAlt وتكتب 0129 ( يجب ان تبدأ صفر واحد اثنان تسعة ) ثم ترفع الضغط عن الزر Alt فيكون عندك الحرف پ بثلاث نقاط تحته ::

ڨ ڨ ڨ ڨ
5- لكتابة الحرف ڨ بثلاث نقاط فوقه فعليك ان تستمر بالضغط على الزر Alt وتكتب 1704 ( يجب ان تبدأ واحد سبعة صفر اربعة ) ثم ترفع الضغط عن الزر Alt فيكون عندك الحرف ڨ بثلاث نقاط فوقه :

6- لكتابة الحرف ژ بثلاث نقاط فوقه فعليك ان تستمر بالضغط على الزر Alt وتكتب 0142 ( يجب ان تبدأ صفر واحد اربعة اثنين ) ثم ترفع الضغط عن الزر Alt فيكون عندك الحرف ژ بثلاث نقاط فوقه

ملاحظة هامه:
اذا كنت تستعمل لاب توب فيجب ان تستخدم الارقام المندمجه بالاحرف وليست العلويه المندمجه مع العلامات @#$%^&* .

لو جربت الضغط على الزر Alt واخترت أرقاماً أخرى من نفس اللوحة ستظهر لك احرف وارقام واختصارات ورموز كثيرة ، وشرحها هنا يطول وعليه اترككم مع اسرارها المخفية فجربوها بانفسكم ولكن لاتنسوا الاستمرار بالضغط على الزر Alt وكتابة ارقام وبعد ان تكملوا كتابة الرقم ارفعوا الضغط عن الزر ستجدون اما حرف انگلش او عربي او رمز وكثير من الاسرار التي ستكتشفها بنفسك "

Omar Moshen
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, July 16, 2013

رسمياً القائمة الكاملة لتشكيل حكومة الثورة المؤقتة برئاسة “حازم الببلاوى”

قامت الحكومة الانتقالية، التى جاءت عقب ثورة 30 يونيو الشعبية بتادية اليمين الدستورى اليوم الثلاثاء أمام المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت وتضمنت حكومة الثورة كلا من…

الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الحكومة الانتقالية
الفريق عبد الفتاح السيسى، نائب أول لرئيس الوزراء والقائد الأعلى للقوات المسلحة وزيرا للدفاع والإنتاج الحربى
الدكتور زياد أحمد بهاء الدين، وزيرا للتعاون الدولى ونائب رئيس الحكومة للشئون الاقتصادية
الدكتور حسام محمد عيسى وزير للتعليم العالى ونائب رئيس الحكومة لشئون العدالة الاجتماعية.
محمد هشام عباس زعزوع، وزيرا للسياحة
الفريق رضا حافظ، وزير الدولة للإنتاج الحربى
أحمد إمام شعبان، وزير للكهرباء والطاقة
الدكتور محمد إبراهيم، وزيرا للآثار
اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية
الدكتور عاطف أحمد حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
منير فخرى عبد النور، وزيرا للصناعة والتجارة
أحمد حسن البرعى، وزير التضامن الاجتماعى
الدكتور محمد صابر عرب، وزيرا للثقافة
المهندس أسامة صالح، وزير الاستثمار
الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط
عادل على لبيب متولى، وزير التنمية المحلية
المستشار أمين المهدى وزير العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية
الدكتور نبيل فهمى، وزير الخارجية
الفريق عبد العزيز فاضل، وزير الطيران
أحمد محمود جلال، وزير المالية
اللواء محمد إبراهيم أبو شادى، وزير التموين
المهندس إبراهيم محلب، وزيرا للإسكان والمرافق
الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام
الدكتورة ليلى راشد اسكندر، وزير الدولة لشئون البيئة
المهندس شريف إسماعيل، وزيرا للبترول والطاقة
الدكتور رمزى جورج، وزير البحث العلمى
الدكتورة مها سيد زين العابدين، وزيرة الصحة والسكان
الدكتور محمد محمود عبد المطلب وزيرا للموارد المائية والرى
الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف
محمود محمد أبو النصر، وزير التربية والتعليم
كمال أبو عيطة، وزيرا للقوى العاملة
خالد محمود عبد العزيز، وزير الدولة لشئون الشباب
طاهر أبو زيد، وزير الدولة لشئون الرياضة

وفى سياق متصل أكدت مصادر مطلعة أن عدم أداء الدكتور أحمد سلطان، وزير النقل الذى كان الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء المكلف قد التقاه ظهر اليوم الثلاثاء، وكلفه بتولى حقيبة وزارة النقل يعود إلى رغبة رئيس الحكومة المكلف فى اختيار شخصية ذات كفاءة وقوة قادرة على إدارة الوزارة خاصة فى ظل ما تتعرض له السكك الحديدية من اعتصامات وتظاهرات.

كما كان رئيس الحكومة المكلف قد التقى كل من الدكتور أسامة عقيل والدكتور جلال السعيد وزير النقل الأسبق فى إطار الترشيحات لتولى حقيبة وزارة النقل.

كما اعتذر الدكتور أحمد درويش عن تولى حقيبة وزارة التنمية الإدارية.

فيما أكد احمد المسلمانى المستشار الاعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت، إنه حتى الآن لم يتم اختيار وزير العدل، وتم إرجاء حلف اليمين بالنسبة له.

فيما تم استحداث وزارة جديدة تحت مسمى وزارة العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية، والتى تم اختيار المستشار أمين المهدى وزيرا لها.

وأضاف المسلماني وأن دور وزارة العدالة الانتقالية هو تحقيق العدالة الاجتماعية للمواطنين بما يخدم أهداف ثورة 25 يناير و30 يونيه والمصالحة الوطنية لأبناء الشعب الواحد.

وكان الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء وجميع أعضاء الحكومة قد أدوا اليمين الدستورية والقانونية اليوم الثلاثاء، أمام المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت بمقر قصر الاتحادية الرئاسى.

وأكد مصدر بالرئاسة أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد وصلا إلى مقر القصر الرئاسى فى الثالثة عصر اليوم وتبعهم الدكتور حازم الببلاوى وكافة الوزراء المكلفين تمهيدا لأداء اليمين الدستورى أمام الرئيس.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس المؤقت اجتماعًا يضم أعضاء الحكومة الجديدة وتوجيه تكليفاته للوزراء، وأشار المصدر إلى أنه من المحتمل أن يتناول المستشار عدلى منصور الإفطار عقب الانتهاء من الاجتماع ومراسم حلف اليمين.

-----------------------
نقلا عن اليوم السابع

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10152088160489199&set=a.10150341710224199.425458.79758089198&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, July 15, 2013

"التعليم":غدا إعلان نتيجة الثانوية على المواقع..والأربعاء فى المدارس

قال الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس قطاع التعليم العام، إن نتيجة الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها ظهر غد الثلاثاء فى مؤتمر صحفى.



وأضاف مسعد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النتيجة سوف تعلن على موقع الوزارة فى نفس توقيت عرضها على المواقع الالكترونية التى حصلت على حق إعلان النتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن النتيجة سوف تكون فى المدارس صباح يوم الأربعاء.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, July 13, 2013

علاء الأسواني: "الأهرام" حذفت كلامي عن المجلس العسكري

أكد الكاتب والروائي علاء الأسواني أن جريدة الأهرام حذفت جزء من حواره اليوم معها وهو الجزء الخاص بالمجلس العسكري مما يؤكد أن الثورة لم تصل للصحف القومية.



 



وقال الأسواني على صفحته الرسمية اليوم الجمعة: "ما حدث في حواري مع الأهرام اليوم يؤكد أن شيئا لم يتغير في الإعلام الحكومي، بالمناسبة القيادات الصحفية الحالية عينها الإخوان عن طريق الشورى، الصحف القومية لم تصلها الثورة بعد، مسئولة ملحق الجمعة كتبت نصف رأيي وحذفت نصف رأيي الآخر مجاملة وتقربا للرؤساء، سوف انشر الأجزاء المحذوفة".



 



وأضاف: "بسؤال الأستاذة دينا توفيق أكدت أنها سلمت الحوار كاملا وأن مسئولة ملحق الجمعة هي التي حذفت الفقرات التي تحدثت فيها عن المجلس العسكري السابق، حيث قامت الأستاذة دينا توفيق بإجراء حوار معي لجريدة الأهرام وعند نشر الحوار اليوم فوجئت بحذف فقرات كاملة تحدثت فيها عن المجلس العسكري السابق
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إذاعة إسرائيل تبرز قصف القوات الجوية المصرية لأوكار إرهابية بالعريش

قالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إن طائرات من سلاح الجو المصرى قامت بقصف مجموعات مسلحة وأوكار لإرهابيين فى مناطق صحراوية جنوب شرق مدينة العريش مساء أمس الجمعة، مشيرة إلى أن المعلومات الأولية تتحدث عن وقوع قتلى وجرحى فى صفوف الإرهابيين.

وفى السياق نفسه، نقلت الإذاعة العبرية عن مصادر أمنية مصرية قولها لوكالة أنباء "معا" الفلسطينية، إن أجهزة الاستخبارات المصرية ترصد تحركات حماس ومراقبتها للأمن المصرى، مما دعا الجيش المصرى لاختراق المجال الجوى لقطاع غزة بطائرة استطلاع لتصوير تحركات أفراد الحركة العسكريين فى جنوب القطاع لرصد آية تحركات معادية.

وكانت مصادر عسكرية إسرائيلية قد أفادت أمس أن مروحية عسكرية مصرية حلقت فوق جنوب قطاع غزة بدلا من سيناء عن طريق الخطأ، وعندئذ اتصل مسئولون فى الجيش الإسرائيلى بالطيار الذى عاد أدراجه لمواصلة نشاطه فى شبه جزيرة سيناء.


وفى خلال ذلك وقع تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن المصرية ومسلحين فى مدينتى رفح والعريش، مما أسفر عن إصابة اثنين من أفراد القوات الأمنية المصرية بجروح.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الناشط الإخواني احمد المغير يستنجد بالألتراس

وجه أحمد المغير، الناشط الإخواني، رسالة إلى الألتراس عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا: "أنا عارف يا شباب الألتراس إنكم مش بتحبوا تدخلوا في السياسة بس اللي بيحصل ده مش سياسية اللي بيحصل ده مستقبل مصر كلها".



و أضاف المغير مستنجدًا بالألتراس: "الموضوع ملوش دعوة بمرسي و لا الإخوان الموضوع ليه دعوة بالقتلة اللي قتلوا إخواتكم في بورسعيد واللي راجعين تاني يعاقبوا الشعب المصري كله على الثورة, نزولكم دلوقتي عشان مصر اللي محتجاكم أكتر من أي وقت تاني".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, July 11, 2013

شاهين : معلومات عن تدبير قيادات إخوانية لمذبحة بـ"رابعة" لاستعطاف الشعب والأمريكان

قال حسن شاهين - المتحدث الإعلامي لحملة تمرد - إن معلومات وصلته تؤكد تدبير قيادات جماعة الإخوان لمؤامرة يوم غدا الجمعة لمؤامرة ضد شباب الإخوان بمحاولة عمل مذبحة جديدة والدفع بعناصر للاعتداء على اعتصام رابعة العدوية لإسالة الدماء المصرية بهدف استعطاف الشعب المصري بأن يتم الاعتداء عليهم فى شهر رمضان أثناء افطارهم أو سحورهم.

وأضاف شاهين عر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" إن الهدف أيضا من الأمر هو تكريس فكرة الاضطهاد المجتمعي الذي تتعرض له الجماعة وذلك حتى يقوى موقف "الأمريكان" فى مساندتهم


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, July 5, 2013

مؤيدو مرسى يطلقون النار بمحيط محافظة الإسماعيلية و الجيش يحاصرهم

أطلق عدد من البدو المشاركين فى مظاهرات تأييد للرئيس المعزول محمد مرسى، طلقات رصاص عشوائى وهم فى طريقهم لمبنى محافظة الإسماعيلية الجديد قادمين من شارع شبين.

وقامت قوات الجيش بمحاصرتهم وتم إغلاق طريق الشارع التجارى من الاتجاهين وإغلاق شارع شبين الكوم وانتشرت حالة من الذعر بين المواطنين المقيمين فى محيط المحافظة، بينما بدأت تجمعات للقوى السياسية والثورية والمواطنين بميدان الممر للحشد ضد تظاهرات المؤيدين.

وكانت حشود من المؤيدين قد اجتمعت عقب صلاة الجمعة أمام مسجد الصالحين وتحركوا بمسيرة تجاه شارع شبين الكوم فى حماية عدد من المسلحين الذين ينتمون لبعض القبائل البدوية الموالية للإخوان بالإسماعيلية.

مبنى محافظة الإسماعيلية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تابعنا على الفيس بوك